وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

وظائف شركة أورانچ خدمة عملاء براتب 3100 جنية ومتاح التقديم للطلاب والخريجين 2021

شركة اورنچ مصر للاتصالات ش.م.م (“اورنچ مصر”):
هي شركة مساهمة مصرية مؤسسة وفقاً لقانون رقم 8 لسنة 1997 “قانون ضمانات وحوافز الاستثمار ولائحته التنفيذية”، وقد تأسست بتاريخ 4 مارس 1998.

غرض الشركة:
تنفيذ وإدارة وتشغيل وتطوير وصيانة شبكة الاتصال التليفوني بنظام التليفون المحمول G.S.M بالتعاون مع هيئة الاتصالات بموافقة وزارة النقل والمواصلات وفقاً للقانون رقم 153 لسنة 1980 مع إتاحة الخدمة للمشتركين داخل وخارج جمهورية مصر العربية، طبقاً للترخيص الصادر في هذا الشأن واتخاذ كافة الأعمال المتعلقة بها من شبكات.. الخ.

تقديم كافة أنواع الخدمات الهندسية والتدريبية والإدارية والإنتاجية والتسويقية والاستشارات (فيما عدا الاستشارات القانونية) والخبرات الفنية والفنيين في جميع المجالات وبصفة خاصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل وخارج مصر وللشركة القيام بالأعمال الآتية:

تصميم وتوريد وتنفيذ وتشغيل وصيانة وإدارة وتقديم الخدمات اللازمة لمراكز الاتصالات الداخلية والخارجية وسنترالات التليفونات بجميع أنواعها وملحقاتها وتطبيقاتها وشبكات التليفون المحمول وجميع أنواع شبكات المعلومات والبيانات ومراكز الاتصالات الصوتية والمعلوماتية والمرئية
تصميم وإنتاج وتوريد وتطوير برامج الكمبيوتر وتطبيقاتها بمختلف أنواعها والبرمجيات ونظم التشغيل والنظم المدمجة والمحتوى الإلكتروني بصوره المختلفة من صوت وصورة وبيانات وإدخال البيانات على الكمبيوتر بالوسائل الإلكترونية وإنشاء قواعد البيانات ونظم المعلومات الإلكترونية وتشغيلها والتدريب عليها
تقديم خدمات التسويق والتوزيع والإعلان وتوفير المعلومات الثقافية والصحية والمالية لمشتركي التليفون المحمول عن طريق الإنترنت والرسائل القصيرة والبريد الصوتي (VRS , WAP) وإقامة وتنظيم المؤتمرات الصوتية والمرئية
بيع وتوزيع خطوط واشتراكات التليفون المحمول وكروت الشحن وأجهزة التليفون المحمول ومستلزماتها وكمالياتها والقيام بأعمال الصيانة لها
بيع وتوزيع والتعامل في كافة أنواع الحاسب الآلي (الكمبيوتر) وملحقاته ومستلزماته وكمالياته والأجهزة المكملة له وقطع الغيار اللازمة له والقيام بأعمال الصيانة المرتبطة به
إنتاج وتصنيع وبيع البطاقات الخاصة بالتليفون المحمول والبطاقات الممغنطة وغير الممغنطة وإنتاج الفواتير والمطبوعات
إقامة شبكات نقل الصوت والصورة والمعلومات المكتوبة وتقديم خدمات القيمة المضافة بعد الحصول على ترخيص من الجهات المعنية وفقا للقوانين المعمول بها داخل جمهورية مصر العربية
ويجوز للشركة القيام بمشروعات أخرى أو تعديل نشاطها في إطار أحكام القانون رقم 8 لسنة 1997 بإصدار قانون ضمانات وحوافز الاستثمار، كما يجوز لها أن تساهم أو تشارك بأي وجه من الوجوه في مشروعات فرعية خارج قانون ضمانات وحوافز الاستثمار الواردة بالقانون المشار إليه على أن يقتصر تمتع الشركة بالضمانات والحوافز الواردة بالقانون المشار إليه على نشاطها المتفق والمجالات المحددة بهذا القانون.

أورنج (بالإنجليزية:.Orange S.A)( تنطق بالفرنسية: [ɔʁɑ̃ʒ ɛs‿a] ) وهي شركة فرانس تليكوم SA سابقًا حيث أنها شركة تقدم خدمات المحمول والإنترنت. أنشئت العلامة في عام 1994 لصالح شبكة خدمات الهاتف المحمول في المملكة المتحدة التابعة لشركة هاتشيسون للاتصالات، وهي الشبكة التي قامت فرانس تيليكوم بشرائها وامتلاكها في أغسطس 2000. وفي 2006، تم تغيير اسم مقدم خدمات الإنترنت المعروف آنذاك باسم وانادو (واندوو) لتدخل تحت شعار أورنج هي الأخرى. كانت أورنج العلامة التجارية الموحدة لمعظم الخدمات التي كانت تقدمها فرانس تيليكوم، إلى أن تم تغيير علامة مجموعة فرانس تيليكوم بالكامل إلى أورنج. تم تأسيس أورنج فرنسا في العام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في باريس، فرنسا.

فرانس تليكوم، هي شركة اتصالات فرنسية متعددة الجنسيات. لديها 266 مليون عميل في جميع أنحاء العالم وتوظف 89000 شخص في فرنسا و 59000 في أماكن أخرى. إنها عاشر أكبر مشغل لشبكات الهاتف المحمول في العالم ورابع أكبر مشغل في أوروبا بعد فودافون وتليفونيكا وفيون. في عام 2015، حققت المجموعة إيرادات قدرها 40 مليار يورو. يقع المكتب الرئيسي للشركة في الدائرة الخامسة عشرة في باريس. الرئيس التنفيذي الحالي هو ستيفان ريتشارد. الشركة هي أحد مكونات مؤشر سوق الأسهم Euro Stoxx 50.

كانت أورانج العلامة التجارية الرئيسية للشركة لخدمات الهاتف المحمول والخطوط الأرضية والإنترنت و لخدمة البث التلفزيوني الرقمي للكمبيوتر عبر الانترنت (IPTV) وذلك منذ عام 2006. حيث نشأت في عام 1994 عندما استحوذت شركة هاجيسون وامبو على حصة مسيطرة في شركة ميكروتيل للإتصالات خلال أوائل التسعينيات وأطلق عليها اسم “أورانج”. أصبحت شركة تابعة لشركة مانسمان في عام 1999 واستحوذت عليها فرانس تليكوم في عام 2000. تم تغيير اسم الشركة إلى أورانج في 1 يوليو 2013.

التاريخ
في عام 1792، وفي ظل الثورة الفرنسية، تم تطوير أول شبكة اتصالات لتمكين النقل السريع للمعلومات في بلد متحارب وغير آمن. كانت تلك هي شبكة التلغراف البصري لكلود تشابي.

في عام 1878، بعد اختراع التلغراف الكهربائي ثم اختراع الهاتف، حيث أنشأت الدولة الفرنسية وزارة للبريد والبرق. تمت إضافة خدمات الهاتف إلى الوزارة عندما تم تأميمها في عام 1889. ومع ذلك، لم يظهر الرمز “T” الثاني (لـ “الهواتف”) حتى عام 1923 وتحول قسم P & T إلى PTT.

في عام 1941، تم إنشاء مديرية عامة للاتصالات داخل هذه الوزارة. ثم في عام 1944، تم إنشاء المركز الوطني لدراسات الاتصالات (CNET) لتطوير صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية في فرنسا.

في السبعينيات، حاولت فرنسا جاهدة تعويض تأخرها في بلدان أخرى من خلال برنامج “دلتا LP” (زيادة الخطوط الرئيسية). كان ذلك في الوقت الذي تم فيه بناء غالبية الحلقة المحلية؛ وكانت هذة هي كل الكابلات التي تربط المستخدمين بالمشغل. علاوة على ذلك، بمساعدة الشركات المصنعة الفرنسية، اخترع المهندسون والباحثون CNET للتحويل الرقمي ومعيار Minitel وGSM.

في عام 1982، قدمت تيليكوم خدمة مينيتل للطلب عبر الإنترنت لعملائها.

إنشاء فرانس تليكوم (1988-1997)
حتى عام 1988، كانت فرانس تليكوم تُعرف بالاتجاه العام للاتصالات، وهي قسم تابع لوزارة البريد والاتصالات. أصبحت مستقلة في عام 1990. فكان هذا استجابة لتوجيه أوروبي يهدف إلى جعل المنافسة إلزامية في الخدمات العامة اعتبارًا من 1 يناير 1998. غير مشروع قانون 2 يوليو 1990 شركة فرانس تليكوم إلى مشغل للقانون العام، وكان مارسيل روليه أول رئيس لها. منذ ذلك الحين، أصبح للشركة هيئة اعتبارية منفصلة عن الدولة واكتسبت الاستقلال المالي. ثم تمت خصخصتها من قبل حكومة اليسار التعددي ليونيل جوسبان ابتداء من 1 يناير 1998. توصلت الحكومة الفرنسية، سواء بشكل مباشر أو من خلال شركتها القابضة ERAP، إلى امتلاك حصة تبلغ حوالي 27 ٪ من الشركة. بالإضافة إلى ذلك، قام مجلس الوزراء بتعيين الرئيس التنفيذي فيها. في سبتمبر 1995، تم تعيين ميشيل بون لإدارة مجموعة فرانس تليكوم.

“التسعينات الهائلة” (1997-2000)
في عام 1997، تم تعويم رأس مال الشركة العامة الجديدة بنجاح بينما أدت ظاهرة فقاعة الدوت كوم إلى صعود البورصات. حدث طرح ثاني للأسهم في عام 1998. تأخرت فرانس تليكوم في التدويل الذي أطلقه منافسوها الدوليون مثل فودافون، وبالتالي بدأت في البحث عن أهداف بأعلى معدل مضاربة في فقاعة dot-com. علاوة على ذلك، توقف تحالفها مع شركة دويتشه تيليكوم على أساس مساهمة رأسمالية متبادلة بنسبة 2٪، وذلك عندما أعلنت شركة دويتشه تيليكوم أنها تخطط للقيام بأعمال تجارية مع شركة تيليكوم إيطاليا دون إخبار الفرنسيين – حتى لو فشل هذا المشروع.

في يوليو 1991، استحوذت شركة هوتشيسون تيليكوم، وهي شركة تابعة للمجموعة البريطانية هاجيسون وامبو ومقرها هونج كونج، على حصة مسيطرة في شركة مكروتيل المحدودة، والتي حصلت في ذلك الوقت على ترخيص لتطوير شبكة للهاتف المحمول في المملكة المتحدة. أعادت هوتشيسون تسمية ميكروتيل إلى أورانج لخدمات الاتصالات الشخصية المحدودة، وفي 28 أبريل 1994، ثم تم إطلاق علامة أورانج التجارية في سوق الهواتف المحمولة في المملكة المتحدة. وبعد ذلك تم اعتماد هيكل الشركة القابضة في عام 1995 بتأسيس شركة أورانج بي إل سي. في أبريل 1996، تم طرح أورانج للاكتتاب العام وطرحها في بورصة لندن وناسداك، فأصبحت مملوكة بالأغلبية لهوتشيسون بنسبة (48.22٪)، تليها بي إيه إي بنسبة (21.1٪). في يونيو 1996، أصبحت أصغر شركة تدخل FTSE 100، بقيمة 2.4 مليار جنيه إسترليني.

في أكتوبر 1999، استحوذت شركة مانسمان إيه جي الألمانية على أورانج بسعر يعادل 7900 يورو لكل عميل، أي ما يوازي 33 مليار دولار أمريكي.

دفع استحواذ مانسمان على أورانج شركة فودافون إلى تقديم عرض استحواذ عدائي على شركة مانسمان. بعد ذلك بوقت قصير، في فبراير 2000، استحوذت فودافون على مانسمان مقابل 183 ملياراً دولارًا أمريكيًا، وقررت تجريد أورانج لأن لوائح الاتحاد الأوروبي لن تسمح لها بالحصول على ترخيصين للهاتف المحمول.

في أغسطس 2000، اشترت فرانس تليكوم شركة أورانج بي إل سي من شركة فودافون بتكلفة إجمالية تقدر بـ 39.7 مليار يورو. في ذلك الوقت، اشترت فرانس تليكوم أيضًا حصصًا في العديد من الشركات الدولية الأخرى (جلوبال وان وإيكوانت وانترنت تيليكوم وفريسيرف وإريسماس وإن تي إل وموبايل كوم)، والتي تم إعادة بيع بعضها منذ ذلك الحين. من خلال هذه العملية، أصبحت فرانس تليكوم رابع أكبر مشغل عالمي. تم دمج عمليات الهاتف المحمول لشركة أورانج بي إل سي مع غالبية عمليات الهاتف المحمول لشركة فرانس تليكوم، لتشكيل المجموعة الجديدة أورانج إس إيه.

في 13 فبراير 2001، تم إدراج أورانج إس إيه في بورصة يورونكست باريس مع طرح عام أولي بقيمة 95 يورو للسهم، مع إدراج ثانوي في لندن. في مايو 2001، تم إدراج أورانج إس إيه في CAC 40، مؤشر سوق الأسهم القياسي لأكبر 40 شركة فرنسية من حيث القيمة السوقية.

في يونيو 2001، تم استبدال العلامات التجارية لشركة فرانس تيليكوم موبايل مثل إتينيريسو وأوه إل إيه وموبيكارت بعلامة أورانج التجارية. في 21 نوفمبر 2003، سحبت فرانس تليكوم 13.7٪ من أسهم أورانج المتداولة في بورصة باريس.

في 2 أكتوبر 2002، تم تكليف الرئيس التنفيذي، تييري بريتون، بمهمة قلب الشركة بعد أن أصيبت الشركة بالشلل بسبب الديون بعد انخفاض سعر سهم الشركة. في 30 سبتمبر 2002، كان سعر سهم الشركة 6.94 يورو، منخفضًا من 219 يورو في 2 مارس 2000. كانت فرانس تليكوم ثاني أكثر الشركات مديونية في العالم من حيث المطلوبات قصيرة الأجل. حصلت الشركة على 15 مليار من تسوية الديون التي كان يجب أن تتحملها البنوك والمستثمرون، و 15 مليار أخرى كزيادة في رأس المال من الدولة الفرنسية لأنها كانت لا تزال المساهم الأكبر، و 15 مليارًا إضافية نقدًا من المدخرات الداخلية. في 25 فبراير 2005، تم تعيين تييري بريتون وزيراً للمالية والصناعة، وحل محله ديدييه لومبارد، الذي كان رئيسًا لقسم التقنيات الجديدة في الشركة، كرئيس تنفيذي.

مخطط NeXT وإعادة تسميته إلى أورانج (2006 إلى الوقت الحاضر)
كان مخطط NeXT هو خطة التعافي لشركة فرانس تليكوم، والتي تهدف إلى خفض التكاليف، وخاصة تكاليف الأجور، وتنفيذ سياسة متقاربة لمنتجاتها وخدماتها، وتجميع جميع العلامات التجارية معًا تحت علامة تجارية واحدة، باستثناء الأنشطة التي تتعامل مع الهاتف الثابت الذي سيبقى تحت تسمية “فرانس تليكوم”. وبالتالي، أدى ذلك إلى اختفاء عدد من العلامات التجارية.

منذ 1 يونيو 2006، حاولت فرانس تليكوم تسويق جميع منتجاتها تحت علامة تجارية عالمية واحدة، لتصبح العلامة التجارية الوحيدة لمجموعة غرانس تيليكوم لخدمات الإنترنت والتلفزيون والهاتف المحمول في معظم البلدان التي تعمل فيها أورانج. أصبحت أورانج بيزنس سيرفيس هي العلامة التجارية لجميع عروض خدمات الأعمال في جميع أنحاء العالم، لتحل محل العلامة التجارية إيكوانت. في يونيو 2007، استحوذت أورانج وشركاء منتصف أوروبا على شركة شبكة الهاتف المحمول النمساوية وان، وأعادوا تسميتها باسم أورانج أستراليا. في عام 2012 تم بيع هذه الشبكة لشركة هوتشيسون 3G وتم إنهاء العلامة التجارية أورانج أستراليا.

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة Apple بتاريخ 5-6-2021

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

في نوفمبر 2008، أطلقت أورانج خمس قنوات لمسلسلات أورانج سينما. للقيام بذلك، اشترت أورانج الحقوق الحصرية من وارنر برذرز بالنسبة للعرض الأول لجميع الأفلام الجديدة، التي كانت تمتلكها سابقًا تي بي إس ستار (شركة تابعة لمجموعة كانال)، بالإضافة إلى جميع الأفلام الموجودة في كتالوجها وحقوق كتالوجات أفلام شركة أفلام غومونت وإتش بي أو ومترو غولدوين ماير. كما حصلت أورانج على الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم مساء السبت من الاتحاد الفرنسي لكرة القدم . الشركة الفرنسية للاتصالات (شركة تابعة لـمجموعة كانال) اتهمت أورانج بالبيع المقيد لأن قنوات أورانج متاحة فقط لمشتركيها. في يونيو 2008، تخلت الشركة عن 27 مليار يورو لشراء المشغل السويدي تلياسونيرا بعد فشل الشركتين في الاتفاق على الشروط.

في عام 2008، حصلت أورانج على إذن من أبل لبيع آيفون في أسواق النمسا وبلجيكا وجمهورية الدومينيكان ومصر والأردن وبولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وسويسرا وأسواق أورانج الأفريقية. في 8 سبتمبر 2009، أعلنت دويتشه تيليكوم الأم لشركة أورانج وشركة تي موبايل أنهما تجريان محادثات متقدمة لدمج عملياتهما في المملكة المتحدة لإنشاء أكبر مشغل للهاتف المحمول مع حصة بنسبة 37٪ من إجمالي السوق. بحيث سيتم الاحتفاظ بكل من علامتي تي موبايل و أورانج بسبب الاختلافات في السوق المستهدفة. ثم ستظل تي موبايل هو العرض الواعي للميزانية وأورانج هو العرض المتميز على الرغم من وجود بعض التداخل اعتبارًا من فبراير 2011.

في 5 أبريل 2009، فازت شركة أورانج بدعوى تحكيم ضد شركة أوراسكوم تيليكوم، مما أجبر شركة أوراسكوم على نقل حصتها في موبينيل إلى أورانج بسعر 441,658 جنيه مصري لكل سهم من أسهم موبينيل. في 28 أكتوبر 2009، غيرت شركة أورانج اسم شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية اللوكسمبورغية فوكس موبايل إلى أورانج. في 5 نوفمبر 2009، أطلقت شركة أورانج أرمينيا، وهي شركة تابعة بنسبة 100٪ لشركة فرانس تيليكوم، تقدم خدمات الاتصالات في أرمينيا. في 11 ديسمبر 2009، وافقت الهيئة التنظيمية في مصر على عرض من إحدى شركات فرانس تليكوم (أورانج) لشراء موبينيل. في عام 2010 تغيرت شركة أورانج المدير التنفيذي. تم استبدال ديدييه لومبارد بستيفان ريتشارد. كما أعيد تنظيم الشركة داخليًا، وعلى الأخص مع وصول وزيرة الثقافة السابقة كريستين ألبانيل كرئيسة للاتصالات للمجموعة. في منتصف أبريل 2010 أعلنت شركة أورانج المملكة المتحدة أنها ستسند إدارة شبكة النطاق العريض الخاصة بها إلى BT. استقبل معلقو النطاق العريض هذا الإعلان بشكل إيجابي، حيث شعروا أن هذه الخطوة من المرجح أن تحسن جودة النطاق العريض في أورانج وخدمات العملاء.

في 2 مارس 2012، ترك ديدييه لومبارد الشركة، والذي ظل مستشارًا خاصًا لستيفان ريتشارد. خيم على مغادرته الجدل حول خيارات الأسهم الخاصة به، فكان يشتبه في أنه بقي مع الشركة لفترة أطول لانتظار استرداد سهم فرانس تيليكوم ثم ممارسة خيار الأسهم. تم تداول السهم بحوالي 16 يورو، في حين كانت خيارات الأسهم الخاصة به عند 23 يورو. في 3 فبراير 2012، أعلنت هاجيسون وامبو أنها ستشتري أورانج أستراليا مقابل 1.7 مليار دولار أمريكي. تم إغلاق الصفقة في 3 يناير 2013، وتم إلغاء علامة أورانج التجارية تدريجياً في 19 أغسطس 2013، عندما تم دمج عملياتها في 3 مارس 2012، اشترت فرانس تليكوم 93.9 بالمائة من موبينيل، مشغل الهاتف المحمول المصري، من شركة شركة أوراسكوم تليكوم للإعلام والتكنولوجيا (OTMT) التابعة لنجيب ساويرس في محاولة لمضاعفة إيراداتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحلول عام 2015. في 28 مايو 2013 في الاجتماع السنوي للمساهمين، وافق المساهمون على تغيير اسم المجموعة إلى أورانج إس إيه وأصبح هذا ساريًا اعتبارًا من 1 يوليو 2013. في سبتمبر 2014، وافقت أورانج على صفقة للاستحواذ على شركة جازتيل الإسبانية مقابل رسوم تبلغ حوالي 3.4 مليار يورو.

اعتبارًا من أكتوبر 2018، تعاونت أورانج مع جوجل من أجل تثبيت كبل البحر عبر المحيط الأطلسي، لمشاركة البيانات بين الولايات المتحدة وفرنسا بسرعات أعلى. من المقرر أن يبدأ تشغيل الكبل القائم على الألياف في عام 2020، حيث تبلغ سعة تصميمه 250 تيرابت في الثانية (Tbit / s) وسيمتد بطول 6600 كيلومتر تقريبًا.

أورنج (مشغل شبكات المحمول)
أنشئت شركة ميكروتل للاتصالات في أبريل 1990، وكان على هيئة كونسورتيوم أن تضم كلاً من شركة پاكتل، وبرتيش آيروسپيس، وميليكوم، وشركة ماترا الفرنسية، ولاحقًا اكتسبت بريتيش آيروسپيس التحكم الكامل بالشركة. في العام 1991 حصلت ميكروتل على رخصة لتطوير شبكة للهاتف المحمول في المملكة المتحدة، وفي 1991 قامت هاتشيسون للاتصالات بشراء مايكروتل من بريتيش آيروسپيس. تم تغيير اسم مايكروتل في عام 1994 إلى أورنج لخدمات الاتصالات الشخصية. قام بابتكار علامة أورنج فريق داخلي في مايكروتل برئاسة كريس موس (مدير التسويق) وبمساعدة مارتن كيو، روب فيرنس، وإيان پوند. السبب لاختيار الشكل المربع لشعار أورنج هو أنه كان هنالك إحساس بأن كلمة أورنج (وتعني البرتقال أو اللون البرتقالي) قد ينظر إليها باعتبارها فاكهة البرتقال في حين أن المقصود بالشعار هو اللون البرتقالي لكونه لون زاهٍ ومبهج. أنشئت شبكة أورنج في يوم 28 أبريل 1994.

في 1995، تأسست شركة أورنج پي إل سي كشركة قابضة لمجموعة أورنج. وأنشأت فرانس تيليكوم الشركة الحالية بعد قيامها بشراء أورنج پي إل سي ودمجها بشركات مشغلي الهاتف المحمول القائمة لديها.

أورنج (مقدم خدمات الإنترنت)
تعمل أورنج كمقدم لخدمات الإنترنت في فرنسا، إسپانيا، كينيا، غينيا الاستوائية، السنغال، غينيا، رومانيا، سلوڤاكيا وسويسرا. وتعمل فرانس تيليكوم أيضًا كمقدم لخدمات الإنترنت في پولندا عبر مساهمتها في شركة الاتصالات الپولندية التي تعمل الآن بعلامة تجارية مشتركة مع أورنج. تعدّ أورنج حاليًا أكبر شركة تقدم خدمات الإنترنت في أوروپا بما يزيد على عشرة ملايين مشترك (متضمنين عملاء شركة الاتصالات الپولندية). معظم المشتركون فيما كان يعرف سابقًا باسم وانادو هم من فرنسا، المملكة المتحدة، إسپانيا وپولندا.

تغير اسم وانادو إلى أورنج في الأول من يونيو 2006 لتوحيد العلامة التجارية التي تمتلكها الشركة الأم فرانس تيليكوم. وكان الدمج لتقديم خدماتهما تحت اسم موحد.

لتفاصيل الوظيفة وكافة الشروط | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2021

اعلان وظائف البنك المركزي المصري للمؤهلات العليا 

تدريب في شركة شنايدر إلكتريك العالمية 2021

وظائف ادارية ومحاسبية لحديثى التخرج والخبرة بشركة IBM

وظائف وزارة الصحة والسكان للمؤهلات العليا بتاريخ 3-6-2021 .. التقديم الكتروني

قد يعجبك ايضا