إعلان شركة ديلويت عن 50 وظيفة شاغرة والتقديم الكتروني

إعلان شركة ديلويت عن 50 وظيفة شاغرة والتقديم الكتروني

عن الشركة :
ديلويت توش توهماتسو ((بالإنجليزية: Deloitte Touche Tohmatsu أو Deloitte)‏ هي أكبر شركة خدمات مهنية في العالم وواحدة من الشركات الأربع الكبار في هذا المجال. يقع مقرها الرئيسي في لندن، المملكة المتحدة.

تعتبر ديلويت أكبر شركة خدمات مهنية في العالم قبل منافسيها برايس ووتر هاوس كوبرز وارنست اند يونج، وكيه بي ام جي. تقدم ديلويت خدمات المراجعة (تدقيق الحسابات) والضرائب والاستشارات المالية، ويصل عدد موظفيها إلى أكثر من 244,400 موظف على مستوى العالم. بلغت أرباح ديلويت 36.8 مليار دولار في نهاية السنة المالية 2016 متفوقة على برايس وتر هاوس التي حققت 35.9 مليار دولار.

جاءت ديلويت في المرتبة رقم واحد من حيث الحصة السوقية في مجال الاستشارات من قبل مؤسسة جارتنر وفي سنة 2016، اعتبرت مجلة فورتشن ديلويت كواحدة من أفضل 100 شركة للعمل في العالم.

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة في البنك التجاري الدولي CIB

وظائف شركة إنترناشيونال بيزنيس وكيل شركة ويسترن يونيون في مصر

في عام 2002، وافق مكتب آرثر آندرسن في المملكة المتَّحدة، وهو أكبر ممارس للشركة خارج الولايات المتَّحدة، على الاندماج مع ممارسة ديلويت في المملكة المتَّحدة. كما وافقت ممارسات أندرسن في إسبانيا وهولندا والبرتغال وبلجيكا والمكسيك والبرازيل وكندا على الاندماج مع شركة ديلويت. أدى فرع قسم الاستشارات في ديلويت فرنسا إلى إنشاء إينيوم للاستشارات.

في عام 2005، استحوذت شركة ديلويت على شركة بكين عموم الصين سي بي أيه لتصبح أكبر شركة محاسبة في الصين. قبل هذا الاستحواذ، كان لدى ديلويت الصين حوالي 3200 موظف. كان هذا الاستحواذ جزءًا من خطة خمسية لاستثمار 150 مليون دولار في الصين. كان لشركة ديلويت وجود في الصين منذ عام 1917.

في عام 2007، بدأت شركة ديلويت في تعيين موظفين سابقين في وكالة المخابرات المركزية (CIA) لوحدة الاستخبارات التنافسية الخاصة بهم والمعروفة باسم ديلويت إنتليجنس.

في عام 2009، اشترت شركة ديلويت ممارسة الخدمة العامة في أمريكا الشمالية لشركة بيرنغ بوينت (المعروفة سابقًا باسم كيه بي إم جي للاستشارات) مقابل 350 مليون دولار أمريكي بعد أن تقدمت بطلب الحماية من الإفلاس.

استحوذت شركة ديلويت ال ال بي على شركة درايفرس جوناس للاستشارات العقارية في المملكة المتحدة في يناير 2010. واعتبارًا من 2013، عُرفت وحدة الأعمال هذه باسم ديلويت العقارية. في عام 2011، استحوذت ديلويت على دوماني للاستشارات المستدامة وكلير كاربون للاستشارات من أجل توسيع عروض خدمات الاستدامة.

في يناير 2012، أعلنت شركة ديلويت عن استحواذها على أدفرتايزنغ بيرمايند، وهي وكالة إعلانات متنقلة. يمثل هذا الاستحواذ أول دخول لشركة ديلويت في مجال تطبيقات الهاتف المحمول.

في نوفمبر 2012، استحوذت ديلويت على ريكومباننت داتا كوربريشن، وهي شركة متخصصة في تخزين البيانات وبرامج الاستخبارات السريرية، وأطلقت ريكومباننت بواسطة ديلويت. في فبراير 2013 اندمجت ريكومباننت بواسطة ديلويت مع وحدة المعلوماتية الداخلية (ديلويت المعلوماتية الصحية) وأطلقت كونفيرج هيلز بواسطة ديلويت.

في 11 يناير 2013، استحوذت شركة ديلويت على جميع أعمال مونيتور قروب، وهي شركة الاستشارات الإستراتيجيَّة التي أسسها الأستاذ بكلية هارفارد للأعمال مايكل بورتر، بعد أن تقدمت مونيتور بطلب الحماية من الإفلاس.

في عام 2014، قدمت الشركة روبيكس، وهي شركة استشاريَّة لتقنية بلوك جين (سلسلة الكتل) تقدم خدمات استشاريَّة للعملاء في قطاعات الأعمال المختلفة، بما في ذلك الحكومة. في عام 2016، أنشأت الشركة أول مختبر بلوك جين لها في دبلن. تم إطلاق مركز ثانٍ في نيويورك في يناير 2017. في عام 2016، أنشأت شركة ديلويت كندا ماكينة صراف آلي بيتكوين وجهزت مطعمًا في مجمع مكاتبها لقبول عملات البيتكوين كدفعة. عقدت ديلويت CIS شراكة مع ويفز بلاتفورم لتقديم الخدمات المتعلقة بعروض العملات الأولية. أصبحت ديلويت عضوًا في إيثيريوم إنتربرايس إيليانس ومشروع هايبر ليدجر برعاية مؤسسة لينكس في مايو 2017.

في عام 2016، استحوذت شركة ديلويت على وكالة الإعلانات هييت أوف سان فرانسيسكو، التي اشتهرت بعملها مادن إن إف إل من إي أيه سبورتس وموقع السفر هوت واير. كانت هييت هي وكالة التسويق الرقميّ الحادية عشرة التي اشترتها ديلويت ديجيتال منذ تأسيسها في عام 2012. اعتبارًا من عام 2016، كان لدى ديلويت ديجيتال 7000 موظف. بلغت 2.1 مليار دولار في عام 2015، مما يجعلها واحدة من أكبر الوكالات الرقمية في العالم.

لتفاصيل الوظائف الشاغرة بالشركة وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي

وظائف حديثة في بنك مصر

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

قد يعجبك ايضا