وظائف شركة الخطوط الجوية القطرية إحدى شركات الطيران العالمية بتاريخ 11-6-2021

وظائف شركة الخطوط الجوية القطرية إحدى شركات الطيران العالمية بتاريخ 11-6-2021

عن الشركة :-
تفتخر الخطوط الجوية القطرية بأنها إحدى شركات الطيران العالمية التي استطاعت خلال فترة وجيزة أن تسيّر رحلاتها إلى شبكة واسعة من الوجهات في القارات الست. وتعد القطرية أسرع شركة طيران نمواً في العالم، وتشغّل أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى ما يزيد عن 130 وجهة عالمية. وتقدّم الناقلة الوطنية لدولة قطر خدمة ذات مستوى عالمي لجميع المسافرين على متن رحلاتها، وذلك عبر مقر عملياتها مطار حمد الدولي، الحائز على تصنيف خمس نجوم، في الدوحة، قطر.

اليوم أصبح السفر مزيجاً من الرحلات القصيرة والمتوسطة والطويلة المدى. ومع زيادة عدد المسافرين عن أي وقت مضى واتساع شبكة وجهاتنا العالمية، لا تكاد توجد مدينة بعيدة عن متناول عملائنا. ولهذا السبب فإن إلتزامنا بتقديم خدمة متميزة أمر بالغ الأهمية لنا، لأن مسافرينا أصبحوا يسافرون أكثر وإلى مناطق أبعد، مما يجعل من تجربة السفر على متن الطائرة جانبا مهماً من الرحلة نفسها.

ومنذ تأسيسها عام 1997، حصلت الخطوط الجوية القطرية على الكثير من الجوائز والأوسمة، وأصبحت واحدة من أرقى شركات الطيران في العالم مع حصولها على تصنيف خمس نجوم من سكاي تراكس. ولا شك أن الفوز في تصويت سكاي تراكس كأفضل خطوط طيران في العالم في أعوام 2011 و2012 و2015 و 2017 و حديثاً 2019، دليل واضح على كسب الخطوط الجوية القطرية لثقة المسافرين. وقد نجحنا في تحقيق كل هذه الأهداف عن طريق الاهتمام بالتفاصيل التجارية و تفاصيل تجربتكم عند السفر معنا.

وفي النهاية، لا يسعني سوى القول بأنني أتطلع إلى أن تصبح الخطوط الجوية القطرية شريككم المفضل للسفر، وأن نقدم لكم الرحلات التي تستمتعون بها إلى الوجهات التي تودون السفر إليها. وهذا الأمر هو ما يشكل حافزاً لجميع العاملين المؤهلين في مجموعة الخطوط الجوية القطرية الذين ينتمون إلى أكثر من 160 دولة حول العالم، حيث يبذلون أقصى جهودهم مع كل إشراقة شمس من أجل خدمتكم وتقديم الأفضل لكم دائماً

شركة الخطوط الجوية القطرية أو القطرية هي شركة الطيران الوطنية في دولة قطر، وهي شركة مملوكة من قبل الدولة. يقع مقر الشركة الرئيسي في برج الخطوط الجوية القطرية في الدوحة، تشغل الشركة شبكة محورية وتربط بين أكثر من 150 وجهة دولية حول إفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأقصى وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا من قاعدتها في مطار حمد الدولي باستخدام أسطول مكون من أكثر من 200 طائرة. توظف مجموعة الخطوط الجوية القطرية أكثر من 43,000 شخص. الشركة عضو في تحالف عالم واحد منذ أكتوبر 2013، وهي أول شركة طيران خليجية توقع مع أحد تحالفات شركات الطيران الثلاث.

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة Apple بتاريخ 5-6-2021

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

تعتبر الخطوط القطرية من بين أسرع خطوط الطيران نمواً في العالم، وأحد ستة شركات طيران التي حصلت على وصف “خطوط طيران ذو الخمس نجوم” من سكايتراكس على مستوى جودة الخدمات، وهو التصنيف الذي تنفرد به الخطوط القطرية على مستوى الشرق الأوسط، كما حصلت على جائزة “مينا” التي تقدمها منظمة “مستشارو إداريي الضيافة العالمية” كأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2005، كما تم منح طاقم ضيافة الخطوط القطرية لقب أفضل طاقم ضيافة في الشرق الأوسط للسنة الرابعة على التوالي عام 2006

نبذة تاريخية
يرجع تاريخ إنشاء الخطوط القطرية إلى 22 نوفمبر 1993، عندما أرادت الأسرة الحاكمة في قطر إنشاء شركة طيران وطنية تابعة لدولة قطر، وكانت الرحلة الأولى للشركة في 20 يناير 1994، وأستخدمت الخطوط القطرية في رحلاتها الأولى طائرة مستأجرة من طراز بوينغ 737-200 وطائرتان من طراز إيرباص إيه 310، وأستخدمت هذه الطائرات أساساً لوجهات الشرق الأوسط، ثم حصلت الشركة فيما بعد طائرتان من طرازبوينغ 727 وطائرتان من طراز بوينغ 747SP، والتي أستخدمت في وجهات لندن، داكار، كولومبو وبانكوك.

في عام 1997 تم إعادة هيكلة الشركة وأعيد انطلاقها بشكل جديد، وتم تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة هو أكبر الباكر، والذي ما زال يشغل هذا المنصب حتى الآن، وأعلنت الشركة عام 2001 عن توقيع عقد لشراء خمسة طائرات من طراز إيرباص إيه 380 العملاقة سيتم استلامهم بحلول عام 2012، وفي يونيو 2003 قامت الشركة بتوقيع اتفاقية أخرى بقيمة 5.1 بيليون دولار أمريكي مع شركة إيرباص لشراء 34 طائرة، وبلغت وجهات الخطوط القطرية بنهاية عام 2003 ما يقارب 49 وجهة في أوروبا، الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، شبه القارة الهندية والشرق الأقصى، وازداد عدد الوجهات بحلول نهاية عام 2005 لتبلغ 60 وجهة.

وفي عام 2006 كشفت الخطوط القطرية عن المظهر الخارجي الجديد لطائراتها، ويُظهر التصميم الجديد من الخارج شعار “المها” باللون العنابي ممتداً على طول ذيل الطائرة والجزء الخلفي من جسمها وبشكل أكبر وأوضح وأقوى من التصميم القديم، كما تحمل الطائرات التابعة للقطرية شعار حيوان “المها” على الجزء السفلي من جسم الطائرة مما يمّكن من رأيته أثناء التحليق المنخفض عند الإقلاع والهبوط، كما تم وضع شعار “المها” على الجناحين والمحركات، حيث أن حيوان “المها” واللون العنابي مستوحان من شعار وطبيعة دولة قطر. في عام 2013 الخطوط الجوية القطرية فتح المكتب الأوروبي في خدمة العملاء فروتسواف.

داخل الطائرة
جميع الدرجات (الأولى/رجال الأعمال/السياحية) على متن طائرات الخطوط القطرية (باستثناء طائرات الإيرباص 300/319/320/321) يوجد لديها شاشات لعرض الفيديو البث التلفزيوني الفضائي لعرض مجموعة من القنوات الأوروبية والعربية في ظهر كل مقعد.

تتميز مقاعد الدرجة الأولى في طائرات الإيرباص 330/340 بإمكانية استلقاء الركاب عليها براحة كبيرة بزاوية 180 درجة وتسمى المقاعد المسطحة، حيث أن الخطوط القطرية أول خطوط جوية في الشرق الأوسط تقدم المقاعد المسطحة، كما يتوفر لدى المسافر هاتف شخصيّ خاص، توصيلة كهرباء لجهاز الكمبيوتر المحمول، إضافة إلى شاشة تلفاز خاصة في ظهر كل مقعد لمشاهدة مجموعة من أحدث الأفلام العربية/الإنجليزية/الهندية، ويقدم للمسافر لحاف من الريش، أخفاف، بيجاما ومجموعة من لوازم النوم الليلية أثناء الرحلات الطويلة.

ثانياً لتفاصيل الوظائف | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2021

اعلان وظائف البنك المركزي المصري للمؤهلات العليا 

تدريب في شركة شنايدر إلكتريك العالمية 2021

وظائف ادارية ومحاسبية لحديثى التخرج والخبرة بشركة IBM

وظائف وزارة الصحة والسكان للمؤهلات العليا بتاريخ 3-6-2021 .. التقديم الكتروني

قد يعجبك ايضا