وظائف يونيون اير جروب

وظائف يونيون اير جروب

نبذا عن الشركة
منذ 17 عام كانت يونيون اير جروب مجرد حلم. اليوم هذا الحلم اصبح حقيقة، ولكن لا يزال لدينا أحلام أكبر لأعمالنا ، مجتمعنا ، وموظفينا ، و عملائنا.
تم تأسيس يونيون اير جروب في عام 1995 برؤية واضحة منذ اليوم الأول : ” الاستثمار في أفضل المعدات و أفضل الكوادر للوصول إلى الإنجازات التي من شأنها وضع مصر ضمن قائمة كبار مصنعين ومصدرين أنظمة تكييف الهواء والأجهزة المنزلية ذات جودة عالية وبالطبع ان نقدم أفضل خدمة ما بعد البيع.”
بنينا يونيون اير على فلسفة التميز في مكان العمل، والتميز في خدمة العملاء وتقديم منتجات بقيمة وجوده عالية وبأسعار تنافسية

يونيون اير اليوم تعتبر ضمن بين شركات القطاع الخاص المحترمة والناجحة في مصر و أكثر من 70 بلدا وذلك عن طريق عمليات التصدير الناجحة في السوق الدولية .

يونيون اير جروب هي الشركة الأم لعدة شركات متنوعة في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية والتوزيع. اليوم ، أثبتت شركات يونيون اير مكانتها من خلال التخطيط الثاقب، والتسويق والوضع المالي محليا و دوليا.

مصانع يونيون اير مجهزة بأحدث الأجهزة وذلك لكي نقدم لكم منتجات عالية الجودة، ولذلك يونيون اير من ضمن أحسن 10 شركات في العالم في مجال تصنيع أنظمة تكييف الهواء والبوتجازت والتلفزيونات والـLCD والـLED والغسالات والعديد من المنتجات المنزلية.

في يونيون اير جروب، لدينا أكثر من 3000 موظف. نحن نستثمر دائما في أحسن المهندسين و المهنيين في السوق، و نهتم بالتنمية البشرية. ونعتقد أن الموظفين هم أهم استثمار.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

على الرغم من الأزمات الاقتصادية العالمية التي أثرت على معظم البلدان والشركات في جميع أنحاء العالم، لم ينخفض عدد موظفين يونيون اير. بل بالعكس، خلال هذه الفترة و حتى الآن، نحن نستمر في توظيف أشخاص جدد نتيجة لتوسع الإنتاج لدينا، وأهداف التسويق والمبيعات محليا و دوليا.

في يونيون اير جروب ، نحن نقدم دائما منتجات ذات قيمة كبيرة لعملائنا كل يوم. نحن نريد من العميل ان يثق في فلسفتنا في التسعير و أن يكون قادر على العثور على أفضل قيمة مقابل ماله و أفضل خدمة ممكنة.

زبائننا هم شركائنا في النجاح ، ولهذا العلاقة بيننا علاقة طويلة المدى مبنية على الثقة والاحترام و الرعاية. في يونيون اير جروب، نقدم مستوى جودة لكي نلبي توقعات وتطلعات العملاء الذين يشاركوننا نفس القيم والتوقعات.
بدأنا منذ 16 عاما، وخلال السنوات القليلة القادمة سنشهد نموا و نجاح جديدة من يونيون اير جروب باعتباره واحدا من كبار قادة العالم في تصنيع أنظمة تكييف الهواء و الأجهزة المنزلية والخدمات المتعلقة بها”.

لتفاصيل وظائف الشركة والتقديم : من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا