إعلان توظيف من مجموعة mbc talent

إعلان توظيف من مجموعة Mbc Talent

حول

مركز تلفزيون الشرق الأوسط أو اختصارًا: (بالإنجليزية: MBC)‏ هي شركة تلفزة عربية سعودية يمتلكها رجل الأعمال السعودي وليد الإبراهيم، تقوم ببث قنوات تلفزيونية منوعة ترفيهية وغير ترفيهية، مقرها الرئيسي يتواجد حالياً في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في مدينة دبي للإعلام.

أطلقت “مجموعة MBC” وكالة ” مواهب MBC” لتكون بمثابة الذراع التنفيذية لـ “أكاديمية MBC” والمتخصصة في قطاع إدارة المواهب الذي توليه المجموعة اهتماماً كبيراً. تهدف “مواهب MBC” إلى استقطاب المواهب السعودية من كافة الأعمار والاختصاصات، إضافةً إلى إدارة الطاقات الواعدة المتخرّجة من “أكاديمية MBC”، ومتابعتها وتسخير إمكانياتها وعلومها في ما يلائم اختصاصاتها ضمن مجالات العمل وقطاعاته المتنوعة، داخل مجموعة MBC وخارجها، حتى وصولها إلى العالمية. تتميز “مواهب MBC” بحيازتها على ثقة وترخيص “الهيئة العامة للترفيه” في المملكة، فضلاً عن منحها المبدعين والمبدعات من السعوديين والسعوديات

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

فرصاً لبناء حياتهم المهنية في قطاع الترفيه وصناعة المحتوى الإعلامي. تسعى الوكالة إلى أن تكون رائدةً في مجال إدارة المواهب في البلاد، وأن تمثّل أكبر تجمع إبداعي في المنطقة، وأن تكون محلّ ثقة محترفي الإعلام والترفيه في المنطقة والعالم بحيث تمثّل الحلّ الأنجع للشبكات الإعلامية والاستوديوهات وشركات الإنتاج والوكالات والمنصّات ومزوّدي المحتوى وغيرهم من الباحثين عن المواهب في منطقتنا.

من أجل الحفاظ على ريادتها المنقطعة النظير في خدمة المشاهد، تعمل مجموعة MBC بكل جد على تطوير منصات جديدة، ووسائل إعلام مبتكرة، وقنوات اتصال فعّالة لعشرات الملايين من محبي قنوات MBC في العالم بأسره، لتبقى MBC في قلوب وعقول المشاهدين و المستمعين و المتصفحين عبر الانترنت.

لتفاصيل إعلان التوظيف | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا