اعلان وظائف لدى الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ

اعلان وظائف لدى الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ

عن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ

تعتمد المجموعة الواسعة من الخدمات التي تقدمها شركة Deutsche Gesellschaft für Internationale Zusammenarbeit (GIZ) GmbH على ثروة من الخبرات الإقليمية والتقنية وعلى المعرفة الإدارية المجربة والمختبرة. نحن مؤسسة فيدرالية ألمانية ونقدم حلولًا عملية ومستدامة وفعالة في عمليات التغيير السياسي والاقتصادي والاجتماعي.
تم تكليف معظم عملنا من قبل الوزارة الفيدرالية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ). ومع ذلك ، تعمل GIZ أيضًا نيابة عن الوزارات الألمانية الأخرى والهيئات العامة والخاصة في ألمانيا وخارجها. وتشمل هذه حكومات الدول الأخرى والمفوضية الأوروبية والأمم المتحدة والبنك الدولي. نحن ملتزمون بنفس القدر بمساعدة عملائنا في القطاع الخاص على تحقيق أهدافهم.
مكاتب GIZ المسجلة في بون وإشبورن. في عام 2015 تجاوز حجم أعمالنا 2.1 مليار يورو. حوالي 70 في المائة من القوى العاملة المحلية لدينا البالغ عددها 17،319 شخصًا هم موظفون وطنيون يعملون في أكثر من 130 دولة. بصفتنا منظمة مرسلة معترف بها ، لدينا حاليًا 730 عاملاً في مجال التنمية يعملون في البلدان الشريكة. بالإضافة إلى ذلك ، قامت CIM ، وهي عملية مشتركة بين GIZ ووكالة التوظيف الفيدرالية ، بوضع ما يقرب من 1000 خبير متكامل وعائد مع أرباب العمل المحليين في الخارج في عام 2015 مع تزويدهم بالدعم المالي والخدمات الاستشارية.

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة في البنك التجاري الدولي CIB

فرصة عمل هايلة في بنك المشرق لحديثي التخرج من الشباب والبنات

حول GIZ مصر
منذ عام 1956 ، تتواجد GIZ في مصر لتنفيذ مشاريع نيابة عن الحكومة الألمانية. وبالتالي فإننا نساهم في الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي للبلد. توظف GIZ مصر حاليًا حوالي 210 خبيرًا محليًا و 50 خبيرًا دوليًا.
تركز برامجنا بالتعاون مع الحكومة المصرية على مجالات الطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة ، والتنمية الاقتصادية المستدامة للتوظيف ، وإمدادات المياه والصرف الصحي ، والري وإدارة النفايات ، والشباب ، والمرأة والأسر ، والتنمية الحضرية.

تسترشد أعمالنا بمبادئ الاستدامة. نعتقد أنه فقط من خلال الجمع بين المسؤولية الاجتماعية والتوازن البيئي والمشاركة السياسية والقدرة الاقتصادية ستتمكن الأجيال الحالية والمستقبلية من عيش حياة آمنة وكريمة.
هذا الاعتقاد يوجه عملنا مع العملاء والأطراف المكلفة ، بما في ذلك الحكومة الألمانية ، وهي طرف التكليف الرئيسي لدينا. وبالمثل ، فهو يشكل تعاوننا مع الشركاء ، وتفاعلاتنا مع بعضنا البعض والطريقة التي ننظم بها عملياتنا. وهذا أيضًا سبب قيامنا بالكثير من أجل موظفينا. نقدم مجموعة واسعة من الخدمات والتدابير لتشجيع موظفينا على تطوير قدراتهم إلى أقصى حد ، وضمان أجواء عمل ممتعة.
وتشمل هذه التدابير التطوير المهني الشخصي ، والتوازن بين العمل والحياة ، ومجموعة استثنائية من المزايا الاجتماعية ؛ لكننا أيضًا نقطع هذا الشوط الإضافي لرعاية موظفينا وضمان سلامتهم وأمنهم. يستفيد موظفونا من ثقافة مؤسسية منفتحة تشجع على المناقشة ويتمتعون بدرجة عالية من الحرية في التصرف وتشكيل عملهم على أساس يومي.

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي 17-6-2021

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 16-6-2021

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

ثانياً لتفاصيل الوظيفة الشاغرة ( أخصائي إداري مبتدئ ) بالوكالة الألمانية | من هنا

قد يعجبك ايضا