وظائف مجموعة مستشفيات كليوباترا في عده تخصصات بتاريخ اليوم 11 يونيو 2021

وظائف مجموعة مستشفيات كليوباترا في عده تخصصات بتاريخ اليوم 11 يونيو 2021

عن مجموعة مستشفيات كليوباترا

تعد مجموعة مستشفيات كليوباترا أكبر مجموعة مستشفيات تابعة للقطاع الخاص في مصر من حيث عدد الأسرة، وكذلك المستشفيات التابعة. وتتخصص المجموعة في تقديم باقة وساعة من خدمات الرعاية الصحية العامة وخدمات الطوارئ من خلال 6 مستشفيات رائدة في القاهرة الكبرى، وهي مستشفى كليوباترا ومستشفى القاهرة التخصصي ومستشفى النيل بدراوي ومستشفى الشروق ومستشفى الكاتب ومستشفى كوينز. كما افتتحت المجموعة في عام 2019 أول اثنين من مشروعات العيادات المستقلة التابعة في شرق وغرب القاهرة. وخلال عام 2019، نجحت المجموعة في خدمة أكثر من مليون حالة، حيث قامت بإجراء 39.627 عملية جراحية وخدمة أكثر من 54.778 حالة مقيمة و708.152 حالة بالعيادات الخارجية، فضلًا عن 252.761 حالة بأقسام الطوارئ و4514 حالة قسطرة.

وتتبلور رؤية المجموعة في ترسيخ ريادتها كأكبر منظومة متخصصة في خدمات الرعاية الصحية في مصر، من خلال تطوير مجموعة متكاملة من المنشآت الطبية المتطورة التي تساهم في تخفيف معاناة المرضى وتقديم حزمة متكاملة من خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة

توفر مجموعة مستشفيات كليوباترا باقة متكاملة من خدمات الرعاية الطبية من خلال ستة مستشفيات رئيسية تابعة، وهي مستشفى كليوباترا ومستشفى القاهرة التخصصي ومستشفى النيل بدراوي ومستشفى الشروق ومستشفى الكاتب ومستشفى كوينز. كما أطلقت المجموعة في عام 2019 أول اثنين من مشروعات العيادات المستقلة التابعة في شرق وغرب القاهرة، وذلك لتغطية الاحتياجات والخدمات الطبية غير المتوفرة في هذه المناطق، فضلًا عن تلبية الإقبال المتزايد على هذا النوع من الخدمات.

وقد نجحت المجموعة على مدار سنوات في إنشاء مراكز طبية مستقلة داخل كل مستشفى على حدة، إلى جانب تقديم باقة الخدمات التقليدية في مختلف التخصصات الطبية العامة، حيث يقوم هذا النموذج على التوظيف الأمثل للمقومات الفريدة التي تحظى بها كل مستشفى في تخصص محدد من أجل توفير خدمة متخصصة ومتميزة في هذا المجال الطبي المعين. ويساهم تبني هذا النموذج في خفض النفقات الرأسمالية للشركة من خلال خفض الإنفاق على شراء نفس المعدات الطبية لكل مستشفى على حدة، وبالتالي تعزيز جودة الخدمات التي تقدمها كل مستشفى. كما تقوم المراكز الطبية المستقلة بالعمل على نسج الشراكات مع المؤسسات الطبية الرائدة حول العالم من أجل استقطاب أبرز الخبراء العاملين في مختلف التخصصات الطبية.

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة Apple بتاريخ 5-6-2021

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

تأسست مجموعة مستشفيات كليوباترا في عام 2014 بعد الاستحواذ على شركة مستشفى القاهرة التخصصي وحصة الأغلبية في شركة مستشفى كليوباترا، وذلك قبل قيامها في عام 2015 بالاستحواذ على حصة الأغلبية في شركة مستشفى النيل بدراوي، ثم حصة الأغلبية في شركة مستشفى الشروق خلال عام 2016. وفي عام 2019 استحوذت المجموعة على مستشفى الكاتب ومستشفى كوينز، وقامت بإطلاق اثنين من مشروعات العيادات المستقلة، ليبلغ بذلك إجمالي عدد المنشآت الطبية التابعة ثمان منشآت.

كما بذلت المجموعة جهودًا كبيرة لتحقيق رؤيتها الهادفة إلى خلق منظومة تشغيلية متكاملة تضم كافة المستشفيات والعيادات التابعة، وبالتالي توفير خدمة رعاية صحية فائقة الجودة والمساهمة في تخفيف معاناة المرضى. بالإضافة إلى ذلك ستقوم المنظومة الجديدة بتحقيق أقصى استفادة من أوجه التكامل الكامنة بمختلف المستشفيات التابعة، سعيًا لتعزيز الكفاءة التشغيلية ودعم خطط النمو المستقبلية.

ترتكز استراتيجية مجموعة مستشفيات كليوباترا على سبعة محاور رئيسية، حيث تلعب دورًا حيويًا في دعم عملية اتخاذ القرار وتوجيه أنشطتها اليومية، علمًا بأن المجموعة نجحت بمقتضى تلك الاستراتيجية في التوسع بباقة خدمات الرعاية الصحية المقدمة والنطاق الجغرافي لخدماتها، وذلك بالتوازي مع تحقيق نتائج مالية وتشغيلية قوية.

بناء منظومة متكاملة من خدمات الرعاية الصحية لتعزيز الكفاءة التشغيلية
تقوم مجموعة مستشفيات كليوباترا بإنشاء منظومة رعاية صحية متكاملة تضم كافة المستشفيات والعيادات المستقلة التابعة، وذلك لتحقيق أقصى استفادة من التكامل بين مختلف التخصصات الطبية وتعزيز الكفاءة التشغيلية عبر جميع المستشفيات، إلى جانب تعزيز كفاءة استهلاك الموارد والاستفادة من اقتصاديات الحجم، وتنمية معدلات الربحية، فضلًا عن توفير خدمة طبية فائقة الجودة للمرضى وتخفيف معاناتهم. وتسعى المجموعة كذلك إلى توحيد إجراءات الأنشطة التشغيلية عبر جميع المستشفيات التابعة لضمان توفير خدمات رعاية صحية فائقة الجودة وترقى لتوقعات العملاء. كما قامت المجموعة باستحداث إطار حوكمة موحد يتضمن سياسات واضحة لإدارة جميع المستشفيات والعيادات التابعة من أجل تسهيل عملية اندماج وتكامل المنشآت الطبية الجديدة في منظومة شركة مستشفى كليوباترا، علمًا بأن هذا الإطار الموحد سيساهم في تعظيم مستوى الكفاءة وتنظيم إدارة العمليات اليومية بجميع المنشآت التابعة. وقد عززت المجموعة جهود إعادة الهيكلة الداخلية من خلال استقطاب مجموعة جديدة من أكفأ الأعضاء المنتدبين ممن يحظون بخبرات متنوعة لتولي مسئولية إدارة الأنشطة اليومية في المنشآت التي تم إضافتها للمجموعة مؤخرًا، بالإضافة إلى إطلاق المجلس الطبي الموحد لمستشفى كليوباترا.

تعزيز أداء المنشآت وتعظيم الاستفادة من طاقتها الاستيعابية
تحظى مجموعة مستشفيات كليوباترا بالمقومات والإمكانيات التي تمنحها القدرة على توفير خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة للمرضى بفضل التوظيف الأمثل لموارد المجموعة وتعزيز كفاءة وأداء المنشآت التابعة. وفي هذا الإطار ركزت استراتيجية المجموعة الهادفة لدعم الطاقة الاستيعابية على تجديد كافة المنشآت وتحديث المعدات وإدخال أحدث أدوات التكنولوجيا الطبية المتطورة، إلى جانب استقطاب أصحاب الخبرة والكفاءة من الاستشاريين والأطباء المؤهلين لتوفير خدمة طبية متميزة باستخدام أحدث التقنيات الابتكارية. وقد انطلقت أعمال تجديد وتحديث المنشآت التابعة عام 2018 من خلال الاستعانة بشركة “Vital Konzept” التي تعد من أبرز الشركات المتخصصة في الاستشارات الهندسية، حيث ركزت المجموعة خلال العام الأول على تجديد البنية الداخلية وواجهات العديد من المستشفيات التابعة. كما قامت خلال عام 2019 بتحديث وتجديد المعدات الكهروميكانيكية عبر جميع المستشفيات التابعة بالإضافة إلى توسيع الطاقة الاستيعابية لمستشفى الشروق ومستشفى النيل بدراوي، علمًا بأن إدارة شركة مستشفى كليوباترا تعتزم الانتهاء من كافة أعمال التجديد والتحديث بحلول نهاية عام 2020.

تعزيز العلامة التجارية للشركة
تعد العلامة التجارية لمجموعة مستشفيات كليوباترا وسجلها الحافل بالإنجازات بمثابة المقومات الرئيسية التي تتميز بها المجموعة بين مقدمي خدمات الرعاية الصحية في مصر. ولذلك تسعى المجموعة إلى تحويل مستشفياتها إلى كيانًا شاملًا يقدم نموذجًا موحدًا من الخدمات فائقة الجودة عبر جميع منشآتها التابعة، حيث قامت باستحداث استراتيجية لتوحيد وتعزيز المعايير والبروتوكولات، على أن يتم تنفيذها على مرحلتين: أولهما تركز على توحيد معايير جودة المعدات والخدمات وتوفير البرامج التدريبية عبر جميع المستشفيات التابعة واستقطاب ذوي الخبرات من الأطباء مع توحيد نظام معلومات المستشفيات ونظام تخطيط الموارد HIS/ERP الخاص بالمجموعة. هذا بالإضافة إلى توحيد إجراءات تسجيل بيانات المرضى وطبيعة عمل مركز الاتصال الخاص بالمجموعة لزيادة وعي العملاء بالعلامة الموحدة لمستشفيات المجموعة، فضلاً عن إجراء استطلاع لرأي العملاء لمعرفة مدى رضائهم عن جودة الخدمات المقدمة، وإطلاق حملات للتوعية بالخدمات المميزة التي تقدمها. وتم إطلاق المرحلة الثانية خلال عام 2019 بهدف تعزيز العلامة التجارية الموحدة للمجموعة وتواصلها مع العملاء من خلال القنوات الداخلية والخارجية.

استقطاب شرائح جديدة من عملاء شركات التأمين والمؤسسات
تعمل مجموعة مستشفيات كليوباترا على تحقيق أقصى استفادة من ارتفاع نسبة التغطية التأمينية لعدد كبير من المرضى في جميع أنحاء مصر، حيث تمثل فرصة لتحقق منفعة مشتركة للمرضى والشركة على حد سواء. فهي من ناحية تفيد المرضى من خلال تزويدهم بخدمات طبية فائقة الجودة، وكذلك المجموعة من ناحية أخرى في ضوء ما تحققه من تدفق مستمر للإيرادات. ومن هذا المنطلق، تبذل المجموعة جهودًا متواصلة لتدعيم علاقاتها مع العملاء من أصحاب التعاقدات والخطط التأمينية من أجل تعظيم نسبة الإيرادات التي تحققها المجموعة من التعاقد مع تلك الشرائح. كما تعمل المجموعة على تحديث منشآتها الطبية لتتماشى مع أفضل المبادئ والمعايير المعمول بها في قطاع الرعاية الطبية، سعيًا للتحول إلى الوجهة المفضلة والمميزة للشركات والمؤسسات التأمينية. كما يلعب نموذج “المركز المتكامل” دورًا حيويًا في تأمين قدرة المجموعة على جذب عدد أكبر من شركات التأمين والمؤسسات، علمًا بأن النموذج يقوم على توفير الرعاية للمرضى خلال كافة مراحل العلاج وتزويدهم بباقة من الخدمات التي ترقى لتوقعاتهم.

تطبيق الحلول الرقمية على مستوى مستشفيات المجموعة
عكفت مجموعة مستشفيات كليوباترا خلال السنوات الماضية على تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي عبر الاستعانة بأفضل وأحدث الحلول الرقمية من أجل الارتقاء بمستوى الأنشطة والعمليات اليومية سواء الطبية أو الإدارية، حيث تدرك المجموعة جيدًا أن دعم مبادرات وحلول التحول الرقمي تمثل عاملاً أساسيًا لتنمية أعمالها خلال المرحلة المقبلة، نظرًا لدورها الفعال في خدمة عدد أكبر من المرضى مع تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين جودة الخدمات. ومن المقرر أن يساهم اعتماد المجموعة على الحلول الرقمية في توفير أفضل تجربة وخدمة طبية للمرضى. وتشمل المجالات التي ستركز عليها الشركة خلال العام المقبل ما يلي:

تطبيق نظام معلومات المستشفيات/نظام تخطيط الموارد الجديد بجميع المستشفيات التابعة
تحسين أنظمة إدارة وحماية البيانات لمجموعة مستشفيات كليوباترا
إطلاق التطبيق الجديد لمجموعة مستشفيات كليوباترا ومواصلة تطويره
استكمال عملية دمج وتكامل أنشطة مركز الاتصالات الموحد لمجموعة مستشفيات كليوباترا
دعم “مركز الابتكار لمجموعة مستشفيات كليوباترا” وهو بمثابة مركز لدعم الشركات المصرية حديثة الناشئة التي ترغب في تطوير حلول وتطبيقات رقمية جديدة لقطاع الرعاية الصحية
إنشاء شبكة من المراكز الطبية المستقلة والحصول على الاعتماد الدولي
نجحت مجموعة مستشفيات كليوباترا في ترسيخ مكانتها في قطاع الرعاية الصحية في مصر والمضي قدمًا في جهودها لاعتمادها دوليًا من خلال بذل الجهود لتقديم باقة متميزة من الخدمات فائقة الجودة التي ترقى لتوقعات المرضى وتساهم في تخفيف معاناتهم. وقد عززت المجموعة جهودها للحصول على شهادة الاعتماد الدولي من خلال إطلاق المجلس الطبي الموحد في عام 2019، إلى جانب مواصلة أعمال التجديد الشاملة للمنشآت وتحديث المعدات مع وضع إطار موحد لمعايير التدريب وبروتوكولات الأنشطة التشغيلية. وقد نجحت المجموعة خلال السنوات الماضية في إنشاء مراكز التميز داخل كل مستشفى على حدة، والذي يقوم على توظيف المقومات الفريدة التي تحظى بها كل مستشفى في توفير خدمة طبية متميزة في تخصص محدد، وذلك بالتوازي مع تقديم باقة الخدمات التقليدية في مختلف التخصصات الطبية العامة. كما يساهم نموذج مراكز التميز في خفض النفقات الرأسمالية للمجموعة من خلال خفض الإنفاق على شراء نفس المعدات الطبية لكل مستشفى على حدة، إلى جانب تعزيز جودة الخدمات التي تقدمها المستشفيات التابعة. كما تقوم مراكز التميز التابعة بالتعاون مع مؤسسات الرعاية الصحية الرائدة حول العالم من أجل استقطاب أبرز الخبراء العاملين في مختلف التخصصات الطبية.

ثانياً .. لتفاصيل الوظائف الشاغرة والتقديم أضغط هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2021

اعلان وظائف البنك المركزي المصري للمؤهلات العليا 

تدريب في شركة شنايدر إلكتريك العالمية 2021

وظائف ادارية ومحاسبية لحديثى التخرج والخبرة بشركة IBM

وظائف وزارة الصحة والسكان للمؤهلات العليا بتاريخ 3-6-2021 .. التقديم الكتروني

قد يعجبك ايضا