إعلان وظائف جامعة ميريت لخريجي المؤهلات العليا والدبلومات الفنية

إعلان وظائف جامعة ميريت لخريجي المؤهلات العليا والدبلومات الفنية

جامعة ميريت – مصر
تقع الجامعة في مدينة سوهاج الجديدة في صعيد مصر والتي تعد من أهم محافظات مصر ، حيث تم إنشاء الجامعة على مساحة تبلغ حوالي 150.000 متر مربع.

تهدف الجامعة إلى إنشاء قاعدة علمية وتكنولوجية متميزة من الخريجين ، وتتعامل بشكل أساسي مع البحث العلمي التطبيقي في جميع المجالات العلمية المتقدمة ومتعددة التخصصات لتكون منارة حقيقية للعلم في مصر والشرق الأوسط في المستقبل.

تهدف الجامعة إلى أن تكون أكبر مشروع تعليمي خاص في صعيد مصر وأن تكون جذابة للطلاب العرب والأفارقة بالإضافة إلى المصريين.

تهدف الجامعة إلى أن تكون الأولى في مصر التي تستخدم تقنيات الواقع المرئي والواقع المعزز بالإضافة إلى المعامل المتكاملة بالشراكة مع جامعات ومؤسسات عالمية رائدة في هذا المجال.

وظائف نرشحها لك :

وظائف إدارية خالية بشركة أديداس adidas

وظائف خالية في شركة Realme برواتب تصل إلي 6 آلاف جنية

رؤية
تسعى Merit University إلى أن تكون مؤسسة دولية متميزة ، وتطمح إلى أن تكون من بين الجامعات الرائدة في مصر وخارجها ؛ يسعى إلى تسليط الضوء على دور مصر المحوري في تنمية المجتمع والبحث العلمي وإعداد الشباب لمستقبل أفضل
مهمة
لتوفير الخدمات التعليمية والبحثية وغيرها في جميع المجالات العلمية التي تتوافق مع التقدم العلمي واحتياجات سوق العمل في مصر والخارج ، وكذلك التعاون مع الجامعات والمؤسسات البحثية المتميزة في جميع أنحاء العالم.

التسمية
يرجع تسمية الجامعة بـ (ميريت) باللغة الإنجليزية، والتي تعني التميز والجدارة”، إلى مدلول تاريخي وهو الأميرة ميريت آمون، البنت الرابعة للملك رمسيس الثاني.

النشأه
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 8 لسنة 2019، بشأن إنشاء جامعة خاصة باسم “جامعة ميريت”، وذلك بعد أن وافق عليها مجلس الوزراء.

ووافقت هيئة المجتمعات العمرانية على تخصيص 32 فدانًا لشركة المنارة للاستثمار والتنمية بسوهاج، لانشاء أول جامعة خاصة مقرها مدينة سوهاج الجديدة “الكوامل” لخدمة أبناء الصعيد.

ووفقاً للقرار المنشور بالجريدة الرسمية، “تنشأ جامعة مصرية خاصة تسمى جامعة ميريت، تكون لها شخصية اعتبارية خاصة، ويكون مقرها منطقة الجامعات والمعاهد بمدينة سوهاج الجديدة، بمحافظة سوهاج، ولا يكون غرضها الأساسي تحقيق الربح”.

الموقع الجغرافي
تقع الجامعة في مدينة سوهاج الجديدة بصعيد مصر ، وهي من أهم محافظات مصر. وقد تم إنشاء الجامعة على مساحة حوالي 150.000 متر مربع.

أهداف الجامعة
وتهدف الجامعة إلي الإسهام في رفع مستوي التعليم والبحث العلمي وتوفير التخصصات العلمية لإعداد المتخصصين والفنيين والخبراء في شتي المجالات، بما يحقق الربط بين أهدافها واحتياجات المجتمع المتطور، وأدباء الخدمات البحثية للغير ، وعلي الجامعة أن توفر أحدث الأجهزة المتطورة، وأن تعمل علي توثيق الروابط العلمية والثقافية مع الجامعات والهيئات العلمية، مستفيدة في ذلك بما حققته الدول المتقدمة باستخدامها أحدث التطورات والأساليب الأكاديمية.

المساهمة في البناء العلمي والمهني للشباب في التخصصات المختلفة وتأهيل الطلاب للحصول علي الدرجات الجامعية الأولي وكذلك درجات الدراسات العليا.
المساهمة في البناء الخلقي والقيمي للطالب بما يؤدى الي إعداد مواطنين صالحين وفعالين للاندماج والبناء في المجتمع.
تنميـة المعرفة الإنسانية من خلال إجراء ونشر البحوث العلمية النظرية والتطبيقية.
خدمة المجتمع من خالل بحث مشكالته واقتراح الحلول الفعالة لها.
الكشف عن الفرص المتاحة بالمجتمع للاستثمار والتنمية وتبني الابتكارات وتشجيع المخترعين و دعم ريادة الاعمال.
تقديم أنشطة الخدمة العامة بالمجتمع علي اختلاف أنواعـــها وحسب الاحتيــاجات الفعلية، بما في ذلك كل أعمال التنوير الثقافي.
مباني الجامعة
المبنى الرئيسي للجامعة
وتقدر المساحة المخصصة لهذه المباني حوالي (2) فدان ويتكون من:

المبني إلإداري للجامعة
المكتبة المركزية
المسرح و مركز الإجتماعات

وظائف قد تهمك ،

وظائف شركة حديد العشرى لعدة تخصصات ومؤهلات

وظائف في شركة فوري بلس-Direct Sales Agent

نشرة وظائف لكافة التخصصات والمؤهلات بوزارة الزراعة

وظائف إدارية خالية في Cilantro Cafe

لتفاصيل نشرة وظائف جامعة ميريت – مصر | من هنا

قد يعجبك ايضا