فرصة عمل Data Analysis بشركة Raya

فرصة عمل Data Analysis بشركة Raya

راية القابضة
للأستثمارات المالية
راية القابضة هي مجموعة استثمارية تدير محفظة استثمارات متنوعة. متخذة من مدينة القاهرة مقرًا لها، ولا تزال تحقق انتشارًا واسع النطاق لتوفر تغطية شاملة لعملياتها في جميع قارات العالم. تزاول راية القابضة أعمالًا في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتعهيد مراكز البيانات ومراكز الاتصالات والمباني الذكية والإلكترونيات الاستهلاكية والأغذية والمشروبات والنقل البري وإعادة تدوير البلاستيك ووسائل الدفع الإلكتروني باعتبارها الشركة الأم لإحدى عشر شركة تزاول أنواعًا مختلفة من الأنشطة وتحقق نجاحًا ملحوظًا.

هذا وقد أُدرجت أسهم راية القابضة في البورصة المصرية منذ عام 2005؛ لما تقوم به الشركة من توظيف ما يزيد عن 13,000 موظف كفء يلبون احتياجات قاعدة عريضة من العملاء على مستوى العالم من فروع الشركة في كل من جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وبولندا ونيجيريا.

رؤيتنا

شركة رائدة للسوق أينما تواجدنا

قيمنا
أسس النجاح
على الرغم من قدرتنا العالية على التكيف ومواكبة التغيرات، فإننا لازلنا نحافظ على قيمنا من دون تغيير. فقد ساعدتنا تلك القيم والمعتقدات على انتهاز العديد من الفرص وفتح أسواق جديدة. حيث كانت القيم الأربعة هي الأساس الذي نرتكز عليه دائمًا لمواجهة التحديات الاقتصادية بكل قوة وشموخ. لذا يجب علينا مواصلة الاعتماد عليهم من أجل تحقيق أحلامنا وأهدافنا المنشودة في ظل الحفاظ على ما بنيناه طويلًا.

وظائف نرشحها لك :

شركة ڤودافون مصر تطلب خدمة عملاء Customer Care للعمل بالشركة مباشرةً

وظائف خالية في شركة Realme برواتب تصل إلي 6 آلاف جنية

فريق العمل
تدرك راية أهمية فريق العمل لديها على العديد من المستويات والأصعدة، وتعزز الشركة باستمرار من هذا المفهوم عن طريق السعي إلى تكوين فرق من العاملين ممن تتنوع خلفياتهم المعرفية ومستويات مهارتهم وتختلف مجالات خبراتهم، فنحن نؤمن أن العمل من خلال فريق يضمن طرح وجهات نظر جديدة ويقدم حصيلة أكثر كفاءة وتحقيق أكثر شمولية للنتائج.

احترام الأفراد
إن احترام الأفراد هو إحدى القيم الراسخة بعمق في ثقافة شركتنا، ويتمثل أفراد شركتنا في الموظفين المخلصين والمساهمين الجديرين بالثقة وجميع عملائنا بشكل أساسي، ويعتبر احترام الأفراد بمثابة القيمة التي نعليها في شركتنا يوميًا والتي تقوم عليها جميع اتصالاتنا وعلاقاتنا داخل الشركة أو خارجها.

التركيز على العملاء
تلتزم راية بتقديم تجربة استثنائية وخدمات ذات جودة عالية ليس لها مثيل لعملائها الكرام، حيث تم تخصيص كل مهمة لكي تلائم وتلبي احتياجات العميل، بداية من نشاط البيع وصولًا إلى دعم ما بعد البيع، وهذا هو التركيز على العملاء الذي يوجهنا باستمرار إلى مستويات أعلى من الإنجاز والنجاح.

التميز
إن التميز في كل مجال من مجالات شركاتنا المتنوعة يتمثل في كيفية الحفاظ على مكانة شركتنا بوصفها “شركة رائدة في السوق بغض النظر عن موقعها من العالم”، وتشجع راية على تحقيق التميز عن طريق مكافأة العاملين ذوي المهارات المتطورة والأداء الجيد، وتلتزم راية بتطوير نوعية وجودة الخدمات التي تقدمها في الوقت الحالي مع وجود رغبة لا تنضب في تحقيق التفوق وإرادة لا تلين لبلوغ النجاح، وتقيس الشركة أدائها وفقًا لمعايير الجودة العالمية.

لتفاصيل وظائف الشركة | أضغط هنا

وظائف قد تهمك ،

اعلان وظائف الهيئة العامة للرقابة المالية للمؤهلات العليا عن طريق التعاقد

نشرة وظائف لكافة التخصصات والمؤهلات بوزارة الزراعة

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

وظائف وزارة الصحة والسكان للمؤهلات العليا بتاريخ 3-6-2021 .. التقديم الكتروني

قد يعجبك ايضا