وظائف بشركة inDriver

وظائف بشركة InDriver

عن الشركة :

بدأت رحلتنا في أعياد رأس السنة الجديدة لعام 2012 في مدينة ياكوستك الروسية (أبرد مدينة في العالم). كانت درجات الحرارة قد هبطت تحت مستوى -45 درجة مئوية. ودفع ذلك الناس إلى الاعتماد بشكلٍ أكبر على سيارات الأجرة. استغلت شركات سيارات الأجرة هذه الفرصة لزيادة أسعارها إلى مستويات باهظة. أثار الأمر غضب الطلاب الشديد في المدينة، ما قادهم إلى إنشاء مجموعتهم الخاصة لحجز سيارات الأجرة على شبكة التواصل الاجتماعي الروسية المعروفة باسم VK. وسمُّوا المجموعة “Independent Drivers” (السائقون المستقلون، indrivers). كان أعضاء المجموعة ينشرون مساراتهم والمبلغ الذي يريدون دفعه. وبعد ذلك، كان السائقون يتواصلون معهم ويكملون طلباتهم. بعد 6 أشهر، كان عدد أعضاء المجموعة قد بلغ 60 ألف عضو (واستمر هذا العدد في الزيادة كل يوم). وبعد سنة من إنشائها، تحوَّلت المجموعة إلى شركة Sinet التي أنشأت خدمة نقل متطورة بين الأقران استنادًا إلى نموذج عمل المجموعة. هكذا نشأت شركة إندرايفر. وكما ترون، فقد بدأت الشركة كمجموعة عارضت عدم مرونة السلطة المتمثلة في خدمات سيارات الأجرة المركزية. وتستمر في معارضتها حتى يومنا هذا.

مهمتنا
نحن قوة محركة للحرية في كل الأسواق التي نعمل بها. نتولى مهمة إعادة حرية الاختيار للناس عن طريق مفاوضاتهم واتفاقاتهم المباشرة والشفافة. هكذا نقوم بحماية الملايين من الناس حول العالم من الشروط التي تفرضها الشركات الكبرى. نحن القوة المحركة للحرية – نحن inDriver.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

يمنح تطبيق إندرايفر حرية الاختيار إلى 100 ملايين المستخدمين حول العالم
يعمل تطبيق إندرايفر في أكبر المناطق الحضرية ذات أعلى مستوى من المنافسة. وتعمل كذلك في القرى الصغيرة ذات التعداد السكاني الذي يتراوح بين 7 آلاف و8 آلاف مواطن (والتي تملك غالبًا اتصالات ضعيفة بالإنترنت وليس لها خرائط). وقد أثبتنا قدرتنا على التكيُّف بنجاح مع احتياجات مواطني أي قرية أو بلدة أو مدينة. واليوم أصبحت خدمة inDriver واحدة من أفضل 5 خدمات عالمية لنقل الركاب. وتواصل الشركة توسُّعها النشط عالميًا، موفرةً لعدد متزايد من المستخدمين الفرصة لتحديد شروط التنقل المثلى لهم وحمايتهم من التلاعب بالأسعار.

لتفاصيل الوظائف الشاغرة وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف شاغرة بفنادق فور سيزونز بدون خبرة

إتصالات مصر تطلب خدمة عملاء براتب 3500 جنية

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

فرص عمل في شركة BOGO PLUS براتب 3000 ج طلاب وخريجين

 

قد يعجبك ايضا