وظائف شركة أمان

وظائف شركة أمان

نبذة عن الشركة :

أمان هي إحدى شركات راية القابضة التي تم تأسيسها بهدف تحقيق رؤية الشمول المالي من خلال ثلاث شركات وهي أمان للدفع الإلكتروني ، وأمان للتمويل الأصغر ، وأمان لخدمات التقسيط.

رؤيتنا
تطمح أمان إلى أن تكون الشركة الرائدة في إتاحة الوصول إلى الخدمات المالية لجميع المصريين

مهمتنا
أن نكون الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر من خلال تقديم حلول مالية مناسبة وسريعة ومتنوعة للأفراد الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية أو الذين لديهم فرص محدودة للحصول على التمويل وذلك بمساعدة الحلول التكنولوجية المتقدمة

خدماتنا
تقدم أمان خدمات التقسيط لمدة تصل إلى 60 شهرًا لكل مما يلي:
إلكترونيات
أثاث
سيارات
السياحة

تقدم أمان خدمة التقسيط من خلال البرامج التالية:
برامج الأقساط المنتظمة
برامج التقسيط الذكية
برنامج الأسطا
برنامج تقسيط الطلاب

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة في البنك التجاري الدولي CIB

وظائف شركة إنترناشيونال بيزنيس وكيل شركة ويسترن يونيون في مصر

احتياج السوق
بما أن فقط نسبة 14% من البالغين لديهم إمكانية الحصول على خدمات المصرفية، هناك حاجة ضرورية للشراكة والتعاون بين الشركات الرائدة والبنوك المصرية وشركات ال FINTECH من أجل تحقيق تحول حقيقي وخلق بيئة تقدم منفعة متبادلة لجميع الأطراف المعنية بالأمر ولكن الأهم من ذلك هو توسيع نطاق وصول الخدمات المالية للقطاعات التي لم يمكنها الوصول إليها من قبل.

دور أمان
مهمتنا تنمية شبكة قبول المدفوعات الألكترونية في مصر بضم وإضافة 70 ألفا من تجار التجزئة من خلال التوظيف الذكي والاختيار السليم لمواقع مريحة ويسهل الوصول إليها- ونتعهد للسوق بنشرها بكثافة وبتغطية فعالة من خلال تقديم نماذج أعمال غير تقليدية ومبتكرة في الدفع عبر التليفون المحمول، والمحفظة الألكترونية وتطبيقات تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة من قبل الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا.

تعاونوا معنا
نحن نتطلع للحصول على تعهد من شركاءنا من البنوك والشركات من أجل العمل معنا على مقترحات قوية ومؤثرة وغير تقليدية تناسب غير المتعاملين مع البنوك في مصر تساعد على جلب مكاسب وعوائد كبيرة لشركاتنا ومجتمعنا.

معا نستطيع
تقديم حلول مناسبة وفعالة على أساس فهم السوق والابتكار المستمر لاتاحة تجربة فريدة من نوعها للجمهور المستهدف. نحن نتطلع إلى رحلة من النجاح والمسئولية والنمو ونتعهد باحترام السوق وتوفير المصداقية والثقة في جميع الخطواتنا.

عن شركة راية القابضة المؤسسة لشركة أمان :

راية القابضة هي مجموعة استثمارية تدير محفظة استثمارات متنوعة. متخذة من مدينة القاهرة مقرًا لها، ولا تزال تحقق انتشارًا واسع النطاق لتوفر تغطية شاملة لعملياتها في جميع قارات العالم. تزاول راية القابضة أعمالًا في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتعهيد مراكز البيانات ومراكز الاتصالات والمباني الذكية والإلكترونيات الاستهلاكية والأغذية والمشروبات والنقل البري وإعادة تدوير البلاستيك ووسائل الدفع الإلكتروني باعتبارها الشركة الأم لإحدى عشر شركة تزاول أنواعًا مختلفة من الأنشطة وتحقق نجاحًا ملحوظًا.

هذا وقد أُدرجت أسهم راية القابضة في البورصة المصرية منذ عام 2005؛ لما تقوم به الشركة من توظيف ما يزيد عن 11,000 موظف كفء يلبون احتياجات قاعدة عريضة من العملاء على مستوى العالم من فروع الشركة في كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبولندا ونيجيريا وتنزانيا.

تدرك راية أهمية فريق العمل لديها على العديد من المستويات والأصعدة، وتعزز الشركة باستمرار من هذا المفهوم عن طريق السعي إلى تكوين فرق من العاملين ممن تتنوع خلفياتهم المعرفية ومستويات مهارتهم وتختلف مجالات خبراتهم، فنحن نؤمن أن العمل من خلال فريق يضمن طرح وجهات نظر جديدة ويقدم حصيلة أكثر كفاءة وتحقيق أكثر شمولية للنتائج.

لتفاصيل الوظائف الشاغرة والتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

قد يعجبك ايضا