إعلان وظائف شركة تويوتا والتقديم إلكتروني

إعلان وظائف شركة تويوتا والتقديم إلكتروني

شركة تويوتا للسيارات (باليابانية: トヨタ自動車株式会社)، (بالإنجليزية: Toyota Motor Corporation)‏ هي شركة يابانية متعددة الجنسيات لصناعة السيارات يقع مقرها الرئيسي في تويوتا، آيتشي، اليابان. في عام 2017، كان هيكل شركة تويوتا يتكون من 364.445 موظفًا حول العالم واعتبارًا من سبتمبر 2018، كانت سادس أكبر شركة في العالم من حيث الإيرادات. اعتبارًا من عام 2017، تعد تويوتا أكبر مصنع للسيارات. تويوتا هى أول شركة مصنعة للسيارات في العالم تنتج أكثر من 10 ملايين سيارة سنويًا، وذلك منذ عام 2012، عندما أعلنت أيضًا عن أن الإنتاج الكلى لسيارتها بلغ 200 مليون سيارة. تعتبر تويوتا أكبر شركة مدرجة في اليابان من حيث القيمة السوقية والربح اعتبارًا من يوليو 2014. حيث بلغت قيمتها أكثر من ضعفي مجموعة سوفت بنك والذي حل في المرتبة الثانية.

تعتبر تويوتا الشركة الرائدة عالميًا في مجال مبيعات السيارات الكهربائية الهجينة، وهي واحدة من أكبر الشركات التي تشجع اعتماد السيارات الهجينة في جميع أنحاء العالم. تُعتبر تويوتا أيضًا رائدة في سوق السيارات العاملة بخلايا الوقود الهيدروجينية. حيث حققت المبيعات التراكمية العالمية لطرز سيارات الركاب الهجين من تويوتا ولكزس 10 مليون سيارة في يناير 2017. وتُعد عائلة بريوس السيارة الهجينة الأكثر مبيعًا في العالم وذلك مع بيع أكثر من 6 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم بدءًا من يناير 2017.

تأسست الشركة من قبل كيشيرو تويودا في عام 1937، كعرض ثانوي من شركة والده المسماة صناعات تويوتا وذلك لتصنيع السيارات. قبل ثلاث سنوات، في عام 1934، بينما كانت الشركة لا تزال جزءًا من صناعات تويوتا قامت بابتكار أول منتج لها، وهو المحرك من النوع أ وأول سيارة ركاب لها في عام 1936، وهي تويوتا آيه آيه. تنتج أيضًا شركة تويوتا للسيارات سيارات تحت خمس علامات تجارية، بما في ذلك علامة تويوتا وهم هينو ولكزس ورانز ودايهاتسو. كما أنها تمتلك ما يقدر بـ 16.66٪ من أسهم شركة سوبارو، وحصة تقدر بـ 5.9٪ في إيسوزو، وحصة تصل إلى 5.5٪ في مازدا، بالإضافة إلى المشاريع المشتركة، منهم اثنين في الصين (جاك تويوتا وسيتشوان فاو تويوتا للسيارات وواحدة في الهند (تويوتا كيرلوسكار فرع الهند ) وواحدة في جمهورية التشيك (TPCA)، إلى جانب العديد من الشركات “الغير عاملة في السيارات”. شركة تويوتا للسيارات هي جزء من مجموعة تويوتا، وهي واحدة من أكبر التكتلات في اليابان.

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة بإدارة بنك المصرف المتحد

وظائف شاغرة في بنك SAIB

تويوتا مدرجة في بورصة لندن وبورصة نيويورك وبورصة طوكيو.

يقع المقر الرئيسي لشركة تويوتا في مدينة تويوتا بآيتشي. ويتكون المقر الرئيسي من مبنى متواضع من أربعة طوابق. ومنذ عام 2006، أصبح لدى المكتب الرئيسي شعار تويوتا “تويوبت” (بالإنجليزية: Toyopet)‏ وكلمة “تويوتا للسيارت” (بالإنجليزية: Toyota Motor)‏. ويقع مركز تويوتا الفني، وهو مبنى مكون من 14 طابقًا، ومصنع هونشا، وهو المصنع الثاني لشركة تويوتا الذي يشارك في الإنتاج الضخم والذي كان يُطلق عليه سابقًا اسم مصنع كورمو، بجوار أحدهما الآخر في موقع بالقرب من المقر الرئيسي. وصف فينود جاكوب في الصحيفة الهندوسية مبنى المقر الرئيسي بأنه “متواضع”. في عام 2013، ذكر رئيس الشركة آكيو تويودا أنه يواجه صعوبات في الإبقاء بالموظفين الأجانب في المقر بسبب نقص المرافق في المدينة.

يقع مكتب طوكيو في بونكيو. ويقع مكتب ناغويا في ناكامورا-كو. بالإضافة أيضًا إلى تصنيع السيارات، تقدم تويوتا الخدمات المالية من خلال قسم تويوتا للخدمات المالية، وكذلك تقوم ببناء الروبوتات.

لتفاصيل وظائف الشركة للشباب والبنات وكيفية التقديم .. من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف بنك القاهرة Banque Du Caire

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

قد يعجبك ايضا