العربية للطيران مصر تعيد فتح باب التقديم في الضيافة الجوية 2021

العربية للطيران مصر - الضيافة الجوية

العربية للطيران مصر تعيد فتح باب التقديم في الضيافة الجوية 2021

أولا نبذة عن الشركة :

العربية للطيران هي شركة طيران خاصة إماراتية، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، تأسست في فبراير 2003،

وهي بذلك تكون أول شركة طيران اقتصادي أنشأت في الشرق الأوسط، تتخذ من مطار الشارقة الدولي بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، بالإضافة لمركز عملياتها الثاني في رأس الخيمة، ومركز عمليتها الثالث بالدار البيضاء – المغرب، ومركز عملياتها الرابع في الإسكندرية. وتسافر الشركة بمسافريها إلى وجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا، وتعتبر العربية للطيران عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي، وواحدة من شركات الطيران التي تمنع استخدام المشروبات الكحولية داخل طائراتها.

نبذة تاريخية

يرجع تاريخ إنشاء العربية للطيران إلى فبراير 2003، وبدأت عملياتها رسمياً في 28 أكتوبر 2003، وقد شكلت الشركة بمرسوم أميري أصدره الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وأصبحت بذلك ثالث ناقل وطني بالإمارات العربية المتحدة، وأول شركة طيران منخفضه التكاليف في منطقة الشرق الأوسط. وقامت الشركة بطرح 55% من أسهمها للاكتتاب العام وذلك في أوائل عام 2007. وتمتلك إدارة الطيران المدني في الشارقة حوالي 60٪ من أسهمها في حين تمتلك سلطة مطار الشارقة حوالي 40٪ من رأس المال. في أبريل 2018، أعلنت العربية للطيران عن توقف جميع رحلاتها التجارية بمركز عملياتها في الأردن، وتوقف شركتها الفرعية العربية للطيران الأردن بسبب خلافات مالية. في أكتوبر 2018 ، قامت الشركة بتغيير شعارها، وبداية صباغة طائراتها بالشعار الجديد احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة عشر لانطلاق عملياتها.

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة Apple بتاريخ 5-6-2021

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

  في يونيو 2020، أعلنت العربية للطيران عن تسريح العديد من موظفيها من جميع الأقسام بما فيهم المضيفين الجويين والطيارين بسبب جائحة فيروس كورونا، التي أدت إلى توقف نشاط الشركة لعدة أشهر.

العربية للطيران مصر هي شركة طيران مصرية خاصة، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة العربية للطيران، تم إنشاؤها في 9 سبتمبر 2009 وذلك عندما أعلنت العربية للطيران عن إطلاقها لمركز عملياتها الثالث في مصر، وعن نيتها إنشاء شركة طيران اقتصادي جديدة تابعة للعربية للطيران تسمى “العربية للطيران مصر”،

وقد تم إطلاقها عن طريق شراكة بين مجموعة العربية للطيران ومجموعة ترافكو للسياحة والفنادق، وتمتلك العربية للطيران نسبة 40% من رأس مال الشركة، وتتخذ الشركة من مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية مركزاً رئيسياً لعملياتها، وستساهم في نمو قطاع السياحة والسفر في مصر والمنطقة وخدمة أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسيكون مركز العمليات الجديد حلقة وصل بين مركزي العربية للطيران في الشارقة والدار البيضاء.

معلومات عن الشركة :

مرحباً بكم في العربية للطيران, شركة الطيران الإقتصادي الأولى والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إننا نأخذك معنا إلى 170وجهة منتشرة عبر مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وأوروبا. ونحن نطير بك عبر شبكتنا، نوفر لكم الراحة والموثوقية وقيمة مقابل المال، وبفضل نموذج عملنا الذي يلخصه شعار ’سافر أكثر‘، نوفر لكم قيمة حقيقية حيث نتيح لكم رحلات أكثر إلى أماكن أكثر ضمن برامج تناسبكم تماماً لقد ساعدَنا ملايينُ المسافرين الذين اختاروا السفر مع العربية للطيران على إحداث فرق ووضع علامة فارقة في عالم الطيران على المستوى العالمي.

إقرأ المزيد عن الخطوط الجوية المفضلة لديك من خلال المركز الإعلامي، لتطلع على أحدث أخبارنا وآخر منجزاتنا. العربية للطيران هي أول شركة طيران مساهمة عامة في المنطقة، ومن شأن هذا أن يوفر للشركة إدارة مستقلة لتحقيق النمو والربحية. أدخل إلى صفحة علاقات المستثمرين لتطلع على المزيد من البيانات والنتائج المالية. لا يقتصر إلتزام العربية للطيران على إتاحة السفر الجوي بأسعار معقولة، وإنما يتعدى ذلك إلى الإلتزام بالسعي لرفع مستوى حياة الفئات الأقل حظاً من الناس.

لقد كان الإحساس بالمسؤولية الإجتماعية والأخذ بزمام المبادرة لتقديم الدعم للمجتمعات المحلية والخارجية جزءاً من النجاح الذي حققناه. ففي هذا الميدان نفذت الشركة برنامجاً مؤسَّسياً للمسؤولية الإجتماعية من أجل التنمية المستدامة مع التركيز على توفير خدمات صحية وتعليمية أفضل لمجتمعات تعاني من الحرمان. إ ا

لمطار الوجهات الاسكندرية شرم الشيخ، الرياض، الدمام، جدة، الكويت، عمان، الشارقة، ميلان القاهرة الطائف، تبوك سوهاج الرياض، جدة، الكويت أسيوط الرياض، جدة، الكويت الأقصر الكويت شرم الشيخ نابولي، ميلان

لتفاصيل الوظائف المتاحه | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2021

اعلان وظائف البنك المركزي المصري للمؤهلات العليا 

تدريب في شركة شنايدر إلكتريك العالمية 2021

وظائف ادارية ومحاسبية لحديثى التخرج والخبرة بشركة IBM

وظائف وزارة الصحة والسكان للمؤهلات العليا بتاريخ 3-6-2021 .. التقديم الكتروني  

قد يعجبك ايضا