تفاصيل تدريب شركة نستلة في مجال الموارد البشرية HR

تفاصيل تدريب شركة نستلة في مجال الموارد البشرية HR

تدريب شركة نستلة في مجال الموارد البشرية HR
Nestle Egypt HR Internship
HR- Hire to Retire Intern

Cairo, EG
Position Snapshot
Summer Internship Program in Nestlé Business Services. Start Date: July 15th

Please go through this talent game to be considered for the initial screening phase: https://nesternship.thetalent.games/. In the preferences select HR.

Position Summary

Hire to Retire (H2R) is the global service solutions team for H2R services. We support the Centres in delivering world class services by designing and improving the solutions of our service catalogue, such as HR Administration and Organizaion Management, Payroll, Time and Benefits Administration, Contact Centres as well as Training & Learning Administration. We are proud to act as an extension of the E2E Hire to Retire Function and the Markets.

A day in the life of…
What will make you successful

Student in second or third year of university

Must be interested in HR Operations

Result focus and eager to learn

Excel proficiency

Apply Here

وظائف قد تهمك ،

إتصالات مصر تطلب خدمة عملاء براتب 3500 جنية

فرصة عمل خدمة عملاء لبنك التعمير والإسكان برواتب تبدء من 3000 جنية

نشرة وظائف لكافة التخصصات والمؤهلات بوزارة الزراعة

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

نستله (بالفرنسية: Nestlé)‏ هي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في إنتاج الأطعمة المعلبة أسست في فيفي في سويسرا، وهي ناتج اندماج شركتين هما شركة أنجلو-سويس ميلك لمنتجات الحليب التي أسسها الأخوان بايج في سويسرا عام 1866 وشركة فاري لاكتي هنري نسلي التي أسسها هنري نستله في عام 1867 والتي كانت تنتج أطعمة الرُضع في ذلك الوقت وقد اندمجت الشركتان في العام 1905.

تاريخ الشركة
بدايات الشركة كانت في 1860 عندما قام الصيدلي هنري نستله بتطوير طعام خاص للرُضع الذين لا تقدر أمهاتهم على إرضاعهم وقد حقق نجاحاً باهراً عندما نجحت الوصفة التي صنعها في انقاذ حياة طفل رضيع مولود قبل أوانه لم يكن يتقبل حليب أمه أو أي صيغة أخرى من الطعام وسريعاً ما كانت تباع الصيغة التي حضرها في جميع أنحاء أوروبا. في عام 1905 اندمجت الشركة مع شركة أنجلو-سويس ميلك وخلال فترة قصيرة كانت الشركة قد فتحت مصانع لها في الولايات المتحدة وفي المملكة المتحدة، ألمانيا وإسبانيا. خلقت الحرب العالمية الأولى طلباً مكثفاً على منتجات الحليب في صيغة عقود حكومية. ومع نهاية هذه الحرب كان إنتاج الشركة قد تضاعف أكثر من مرة.

قد يعجبك ايضا