وظائف بنك أبوظبي التجاري – مصر 2021

وظائف بنك أبوظبي التجاري – مصر 2021

يعتبر بنك أبوظبي التجاري أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات وذلك من خلال تقديمه لمجموعة متنوعة ومتكاملة من الخدمات المصرفية المتطورة والأنشطة المتميزة في مجالات عديدة منها، الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات والأعمال المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية وإدارة النقد والاستثمارات المصرفية والخدمات الاستشارية للشركات وصرف العملات الأجنبية ومشتقات الأوراق المالية وخدمات الصيرفة الإسلامية وتمويل المشاريع وإدارة العقارات والاستثمارات الإستراتيجية.

مهمتنا
يتطلع بنك أبوظبي التجاري إلى بناء علاقات راسخة مع عملائه من خلال مراعاة إحتياجاتهم الفردية وتقديم منتجات مبتكرة ومستوى لا يضاهى من الخدمات وتحقيق أقصى درجات الرضا عن التعامل مع البنك.

رؤيتنا
أن يكون بنك أبوظبي التجاري هو بنك الإختيار الأول للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة عن طريق التجديد والإبتكار المستمرين والتنظيم المالي الناجح وإكتساب ثقة وإحترام كلاً من عملاءنا ومنافسينا ومجتمع الأعمال ككل.
قيمنا
نحن نتبنى قيم تحكم سلوك موظفينا ونهج يركز على تحقيق أقصى مستويات رضا العملاء.

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة بإدارة بنك المصرف المتحد

وظائف شاغرة في بنك SAIB

حول بنك أبوظبي التجاري
في بنك أبوظبي التجاري – مصر ، نرى الأموال ونتعامل معها بشكل مختلف عن معظم البنوك الأخرى ، ونعلم تماماً أنّ الكلام حول أهمية المال والأموال قد يفوق أهميته الحقيقية في كثير من الأحيان ، إذ يمكن للمال أن يدفع رسوم الدراسة، لكن لا يمكنه أن يعلّمكم للحصول على الشهادات. يمكن للمال أن يساعدكم باستئجار مكتب، لكن لا يمكنه ابتكار مشروع أحلامكم التجاري. يمكن بالمال أن تشتروا آلة موسيقية، لكن لا يمكنكم التعلّم والبدء في العزف عليها على الفور. اهتمامنا نحن يدور حول عملة لا تفقد قيمتها في أيّ وقت وأيّ مكان، اهتمامنا هو الطموح. فالناس وأحلامهم هي ما تعطي للأموال قيمتها. ونحن في بنك أبوظبي التجاري – مصر نتفهم الاحتياجات المصرفية الفريدة للأفراد الطموحين.

لتفاصيل إعلان وظائف البنك المتاحة .. أضغط هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا