وظائف بنك الأسكندرية الشاغرة حديثاً

وظائف بنك الأسكندرية الشاغرة حديثاً

نبذه عن بنك الأسكندرية

تأسس البنك في عام 1957 ، وهو اليوم أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر ، وتشارك فيه مجموعة إنتيزا سان باولو منذ عام 2007.

يمتلك بنك الإسكندرية واحدة من أكبر شبكات الفروع التابعة للقطاع الخاص بإجمالي 170 فرعًا منتشرة في كل محافظة مصرية كبرى يعمل بها أكثر من 4500 فرد يخدمون بفخر 1.5 مليون عميل ، ويلعبون دورًا حيويًا في الحاضر والمستقبل الاقتصادي لمصر. يخدم ALEXBANK بنشاط أكبر مجموعة من القطاعات من خلال توفير منتجات وخدمات وحلول مالية ذات قيمة مضافة لمؤسسات البيع بالتجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات.

يمر ALEXBANK حاليًا في خضم تحول رقمي جذري يهدف إلى تزويد عملائنا بأكثر التجارب المصرفية تميزًا ، من خلال تجربتنا السلسة متعددة القنوات التي تتضمن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول ، والبطاقات ، والمحافظ الإلكترونية ، وأحدث جيل من النقاط. -البيع وأجهزة الصراف الآلي ، وكلها مدعومة بقوة البيانات الضخمة ومدعومة من قبل اللاعبين الرئيسيين في النظام البيئي للتكنولوجيا المالية.

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة في البنك التجاري الدولي CIB

فرصة عمل هايلة في بنك المشرق لحديثي التخرج من الشباب والبنات

خصخصته
تم خصخصة البنك ببيع 80% من أسهمه لمجموعة سان باولو الإيطالية في 17 أكتوبر 2006.
آلت ملكية الحصة الحاكمة في بنك الإسكندرية إلى مجموعة سان باولو إنتيزا والتي ولدت باندماج مجموعتين ماليتين إيطاليتين وهما بنك إنتيزا وسان باولو إمي.
يعمل بنك الإسكندرية حالياً تحت لواء مؤسسة مالية عالمية مجموعة سان باولو إنتيزا (Intesa Sanpaolo) التي تعد الأكبر على مستوى إيطاليا والثالثة بين بنوك منطقة اليورو.
أطلق بنك الإسكندرية استراتيجية طموحة للتطوير للتواؤم مع نظم وآليات العمل المبتكرة لمجموعة Intesa Sanpaolo، والتي تتضمن إعادة صياغة شكل العمليات المصرفية واستحداث منتجات وخدمات مصرفية تناسب كافة الشرائح وجميع العملاء، مع تدعيم العمالة بكفاءات ذات خبرات دولية في مختلف المجالات لتشهد السنوات الثلاثة القادمة مولد عملاق مصرفى بالسوق المصرية لديه عراقة وأصول تاريخية وآليات وتقنيات السوق الحديثة.

يمتلك بنك الإسكندرية شبكة فروع محلية تبلغ 171 وحدة تقدم خدماتها إلى حوالي 1.5 مليون عميل.
يتبنى البنك خطط توسعية محلياً للوصول بوحداته المصرفية لنحو 350 وحدة، بهدف مضاعفة الحصة السوقية للبنك من إجمالي الخدمات المصرفية ومضاعفة ميزانية البنك.
يخطط البنك إلى التوسع إقليمياً في منطقة الخليج وشمال أفريقيا، وعالمياً من خلال فروع له في إيطاليا.

لتفاصيل وظائف بنك الأسكندرية أضغط هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي 17-6-2021

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 16-6-2021

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

قد يعجبك ايضا