اعلان وزارة الاتصالات المصرية وتكنولوجيا المعلومات بالشراكة مع شركة أمازون لمنحة لبناء قدرات 500 شاب

اعلان وزارة الاتصالات المصرية وتكنولوجيا المعلومات بالشراكة مع شركة أمازون لمنحة لبناء قدرات 500 شاب

عن أمازون.كوم

ويسمى أيضًا أمازون (بالإنجليزية: Amazon.com)‏، موقع للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية تأسس في 5 تموز 1994، من قبل جيف بيزوس ويقع مقره في سياتل واشنطن. وهو أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية. بدأ Amazon.com كمكتبة على الإنترنت، وتنوع لاحقا لبيع أقراص الفيديو الرقمية، وأقراص بلو-راي، والأقراص المدمجة، تنزيل وبث الفيديو، تنزيل وبث ملفات MP3، وتنزيل الكتب الصوتية، والبرمجيات، وألعاب الفيديو، والإلكترونيات، والملابس، والأثاث، والمجوهرات. وتنتج الشركة أيضا الإلكترونيات الاستهلاكية، ولا سيما جهاز القراءة الإلكتروني كيندل، جهازكيندل فاير وتلفاز فاير، وهو أكبر مزود في العالم لخدمات البنية التحتية السحابية (IaaS and PaaS)ا. أمازون أيضا يبيع بعض المنتجات المنخفضة القيمة مثل كابلات USB تحت العلامة التجارية AmazonBasics.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

عن الوزارة :

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية (MCIT) هي الهيئة الحكومية المسؤولة عن تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات (ICT) داخل جمهورية مصر العربية. ومنذ استحداثها في عام 1999، أخذت الوزارة على عاتقها مسئولية إعداد الخطط والإستراتيجيات الحكومية المتعلقة بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات داخل جمهورية مصر العربية، وتنفيذ تلك الخطط وتفعيلها. يرأس هذه الوزارة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وطبقا للدستور المصري، يقوم بتعيينه رئيس الوزراء، وهو بذلك أحد أعضاء مجلس الوزراء. ويشغل المنصب الآن عمرو سميح طلعت.

ويقع مقر الوزارة الرئيسي في القرية الذكية، البناية رقم 1، الكيلو 28، طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي. والقرية الذكية عبارة عن تجمع من شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كما توجد بها أيضا عددًا من الهيئات الحكومية الأخرى وشركات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات القومية ومتعددة الجنسيات والمؤسسات والهيئات المالية والمؤسسات التعليمية ومراكز البحوث والتنمية.

لتفاصيل الخبر الصادر من وزارة الاتصالات | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف فروع Switch Plus – Apple Stores

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا