وظائف شركة حديد العشرى لعدة تخصصات ومؤهلات

وظائف شركة حديد العشرى لعدة تخصصات ومؤهلات

نبذة عن الشركة :

كلمة الرئيس التنفيذي
تضع مجموعة ASHRY للصلب على رأس أولوياتها تطوير صناعة الصلب في مصر ، وخاصة حديد التسليح وتشكيل المعادن ، والتي تعد معدلات إنتاجها واستهلاكها المؤشر الرئيسي للتنمية الاقتصادية في مصر.

نتيجة لذلك ، قامت ASHRY Steel Group بتأسيس وتطوير أحدث المصانع لإنتاج حديد التسليح ، بالإضافة إلى أحدث مجمع لتشكيل المعادن بأنواعها وأشكالها المختلفة ، وتصنيع أنابيب المتفجرات من مخلفات الحرب. كل هذه التطورات تمكننا من توريد جميع المشاريع الوطنية والخاصة لمنتجات الصلب التي تلبي معايير السوق العالمية من أجل جعل المنتج المصري أكثر قدرة على المنافسة في السوق الدولية.

باستثمارات مصرية كاملة ، نحن ننجز خطة التنمية وننظر في إنشاء مصنع للصلب للحد من استيراد المواد الخام. تهدف ASHRY Steel Group إلى الاستحواذ على 18-22٪ من حصة السوق المحلي لإنتاج الصلب بين (2020-2021). كما يستهدف أن يكون كل من مركز الخدمة وإنتاج أنابيب المتفجرات من مخلفات الحرب أحد أهم المراكز محليًا ودوليًا بالتعاون مع الكوادر والعمال الشبابية.

وظائف نرشحها لك :

فتح باب التعيينات بوزارة الكهرباء للمؤهلات العليا والدبلومات

إعلان وظائف وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية

نهدف أيضًا إلى العمل وفقًا لأحدث تقنيات الدرفلة وتشكيل المعادن للوصول إلى أفضل جودة للمنافسة في السوق الدولية ، بحيث تصبح مجموعة ASHRY Steel مجمعًا لتصنيع وتشكيل منتجات الصلب بمختلف أنواعها وأشكالها. أخيرًا ، تثق مجموعة ASHRY Steel في قيم وتصميم الشباب الذين هم العناصر الرئيسية لتحقيق أهدافها في المستقبل القريب وكذلك الحفاظ على التنمية للوصول إلى المستوى الأمثل المتوقع.

رؤيتنا
تتمثل رؤيتنا في أن نكون معيارًا لصناعة الصلب والمزود الأكثر موثوقية لصناعة الصلب في المنطقة. تتطلع ASHRY Steel إلى أن تكون مركزًا للتميز في منتجات الحديد والصلب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مع مراعاة فجوة الإنتاج في السوق المحلية. تلتزم ASHRY Steel بتقديم أعمالنا بشكل عادل وبصدق وشفافية.

لتفاصيل إعلان الوظائف | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2021

اعلان وظائف البنك المركزي المصري للمؤهلات العليا 

نشرة وظائف لكافة التخصصات والمؤهلات بوزارة الزراعة

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

وظائف وزارة الصحة والسكان للمؤهلات العليا بتاريخ 3-6-2021 .. التقديم الكتروني

قد يعجبك ايضا