وظائف بفروع شركة Realme

وظائف بفروع شركة Realme

عن الشركة :
ريلمي (بالإنجليزية: Realme)‏ هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية يقع مقرها في شنجن. تأسست العلامة التجارية رسمياً في 4 مايو 2018 (اليوم الوطني للشباب في الصين) من قِبل سكاي لي (من مواليد بينجهونج)، الذي كان سابقاً نائب رئيس شركة أوبو. وبالإضافة إلى الهواتف الذكية تُنتج ريلمي أيضاً مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى مثل سماعات الأذن وعصابات اللياقة البدنية والحقائب.

شركة realme هي علامة تجارية تقنية و تأسست رسميًا في 4 مايو 2018 بواسطة سكاي لي Sky Li. وطموح شركة realme في تزويد منتجاتها لتجربة قوية ومتفوقة لتناسب جيل الشباب ، وتلتزم realme بأن تكون علامتها التجارية، علامة تكنولوجية رائدة.

ونظرًا للقدرات الهائلة في التقنيات المتطورة للهواتف الذكية وإنترنت الأشياء ، تقدم realme منتجاتها للمستهلكين بتقنيات، ميزات، وتجارب رائدة يتم تطبيقها لأول مرة في في هذه الشريحة من الأسعار.

وفي بداية عام 2020 ، أعلنت شركة realme عن استراتيجيتها المزدوجة بدمج “الهواتف الذكية + إنترنت الأشياء” . في يونيو من عام 2020 ، وصل عدد مستخدمي هواتف الشركة في العالم إلى 35 مليون مستخدم، وحطم حجم مبيعاتها من منتجاتAIoT الرقم القياسي والذي بلغ مليون مستخدم وذلك وفقًا لإحصائيات شحنات الهواتف الذكية العالمية من Counterpoint في الربع الأول من عام 2020 ، ولا تزال العلامة التجارية للهواتف الذكية realme تحتل المرتبة السابعة بمعدل نمو سنوي بلغ 157٪ ، مما يجعلها الأولى في العالم من حيث سرعة نموها بين الهواتف الذكية ، وأيضاً تحتل realme مكانة قوية بين العلامات التجارية للهواتف الذكية السائدة حالياً.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

التاريخ
ظهرت ريلمي لأول مرة في الصين في عام 2010 تحت اسم “OPPO Real”، حيث أنها كانت علامة تجارية فرعية لشركة أوبو إلى أن انفصلت عنها في عام 2018، وبعد ذلك أصبحت العلامة التجارية الخاصة بها تحت شركة بي بي كي إليكترونيكس الصينية متعددة الجنسيات.

في 30 يوليو 2018، أعلن نائب الرئيس السابق لأوبو ورئيس قسم الأعمال الخارجية في أوبو سكاي لي استقالته الرسمية من أوبو وعزمه تأسيس ريلمي كعلامة تجارية مستقلة على موقع التدوينات القصيرة الصيني سينا ويبو. حيث قال إنه في المستقبل، ستركز العلامة التجارية ريلمي على توفير هواتف محمولة تمزج بين الأداء القوي والتصميم الأنيق، وبذلك توفر للشباب حياة سعيدة تتميز “بالتكنولوجيا” و”الجمال” بأسعار معقولة.

لتفاصيل وظائف الشركة الشاغرة وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا