فرصة عمل Receptionist في شركة OPPO

فرصة عمل Receptionist في شركة OPPO

عن الشركة :
أوبو موبايل للاتصالات (بالإنجليزية: Guangdong OPPO Mobile Telecommunications)‏ والتي يُشار إليها عادة باسم OPPO، هي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة يقع مقرها في دونغ غوان، غوانغدونغ في الصين، وتشتهر بهواتفها الذكية ومشغلات بلو راي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. تُعتبر أوبو الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية، ومن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الصين في عام 2019، واحتلت المرتبة الخامسة على مستوى العالم. وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب فيفو وريلمي وون بلس.

التاريخ
تم تسجيل العلامة التجارية أبو في الصين في عام 2001، وتم إطلاقها في عام 2004. منذ ذلك الحين، توسعت لتشمل جميع أنحاء العالم.

في يونيو 2016، أصبحت أوبو أكبر مُصنع للهواتف الذكية في الصين، وتبيع هواتفها في أكثر من 200.000 منفذ بيع بالتجزئة.

الأقسام الإقليمية
أوبو إندونيسيا، أوبو تايلاند، أوبو فيتنام وأوبو الصين هي نفس العلامة التجارية، ولكن الأقسام مختلفة تماماً حيث يتم تصميم المنتجات لتلبية الاحتياجات الإقليمية الخاصة بهم.

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة في البنك التجاري الدولي CIB

وظائف حديثة بشركة أوراسكوم العملاقة

أوبو الرقمية (بالإنجليزية: OPPO Digital Inc)‏، هي وحدة عمليات مستقلة تماماً مرخصة بنفس اسم العلامة التجارية أوبو. وهي موجودة في ماونتن فيو، كاليفورنيا في الولايات المتحدة تختص بمشغلات البلو راي ومشغلات دي في دي.

تأسست شركة أوبو الرقمية في ولاية كاليفورنيا في عام 2004. وكان أول منتج خاص بهم يحمل الاسم OPDV971H وهي وحدة تشغيل أقراص دي في دي.

قامت الفرقة الكورية الشعبية الجنوبية المعروفة باسم 2 بي إم بأداء أغنية باسم “اتبع روحك” (Follow Your Soul) في صفقة ترويجية مع شركة أوبو لإطلاق علامتها التجارية في تايلاند في عام 2010.

-بداية شركة أوبو:
تأسست شركة أوبو في الصين سنة 2001، وتم إطلاق العلامة التجارية في السوق عام 2004، ومنذ ذلك الوقت بدأت في التوسع من الصين وإلى باقي أنحاء العالم إلى ان أصبحت في يوليو 2016 رابع أكبر مصنع للهواتف في العالم، وهي في طريقها إلى كسر المزيد من الأرقام القياسية بكل تأكيد.

-بدايتها في مصر:
دخلت شركة أوبو السوق المصري سنة 2015 وعلى عكس طريقة دخول الشركات الصينة للسوق المصري عن طريق الوكلاء المعتمدون؛ شركة أوبو دخلت السوق المصري بنفسها وهذا من أكثر أسباب نجاح الشركة في السوق المصري ومن أسباب قدرتها على ان تحافظ على هذا النجاح.

عُرفت أوبو في السوق المصري بهاتف Oppo N3 والذي نال إعجاب المستخدم المصري بفضل قوة الكاميرا المتحركة الموجودة به ومنذ هذا الوقت أكتسبت شركة أوبو المستخدم المصري لصالحها وأقنعته بأن هواتفها هي خبيرة السيلفي.

لتفاصيل وظائف الإستقبال في الشركة وكيفية التقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة بدون خبرة في شركة سامسونج

وظائف شركة حسن علام للمقاولات

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 16-6-2021

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

قد يعجبك ايضا