وظائف مجموعة إيڨا

وظائف مجموعة إيڨا

تاريخ مجموعة إيڨا

أثبت الدكتور/ رياض أرمانيوس صحة العبارة القائلة بأن طريق الألف ميل يبدأ بالخطوة الأولى، فبداية المجموعة التي تعرف اليوم باسم أرمانيوس جروب بإنشاء صيدلية واحدة.

صيدلية لاسانتي: واحدة من أعرق الصيدليات وأحسنها سمعة في مصر. تأسست عام ١٩١٩ ومنذ ذلك الحين بدأ إسم أرمانيوس يسطع ويزدهر وبات مقترناً بالثقة والتميز.

مصانع الدلتا : استمر د/ رياض في طريقه وقام بتأسيس ثاني شركة ادوية في مصر آن ذاك إذ قام بإنشاء معمل متخصص في تصنيع وصفات طبية فعَّالة و مبتكرة.

سيراً على درب نجاح والده، استمر د/منير رياض أرمانيوس في إعلاء صرح مجموعة أرمانيوس جروب وقام بتأسيس شركة إيڤا لمستحضرات التجميل وهي شركة لتصنيع وتوزيع منتجات العناية الشخصية.

تأسست شركة أخناتون للتجارة والتوزيع بهدف تسويق وتوزيع منتجات ايڤا للتجميل، حيث تعمل على إمداد الشركات الشقيقة بأحتياجاتها من إستشارات ومعرفة آليات الماكينات والمواد خام.

نفرتيتي للكيماويات: هي المستورد الرئيسي الذي يجوب العالم بحثاً عن أفضل المواد الكيميائية ، ثم يمد كافة شركات المجموعة باحتياجاتها من تلك المواد وكذلك معدات المصانع.

أخناتون للهندسة: هي شركة تعمل على توفير الصيانة والمعايرة الفنية لآلات التصنيع الخاصة بمستحضرات التجميل والأدوي.

ايفاجرو: هي شركة أنُشأت بهدف إستصلاح الأراضي وتحويل المساحات الصحراوية القاحلة إلى حقول منتجة خصبة ، وقد إستطاعت الشركة حتى يومنا هذا أن تقوم بتحويل ١٥٠٠ فدان إلى حقول مثمرة.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف شركة طيران الإمارات

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

تأسست شركة إيڤا فارما منذ أكثر من العشرون عاماً وأصبحت اليوم إحدى شركات الأدوية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وهي تنتج أكثر من 140 صنفاً من الأدوية.

منشأة إيڤا الجديدة لمستحضرات التجميل: تشغل منشأة ايڤا لمستحضرات التجميل الجديدة مساحة ٤٠،٠٠٠ متر مربع من الارض بسعة إنتاجية للمصنع قدرها ٣٨٤ مليون وحدة في السنة ، إن إنشاء هذا المصنع قد أمكن المجموعة من القيام بالمزيد من التوسعات.

اخناتون للميكاترونكس : شركة متخصصة بتصنيع وتصميم وتوفير افضل الماكينات لتلبية إحتياجات مصانع مستحضرات التجميل ومصنع الأدوية.

مؤسسة د . منير ارمانيوس للتنمية: من منطلق إنتمائها وحسها الوطني قامت مجموعة شركات أرمانيوس بإنشاء مؤسسة خيرية هدفها الأوحد هو توفير وتقديم الرعاية والخدمات المجتمعية المستدامة.

شركة مقرها في فرنسا، متخصصة في تصنيع مستحضرات التجميل فضلاً عن استيراد وتصدير المستحضرات التجميلية.
معهد إيڤا الأوروبي لتطوير الطب الحيوي : هو المعهد الأوروبي لتطوير الطب الحيوي الخاص بإيڤا وهو معهد على أعلى مستوى من الحداثة في المجر.

حورس: يعد أول موقع مخصص لمنتجات الدعم المناعي و يقع في مدينة العاشر من رمضان.

وأخيراً عام 2019 .إيڤا جروب تستحوذ على الغالبية العظمى لأسهم شركة التصنيع الأوروبية سوليتانت في دولة المجر. حيث تمتلك إمكانيات تصنيع جميع أنواع منتجات العناية الشخصية، ليس فقط للعلامة التجارية الخاصة بها ولكن لأكثر من ٢٨ عميلاً في قطاع التصنيع للغير ذوي العلامات التجارية الخاصة.

لتفاصيل الشواغر وكيفية التقديم || من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف مجموعة الخليج للتأمين

وظائف مستشفى كليوباترا

وظائف شركة نستلة 3 فرص متاحة بالمبيعات و الحسابات و التسويق Nestlé

مطلوب 2 اداريين براتب 10000 الاف جنيه لشركة تعمل فى المجال الطبى

 

قد يعجبك ايضا