وظائف حديثة في مجموعة LC Waikiki

وظائف حديثة في مجموعة LC Waikiki

أولاً عن الشركة :

معلومات عنا
قصة التأسيس
أسسها ثلاثة شركاء من أصل فرنسي في عام 1988 ، بدأت LC Waikiki حياتها التجارية كعلامة تجارية للبيع بالجملة. تم إنشاء LC Waikiki وتسجيله في باريس ، وقد جذبت الانتباه بتصميمات التي شيرت والقمصان من النوع الثقيل في المقام الأول. مع انفصال الشريكين المؤسسين للعلامة التجارية في الوقت المناسب ، تم نقل LC Waikiki إلى George Amouyal كمساهم وحيد. اشترت شركة Tema Tekstil ، المرتبطة بمجموعة طه والمنتجة والمرخصة لشركة LC Waikiki في تركيا ، الحقوق العالمية لعلامة LC Waikiki التجارية في عام 1997.

بعد شراء جميع حقوق العلامة التجارية ، تم تغيير اسم Tema Tekstil ، التابع لمجموعة طه ، إلى “LC Waikiki Retailing Services”. تم نقل حصة 7 في المائة من المجموعة إلى جورج أمويال ، الذي تم شراء حقوق ملكية LC Waikiki منه. على الرغم من أن جورج أمويال ، من أصل فرنسي ، لم يشارك بنشاط في إدارة LC Waikiki بعد نقل اسم العلامة التجارية ، إلا أنه لا يزال يمتلك 7 بالمائة من شركتنا.

وظائف نرشحها لك :

إعلان وظائف للعديد من المؤهلات بالسعودية برواتب 6000 ريال

وزارة القوى العاملة توفر ٢٣٠٠ فرصة عمل برواتب تصل إلي ١٥ ألف جنيه

قامت مجموعة طه ، التي تأسست عام 1988 ، بشراء LC Waikiki ، التي ولدت في باريس لكنها نمت في اسطنبول ، ورفعتها إلى مستواها الحالي. بدأت مغامرة علامتنا التجارية بدعم رأسمالي من مساهمي شركة Taha Dış Ticaret ، التي نفذت عمليات الاستيراد والتصدير في قطاع الحديد والصلب في تلك الفترة ، و Taha Tekstil ، وهي شركة ناشئة تولى فيها مصطفى كوجوك المسؤولية كمؤسس / شريك إداري. طه تكستيل ، الواقع في زيتين بورنو ، على مساحة صغيرة تبلغ حوالي 150 مترًا مربعًا في الطابق الأرضي من مبنى سكني ، تم إنشاؤه كنموذج لورشة الخياطة والتقطيع. التقى Taha Tekstil ، الذي يصدر الملابس على أساس التصنيع التعاقدي ، بـ LC Waikiki عبر مسوق وسيط.

عند استلام طلب ما يقرب من عشرة آلاف قطعة من قمصان القرود من LC Waikiki والتي كانت شائعة جدًا في ذلك الوقت وتم إنتاجها في الغالب في دول مثل الهند وكوريا واليونان ، بدأ Taha Tekstil في تنظيم عقد تصنيع العلامة التجارية في ديك رومى. لقد اقترب Taha Tekstil من الاستثمار في الإنتاج بمرور الوقت من أجل تلبية الطلب المتزايد لشركة LC Waikiki ، والطباعة ، والتطريز ، والملصقات ، والجودة ، ومتطلبات الإنتاج على المدى القصير. تم إجراء هذه الاستثمارات من خلال إنشاء شركات منفصلة تركز على الربح يديرها شركاء مؤسسون / إداريون مختلفون كشركات ناشئة.

لتفاصيل وظائف الشركة وكيفية التقديم .. أضغط هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف شركة أمان بالمحافظات برواتب تبدء من 3000 جنية

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

قد يعجبك ايضا