وظائف وفرص عمل في بي تك 2020

وظائف خالية في بي تك

وظائف وفرص عمل في بي تك 2020

عن الشركة :

انطلقت شركة “بي تك” في عام 1997 بأربعة فروع لبيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية بنظام التجزئة في محافظة القاهرة في مناطق المقطم ، السيدة زينب ، عرابي بالمهندسين ، المعادي في جراند مول.

وتوالي بعد ذلك قيام الشركة بالعمل في إطار إستراتيجية لزيادة عدد الفروع الخاصة بها وتحقيق التنوع في خدماتها المقدمة لعملائها تحت مظلة القيم والمبادئ التالية: الثقة، التميز، الكفاءة، الابتكار والتجديد، الاهتمام بالعميل وتمكينه من الحصول على احتياجاته.

وفى ظل هذه الإستراتيجية، أصبحت شركة “بي تك ” تتصدر المرتبة الأولي في السوق المحلي، خاصة أنها تمتلك وتدير 67 فرعا في 22 محافظة علي مستوي الجمهورية ( 26 مدينة)،نظراً لأنها أكبر شبكة لبيع وتوزيع أهم الماركات العالمية في الأجهزة المنزلية والالكترونية فضلاً عن كونها الموزع الحصرى للعلامات التجارية: Miele، Braun، Ariston، Indesit، babyliss، Crafft، ،وموزع معتمد Apple، وتمتلك بى تك علامتها التجارية Toscana , ULTRA

وعلاوة على تفوقها في خدمات ما بعد البيع وبرامج التقسيط للعملاء.

هذا وتقدم “بي تك” خدماتها من خلال 67 فرع ومركز خدمة متواجدين في 22 محافظة لكي تكون أقرب إلى عملائها ، وذلك بدءاً من مارينا بالساحل الشمالي، والغردقة بالبحر الأحمر ، وصولاً إلى سوهاج وأسوان في الجنوب، فضلاً عن تعاونها مع أكثر من 300 موزع وتاجر لتغطية مساحات جغرافية مختلفة .

كما يعمل لدى ” بى تك ” ما يقرب من 2250 موظف علي درجة عالية من الكفاءة والمهنية، يسعوا جاهدين لتوفير خدمة متميزة إلى أكثر من 3 مليون زائر سنوياً لفروع ” بى تك” المختلفة على مستوى الجمهورية.

بالإضافة إلى ذلك فلقد بدأت شركة “بى تك” مؤخراً في إطلاق سلسلة “بى تك الكترونيكس” داخل عدد من فروعها، والمتخصصة في بيع الأجهزة التكنولوجية المتطورة من أجهزة الحاسب الألى والتليفونات المحمولة وكل متعلقاتهما.

وقد استطاعت ” بى تك” عن جدارة نيل العديد من شهادات الجودة فى الإدارة مثل شهادة الISO ،إلي جانب الحصول علي معايير التميز الأوروبي EFQM ، وذلك نتيجة لعدم ادخارها أي جهد للفوز بثقة ورضاء عملائها، لهذا تسعي دوما لتحقيق التنوع وتقديم الخدمة المتميزة في كل فروعها، وذلك بهدف ضمان حق المستهلك في الحصول على أفضل الخيارات التي تتوافق مع احتياجاته وأسلوب حياته. كما تأخذ علي عاتقها مسئولية الوصول للعملاء أينما كانوا.

ومع النجاحات المستمرة لشركة ” بي تك” وقدرتها على الحفاظ على مستويات مرتفعة من النمو سنوياً، لم تغفل الشركة دورها الهام فى مجال المسئولية الاجتماعية، إذ قامت الشركة بتبني العديد من المبادرات المجتمعية بالتعاون مع جمعيات ومنظمات المجتمع المدني مثل: بنك الطعام المصري، وبنك الشفاء المصري، وبنك الكساء المصري، ومركز دندرة التنموي ومؤسسة التعليم اولا وبنك المهارات إلى جانب مؤسستى ويانا والفردوس.

: About B.TECH

History & Background
B.TECH was established in 1997 with three retail branches: the Mokattam branch, the Sayeda Zeinab branch, the Orabi branch in Mohandiseen, and the Maadi Grand Mall branch. By 2002, we had 23 operating branches, and in 2015 B.TECH opened its 63rd branch in the governorate of Alexandria, marking the 11th in that city, becoming the largest nationwide retailer for consumer electronics, household appliances, mobile and information technology products, serving our customers from Marina in the North Coast and Hurghada in the Red Sea to Luxor and Aswan in the South

B.TECH started its distribution operation in 2005, becoming the exclusive agent for several international brands like Ariston, Babyliss, Daewoo, and Craft. Now, B.TECH boasts a collection of brands including Meile, Braun, Magic, and as of June 2014, Apple

With 2000+ employees, B.TECH stands as the largest specialized retail and trade network nationwide, bringing state-of-the-art household appliances, consumer electronics, mobile, and IT products and services to Egyptian customers everywhere

In addition to the unparalleled chain of accessible, fully owned retail outlets, B.TECH offers its assistance to consumers in every governorate, city, and town in Egypt through a large network of dealers and service centers

عن الوظائف الشاغرة : 

اعلنت شركة B.TECH عبر موقعها الرسمي عن توافر عده وظائف شاغرة للكثير من المحافظات براتب يبداء من 2200 جنيه ويصل ل 4000 جنية .

  • سائقين
  • مسئولين مبيعات داخليه
  • عمال مخازن
  • عمال فروع
  • ادارين
  • محاسبين

للتفاصيل والتقديم عبر موقع الشركة الرسمي  من هنا  . 

 

 

قد يعجبك ايضا