وظائف شركة Memaar Al Morshedy براتب يبدء من 5 الآف جنية

وظائف شركة Memaar Al Morshedy براتب يبدء من 5 الآف جنية

من نحن
في عام 1983 ، أسس محمد مرشدي شركة معمار المرشدي باستراتيجية عمل واضحة لاختراق صناعة التطوير العقاري. وقد قام السيد / المرشدي بتوظيف فريق قوي من المهندسين و المستوحين من نفس الفكر ، والذين أصبحوا معروفين فيما بعد باسم دجلة للتطوير العقاري ، وهو عماد ميثاق المرشدي.

في السنوات الأولى ، أطلقت Memaar Al Morshedy العديد من المباني السكنية المصممة للعائلات المتعددة في منطقة المعادي. كل من هذه المساكن عرضت نمط فريد من نوعه والتصميم الذي صمد أمام اختبار الزمن.

تقدم مشروعات “معمار المرشدي” مفهومًا جديدًا للمعيشة يوفر مشاريع تنموية متكاملة تجمع بين المباني السكنية والإدارية والتجارية في مكان واحد لمساعدة عملائنا على الاستمتاع بحياة أكثر راحة.

تتأهب شركة “معمار المرشدي” للنجاحات التي حققتها من خلال مجموعة واسعة من المشاريع العقارية التي تتراوح بين المساكن الإقتصادية والإسكان من الطبقة المتوسطة وحتى المساكن الفخمة في جميع أنحاء القاهرة والجيزة.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

مهمتنا
تصميم وبناء وإدارة مشاريع سكنية وتجارية وإدارية ورياضية وترفيهية راقية وذات رؤية طويلة المدى لكل من عملائنا وشركائنا في العمل ومجتمعنا، مع إلتزامنا بالنزاهة والأمانة والحرفية والإبداع والج

رؤيتنا
تقديم معمار عصري ذو ملامح جمالية فريدة بتصميمات مبتكرة وراقية تترك أثرها الجمالي والإيجابي علي مجتمعنا، مع الإستثمار الدائم للفكر والإبداع للتوسع في السوق الإقليمية.

القيم
إن نجاح معمار المرشدى تحكمه مبادئنا الأساسية التالية :

النزاهة
الأمانة
الحرفية

جودة الأفكار والأفعال

السعي وراء التميز

لتفاصيل وظائف الشركة وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا