وظائف مجموعة مصطفى السلاب

وظائف مجموعة مصطفى السلاب

عن الشركة :

التأسيس
تأسست مجموعة السلاب في العام 1912 فهي الآن تملك خبرة تفوق المائة عام مما جعلها من رواد تجارة السيراميك في السوق. أصبح اسم السلاب علامة منزلية معروفة منذ منتصف ثمانينات القرن الماضي حين احدث السيد مصطفى السلاب ثورة في عالم صناعة السيراميك من خلال افكاره ورؤيته المستقبلية.
امتلك السيد مصطفى السلاب، والذي يعد من رواد صناعة السيراميك في مصر، رؤية مستقبلية كانت بمثابة البوصلة التي أرست الاتجاه العام لتجارة السيراميك في مصر.

لقد احدث السيد مصطفى السلاب ثورة غيرت آفاق تجارة السيراميك من خلال استحداث المعارض المتعددة الطوابق لتحل محل نظام المحال الصغيرة التي كانت سائدة بين تجار السيراميك في ذلك الوقت. اكتسب هذا المفهوم – مفهوم المعارض المتعددة الطوابق – شهرة سريعة، ومن ثم تم اعتماد هذا النظام من قبل جميع تجار السيراميك في منطقة الشرق الأوسط.

لم تقتصر ابداعات السيد مصطفى السلاب على رؤيته الفريدة لمنظومة عرض السيراميك، ولكنه قاد أيضاً ثورة تصنيع السيراميك في مصر. لقد أدرك السيد مصطفى السلاب الحاجة إلى تطوير وتحديث صناعة السيراميك حين توقع باكراً بأن اتجاهات السوق سوف تتغير نتيجة للتطور المستمر لاحتياجات العملاء، وأن ذلك سوف يتطلب بالضرورة الحاجة إلى تطوير المنتج من حيث الجودة والابتكار والتنوع. فبدأ السيد مصطفى السلاب في تصنيع منتجاته الخاصة من السيراميك التي كان من شأنها أن طورت وحسنت المنتجات المحلية والاقليمية المتوفرة في السوق، وأصبح بمقدورها أيضاً أن تنافس في السوق العالمي.

وظائف نرشحها لك :

اعلان وظائف وزارة الأوقاف لكل المؤهلات والتقديم الكتروني

وظائف مدارس النيل المصرية

اليوم، تستمر مسيرة مجموعة السلاب في الريادة في سوق تجارة السيراميك بقيادة كل من السيد محمد السلاب، رئيس مجلس إدارة مجموعة السلاب، والمهندس حسام السلاب، نائب رئيس مجلس الإدارة، ليتصل الماضي بالحاضر ولتؤكد مجموعة السلاب على موقعها الريادي في تحديد اتجاهات السوق، وفي تقديم المزيد من الابداعات التي تخدم هذه الصناعة بأكملها.

مجموعة السلاب اليوم
إن المنافسة الحادة والابتكارات المتسارعة التي تُميز عالم الصناعة اليوم تتطلب من أي شركة ترغب في أن تحافظ على موقعها الريادي في السوق أن يكون لديها الإدارة التي تؤمن بالتطور والابداع، وأن لا تكتفي بمواكبة المنافسة الموجودة في السوق، بل يجب أن تتفوق عليها وتبتكر هي الاتجاهات الجديدة التي تحدد بها معايير تلك الصناعة. تستمر مجموعة السلاب على قمة عالم صناعة السيراميك في مصر، سالكةً نفس الطريق الذي مهدَهُ المؤسس الأول للمجوعة السيد مصطفى السلاب.

لتفاصيل وظائف مجموعة السلاب | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مؤسسة سنتر شاهين في العديد من التخصصات

وظائف شركة Memaar Al Morshedy براتب يبدء من 5 الآف جنية

وظائف حديثة بمجموعة ماجد الفطيم

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

قد يعجبك ايضا