وظائف البنك المصري الخليجي لحديثي التخرج لعام 2020

مطلوب Teller للبنك المصري الخليجي

وظائف البنك المصري الخليجي لحديثي التخرج لعام 2020

Work Type : Full Time
Experience : 0 – 3
Gender : Any
Location : Cairo , Egypt
Salary Type : Not mentioned

عن البنك :

أسرة البنك المصري الخليجي مختلفة لأن نجاحنا يستند إلى العمل الجماعي والشراكة وتنوع خبرات موظفينا. فقد تم تأسيس البنك في أكتوبر 1981 بموجب قانون الاستثمار رقم 43 لسنة 1974 وتعديلاته للترخيص بممارسة جميع الخدمات المصرفية التجارية بالجنيه المصري والعملات الأجنبية.

تتوزع أسهم البنك بين مساهمين مصريين وخليجيين بالإضافة إلى مؤسسات قطاع خاص واكتتاب عام. البنك عضو في رابطة بنوك دول الكوميسا ومؤسسة رابطة التمويل الدولي.
ولهذا يسعى البنك أن يصبح الاختيار الأول للعملاء من الشركات والمؤسسات العاملة في مصر والمنطقة المحيطة. يُعد البنك بنك قطاع خاص له شبكة من الفروع تبلغ 17 فرعاً تغطي القاهرة والإسكندرية والمنصورة ومدينة العاشر من رمضان ومدينة 6 أكتوبر وأسيوط.

رؤية البنك

أن ينظر المجتمع إلى البنك كأفضل مقدم خدمات مالية في مصر

مهمة البنك

لتعظيم استفادة المساهمين وتقديم منتجات وخدمات فائقة الجودة لعملائنا وتعزيز الانتماء لدى العاملين وتعظيم عطائهم والقيام بدور الحريص على المجتمع
يلتزم البنك بدون حدود بالمبادرة في تقديم أفضل الممارسات في السوق كما أننا لا نتوانى عن تقديم أقصى خبراتنا في تقديم الحلول المخصصة لتلبية آمال ومتطلبات عملائنا الجديرين بالثقة لضمان النجاح لهم.
ومع تواصل نمونا في السوق المصرفي، نعمل على توظيف أفضل الخبراء في العمل المصرفي والاحتفاظ بهم وتقدير مساهماتهم للبنك.
كما نؤمن بأن التميز والمعرفة المحلية العميقة التي لدينا تثري الإبداع والابتكار الدائم لتطوير منتجاتنا وخدماتنا البنكية الجديدة من أجل عملائنا.
نعمل باستمرار على تجديد أسلوبنا في العمل بينما نمسك بيد حازمة على التكلفة وتجنب المخاطر. ونحن نهدف إلى إحداث تغيير في مجتمعاتنا مع إحياء قيمنا وتقاسمها معهم.

عن الوظيفة :

موظف التيلر، يعتبر موظف التيلر وهو تلك الواجهة الامامية أي بنك من البنوك، كما انه من أكثر الموظفين تعاملا مع العملاء داخل البنك، ويقع على عاتقه مظهر البنك الاساسين فهو مسؤول بشكل كبير عن تقديم كل الخدمات التي يحتاجها العميل، واستكمال كل التعاملات المصرفية من سحب وايداع واستبدال العملات وأيضا تحويل الأموال وغيرها من المهام الصعبة التي يقوم بها الموظف.

ان موظف التيلر هو المسؤول عن مراجعة الخزينة الخاصة به، وعليه ان يقوم بالتدقيق عن الرصيد النقدي مع العملات المختلفة الموجودة بداخلها، كما انه يجب عليه أيضا ان يقدم أفضل خدمة يطلبها العميل، كما انها من الوظائف الخطيرة للغاية بسبب التعاملات النقدية الكبيرة التي تكون تحت مسؤوليته، ولكنها تكون سهلة للغاية مع اشخاص اخرين، فكل ذلك يعتمد فقد على التركيز الشديد من الموظف، وذلك لان كل التعاملات بين التيلر والعميل هي تعاملات مباشرة، ولذلك نجده شديد الدقة في تلك التعاملات، وخاصة عليه ان يكون دقيق للغاية خاصة في توقيعات العملات على الشيكات وغيرها من الأشياء الهامة.

ان وظيفة التيلر لها عدد كبير من المتطلبات، من أهمها مثلا ان يكون حسن المظهر، وذلك لان التيلر هو واجهة البنك، كما ان موظف التيلر يجب ان يكون متمتع بأسلوبه الراقي في التعامل مع العملاء، ولذلك هناك بعض المتقدمين على وظيفة التيلر الذين يخوضون بعض التدريبات في علم النفس وفي الاجتماع وغيرها من دورات تطوير الذات.

يجب على موظف التيلر ان يكون على دراية كاملة بكل الخدمات والأنشطة التي يقدمها بعض إدارات البنوك الاخرى، حتى يستطيع تقديم أفضل الخدمات للعميل، كما ان موظف التيلر من الممكن ان يشغل عدد كبير من الوظائف الكبيرة داخل البنك.

كما ان واحدة من اهم المهارات التي يجب ان تكون في موظف التيلر هي فن التعامل مع الأرقام والعمليات الحسابية، بالإضافة الى تقديم الكثير من الخدمات البنكية المختلفة، وكل تلك المهام يقوم بها من خلال شباك الصرف.

للتقديم علي وظيفة Teller ل EG-Bank

مطلوب Teller للبنك المصري الخليجي

Universal Teller
Responsibilities
The Universal Teller is responsible for handling customers’ cash requests, executing all counter transactions.

Requirements
0-3  Years of Experience
University graduate preferably with the following majors:
Bachelor of Commerce or Finance
Minimum GPA: Good

(Fluent in Arabic and English (Writing and speaking

To apply for this vacancy : please send your updated CV on

” Recruitment@eg-bank.com “

please make sure to mention in the subject Career Code & Vacancy Title

CODE: 002

Title: Teller

Or Apply From Here

 

وللأستفسارات و أحدث الوظائف ممكن تتابع إتش ار الموظفاتي | من هنا

 

وظائف اخري تهمك ،

مبيعات عبر الهاتف في أكبر البنوك الاماراتية

خدمة عملاء بيتزا هت للطلاب براتب 3100 ج 

مطلوب داتا انتري من المنزل براتب 4500 ج 

》 وظائف مصلحة الضرائب المصرية لسنة 2020

وظائف داخل فروع Zara

وظائف شركة سامسونج 

قد يعجبك ايضا