وظائف فروع Mobilaty Retail

وظائف فروع Mobilaty Retail

حول مجموعة الصافي وكيل Mobilaty Retail
تميزنا الموثوق به في الأعمال التجارية العالمية
مجموعة الصافي هي مجموعة مملوكة لعائلة مقرها في القاهرة ، مصر. في عام 1985 ، تأسست شركة الصافي برؤية واضحة نحو أن تصبح الشركة الرائدة في مصر في التوزيع ، والتجارة ، والإلكترونيات الاستهلاكية ، وتجارة التجزئة ، والأغذية والمشروبات ، والاتصالات ، والخدمات اللوجستية ، والنفط والغاز ، والتطوير العقاري. منذ تأسيسها ، عمدت المجموعة تدريجياً إلى تحسين مقتنياتها وتوسيع نطاق حضورها الجغرافي.

اليوم ، تدير مجموعة الصافي واحدة من أقوى البنى التحتية لشبكات التوزيع وتحمل شراكات مع العشرات من العلامات التجارية والمنظمات العالمية الرائدة.
تدير مجموعة الصافي العديد من مجالات الأعمال. تدار خطوط الأعمال المختلفة للمجموعة من خلال المقر الرئيسي في القاهرة منذ فترة طويلة مع الشركات التابعة لها العاملة على مستوى العالم في 4 مقاطعات مختلفة. نسعى باستمرار بروح الفوز إلى تحديات جديدة وصناعات جديدة لإكمال لغز أعمالنا.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

 

مبادئ المجموعة مستمدة من التقاليد العائلية ، مؤكدة على أخلاقيات العمل والمنتجات المتفوقة. نحن نأخذ زمام المبادرة لنضرب المثل للمجتمعات التي نخدمها ونعيش فيها من خلال التطبيق الصارم لمبادئ الأسرة في عملياتنا اليومية. توظف شركات مجموعة الصافي معًا أكثر من 4000 شخص. إن السمعة التي لا تشوبها شائبة التي بنتها مجموعة الصافي من حيث الموثوقية والنزاهة المالية والاعتمادية وتسليم المنتجات أمر يحسد عليه بصدق. توازننا الفريد بين مخطط التعاون والجماهير المعنوية الموجهة نحو الأسرة ، والموظفين الموثوق بهم والمسؤولين الذين يقودون ويحافظون على استدامة المجموعة.

مهمة الصافي
مجموعة الصافي لديها قاعدة عملاء واسعة تتراوح من المستهلكين الأفراد إلى الشركات الكبيرة إلى الكيانات المملوكة للحكومة.
مهمتنا هي:

تزويد عملائنا بوسائل وصول حصرية إلى النخبة
مجموعة من المنتجات والخدمات.
خلق ثقافة إدارية تعظم الإنسان
الموارد المحتملة
الحفاظ على ريادتنا في السوق في جميع مجالات أعمالنا

لتفاصيل وظائف شركة Mobilaty والتقديم || من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا