فرصة عمل Teller في بنك QNB

فرصة عمل Teller في بنك QNB

أولا نبذة عن البنك :

بنك QNBالأهلي هو واحد من المؤسسات المالية الرائدة في مصر التي تم تأسيسها في أبريل ١٩٧٨ ، وتم تصنيفه كثاني أكبر بنك خاص في مصر.

يقدم البنك خدماته لأكثر من 1,256,219 عميل يخدمهم أكثر من 6,694 مصرفي متخصص من خلال شبكه فروع تغطى كافة محافظات مصر تصل الى اكثر من 231 فرع بالإضافة إلى شبكة ممتدة من 715 جهاز صراف آلي وأكثر من 57,878 نقطة بيع لخدمة العملاء، علاوة على ذلك، تعمل خدمة العملاء المميزة) مركز الاتصال (على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

أنشأ البنك عددا من الشركات التابعة في مجالات متخصصة مثل QNB الأهلي للتأجير التمويلي والتي تأسست في عام 1997 كواحدة من أوائل الوافدين لسوق التأجير التمويلي المصري. تم تأسيس QNB الأهلي لتأمينات الحياة في عام 2003 لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات العملاء للتأمين على الحياة والادخار. QN الأهلي للتخصيم تأسست عام 2012 كمؤسسة مالية تشارك في جميع أنواع خدمات التخصيم المحلية والدولية.

نجح بنك QNB الأهلي في الحفاظ على مكانته في السوق المصري مما ساعده على تحقيق نمو ملحوظ في محفظة القروض والودائع، نمو حصة السوق، زيادة العائدات، والحفاظ على جودة الأصول السليمة ونسب التكلفة، ويأتي هذا نتيجة لاستراتيجيته في أن يبقي شريكا تجاريا ملتزما لعملائه في جميع الأوقات من خلال سياسات متوازنة لمواجهة التحديات الراهنة. وكلها تهدف إلى بقاء البنك الخيار الأول للعملاء من خلال خدمة عملاء مميزة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف حديثة في البنك التجاري الدولي CIB

فرصة عمل هايلة في بنك المشرق لحديثي التخرج من الشباب والبنات

يولي QNB الأهلي الكثير من الاهتمام لكيفية الوصول إلى عملائه الكرام مع ضمان السهولة والاحترافية في التعامل، كما أنه يسعي دائما الي توسيع نطاق خدماته من خلال تمديد شبكة الفروع.

يقدم البنك منتجات مخصصة في مجال الشركات، الاستشارات المالية، تمويل المشروعات، تمويل التجارة، إدارة النقد، وتغيير العملات الأجنبية. ومن خلال هذه الخدمات التنافسية تمكن QNB الأهلي من إقامة ر وابط قوية مع مختلف عملاء الشركات سواء الشركات المحلية الكبيرة، الشركات التابعة متعددة الجنسيات، الشركات المتوسطة، وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة.

تمكن QNB الأهلي من الاستفادة من مكانته الرائدة لتقديم خدمة مصرفية على مستوى عالمي. قام البنك بتبني سوق مخصص فر يد من نوعه ليكون قادر علي هيكلة المنتجات والحلول التي تلبي جميع احتياجات ومتطلبات كل قطاع مع نهج شخصي ومجموعة واسعة من المنتجات.

اعتمد QNB الأهلي على ثقته في قوة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دفع النمو وتحقيق التنمية المستدامة، ويعطي هذا القطاع نفس القدر من الأهمية لدعم عملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

أصبح QNB الأهلي الأداة المفضلة للممولين متعددي الأطراف لتوزيع الائتمان بين الشركات والشركات الصغيرة بالإضافة البرامج المقدمة والتي تهدف الى تمكين المرأة في برامج الأعمال.

ومن الجدير بالذكر أن بنك QNB الأهلي قد حصل على 42 جائزة خلال الاربعة أعوام الماضية من مؤسسات دولية وهي جلوبال بانكنج اند فاينانس، البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، كابيتال فاينانس الدولية، إنترناشونال فاينانس الدولية، ومؤسسة إيميا فاينانس.

وفي إطار الاهتمام المستمر لبنك QNB الأهلي بالمشاركة في مختلف محاور الخدمة المجتمعية قام مصرفنا بالتعاون مع عدد من مؤسسات العمل المجتمعي في العديد من المبادرات والمشروعات التي تهدف إلى دعم القطاعات الأكثر احتياجا في المجتمع.

من خلال كل ما سبق، فإن QNB الأهلي يسعى إلى توظيف جودته وموارده المبتكرة لدعم الاقتصاد المصري والمساعدة في تطويره من خلال التوسع الدائم في الخدمات المالية والشمول المالي.

ثانياً تفاصيل وظيفة Teller والتقديم

Business Unit:QNB – Al AhliDivision:QNBAA NetworkCountry:EgyptClosing Date:31-Dec-2021
About QNB ALAHLI
QNB ALAHLI is one of the leading financial institutions in Egypt established in April1978 and ranked as the second largest private bank in Egypt.

QNB ALAHLI provides its services for more than 1,193,058 clients served by + 6,791 banking professionals with a network of 227 branches, along with 487 ATMs & +23,942 Point-of-Sale to serve clients nationwide. Further, a distinctive Call center operates round the clock 7 days a week.

Network: Teller
Note: you will be required to attach the following:

  1. Resume / CV
  2. Passport-size photograph

قدم علي وظيفة Teller .. من هنا

متنساش تقدم علي وظيفة البنك الآخري المعلن عنها ممثل خدمة العملاء | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف حديثة في البنك العربي 17-6-2021

وظائف البنك المصري الخليجي EG BANK لحديثي التخرج

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 16-6-2021

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

قد يعجبك ايضا