وظائف مجموعة بابا جونز لعام 2020

Papa John's Pizza - Hiring - EgyCareers

وظائف مجموعة بابا جونز لعام 2020

Papa John’s Pizza – Hiring – EgyCareers

متاح العمل للطلبة والخريجين وطلبة الأورمان ومدارس السياحة والفنادق .

نبذه عن الشركة ومؤسسها :

قد يبدو اسم جون شناتر غير مألوف بالنسبة للكثيرين منا على مستوى الوطن العربي، أو حتى أميركا، رغم كون هذا الرجل المذكور أميركي الجنسية، ولكن عند الحديث عن “بابا جونز” تزداد فرصة معرفتك بهذا الاسم؛ نظراً لاقترانه باسم مطعم البيتزا الشهير.

شناتر هو مؤسس ومالك سلسلة مطاعم “بابا جونز”، التي تصنف بكونها ثالث أكثر مطاعم البيتزا انتشاراً على مستوى أميركا، وتأتي في الترتيب بعد “بيتزا هات” و”دومينوز بيتزا”.

وفي الحقيقة يبدو أن شناتر لم يكن يعلم إلى حد كبير أنه سيحقق هذا النجاح الواسع، حينما اضطر لأن يبيع سيارته “الكمارو” عام 1984؛ لكي يشتري معدات إعداد البيتزا وينشأ ملحقاً لبيعها في حانة والده.

البداية مع شقيقه الأكبر

وفقاً لما ذكره موقع فوربس فإن شناتر ينحدر من عائلة ألمانية الأصل، هاجرت إلى الولايات المتحدة الأميركية عام 1867، وكان جده رجل أعمال ناجحاً للغاية، إذ امتلك عدداً من المشاريع التي أدرّت على العائلة بأكملها مالاً وفيراً، بينما لم يمتلك والده النجاح نفسه؛ فقد فشل في أكثر من 20 مشروعاً أنشأها بنفسه؛ نتيجة سوء إدارته لهذه المشاريع.

لكن جون شناتر امتلك نفس نواة رجل الأعمال الناجح التي كان يملكها جده، ففي سن الثامنة أنشأ مع شقيقه الأكبر شركة صغيرة لجز العشب.

انطلاقة “بابا جونز” من ملحق في حانة والده

في سن الحادية عشرة بدأ جون شناتر العمل في مجال تصنيع البيتزا في إحدى حانات ولاية إنديانا الأميركية، ونجح في وقت قليل أن يكوّن ثروة صغيرة مكّنته من شراء سيارة من طراز “شيفروليه كمارو” موديل 1972.

حصل شناتر عام 1983 على شهادة في إدارة الأعمال من جامعة إنديانا بول، ونظراً لعدم حصوله على أي وظيفة بعد تخرجه، قرر العمل في حانة والده، في سبتمبر/أيلول 1983، والتي كانت تعاني من تراكم الديون عليها بوصولها إلى حوالي 64 ألف دولار، ما اضطر “جون” إلى بيع سيارته مقابل 2800 دولار؛ حتى يتمكن من سداد بعض الديون ويتمكن من دفع رواتب العاملين بالحانة، وسعى لإدارة شؤونها بنفسه؛ لانقاذ والده من المحنة التي يمر بها.

ورغم كرهه لحانة والده التي يصفها بأنها أقذر حانة رآها في حياته، إلا أنه تمكن من إعادة إدارتها بالصورة الصحيحة، وسدّد جميع ديونها في غضون 4 أشهر فقط، وقرر بعدها عمل ملحق في حانة والده لتصنيع البيتزا، وربما يكون ذلك بهدف التخلص من عمل العائلة في مجال الحانات الذي لطالما كرهه، قبل أن يفتتح أول فرع لسلسلة مطاعم “بابا جونز” عام 1985.

وفقاً لتأكيد شناتر ففي العام الأول من افتتاح مطعمه كان يصنع كل بيتزا بنفسه، واعتبر الأمر بمثابة رغبة منه في أن يتولى إنجاح عمله الخاص في البداية وحده، قبل أن ينجح بالفعل بافتتاحه في غضون ستة أعوام فقط مئة فرع لـ”بابا جونز”.

الانتشار والنجاح يصل إلى تجاوز ثروته المليار دولار

مع تكوين شركة “بابا جونز” وتسجيلها كشركة مستقلة لتصنيع البيتزا عام 1993، نجح جون شناتر في أن يحول رأس مال الشركة من 2000 دولار فقط عام 1991 إلى 200 مليون دولار عام 1994.

بعدها تمكن شناتر بدعم عدد من المستثمرين أن يجعل “بابا جونز” إحدى الشركات الرائدة في تصنيع البيتزا على مستوى العالم، ففي عام 2016 صُنفت على أنها الشركة الرائدة الثالثة على مستوى أميركا في تصنيع البيتزا، إذ أنتجت إجمالي 10% من طلبات البيتزا في الولايات المتحدة.

ربما يرجع الفضل في النجاح الكبير لـ”بابا جونز” خلال وقت قصير نسبياً، إلى نجاح جون شناتر الدائم في تقديم الأفكار الجديدة لزبائنه، ففي عام 2001 كانت “بابا جونز” أول شركة تقوم بتوصيل البيتزا إلى الزبائن من خلال الطلب عن طريق الإنترنت.

 

تعلن وزارة الشباب والرياضة (الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ) بالتعاون مع مايكروسوفت عن تنفيذ اليوم المفتوح للتوظيف يوم الاثنين 5 اكتوبر 2020 من الساعة 10 ص الى الساعة 4 عصرا بالعنوان التالى
المكان : بمقر فرع بابا جونز بجوار مسجد السلام بالهرم قبل كايرو مول – الجيزة

 

تعلن مجموعة بابا جونز للمطاعم عن فتح باب التعين في الوظائف الاتية:
1- مدير مطعم ( خبرة )
2- مساعد مدير مطعم ( خبرة )
3- مشرف مطعم ( خبرة )
4- كاشير
5- ويتر
6- كول سنتر
7- طباخ
8- دليفري ( رخصة + دراجه بخارية )

 

مزايا الشركة :
مرتبات مجزيه
حوافز شهرية
بدل مواصلات
بدل وجبة
تأمين طبي
تأمين اجتماعي
تأمين على الحياة
بوليصة تأمين
تيبس فري
سكن للمغتربين
يونيفورم موحد
فرص للترقي
فرص للتدريب
الشروط_العامة :
جميع المؤهلات الدراسية ( مؤهل عالي _ فوق متوسط _ متوسط )
السن من ١٨ ل٣٥ سنة
حاصل علي شهادة الخدمة العسكرية
متاح العمل للطلبة والخريجين وطلبة الأورمان ومدارس السياحة والفنادق .

 

للتقدم للوظيفه :
يرجى ملأ الاستمارة التالية من هنا والذهاب مباشرا

المكان : بمقر فرع بابا جونز بجوار مسجد السلام بالهرم قبل كايرو مول – الجيزة
ميعاد التقديم : الاثنين القادم الموافق 5/10/2020
يرجى الحضور بالكمامة وقلم شخصى واتباع اجراءات السلامة والصحة ونتمنى التوفيق للجميع .

 

قد يعجبك ايضا