التدريب الصيفي في البنك الأهلي الكويتي ABK لعــام 2021

التدريب الصيفي في البنك الأهلي الكويتي ABK لعــام 2021

عن البنك الأهلي الكويتي :

منذ تأسيسه في عام 1967 واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وارتقى ليصبح واحدا من أهم المصارف الكويتية الرائدة التي تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية.

ويقدم البنك الأهلي الكويتي حاليا خدمات مصرفية متكاملة ومتنوعة لقطاع الأفراد والشركات عبر كافة الأسواق التي يعمل بها في دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. وقد اعتمد البنك على تسهيل خدماته المصرفية من خلال تبسيط المعاملات والإجراءات المصرفية وتطوير علاقاته الوطيدة مع عملائه.

ولدى البنك الأهلي شبكة واسعة من الفروع في دولة الكويت تصل إلى 30 فرعا موزعة في كافة المناطق المهمة، ولديه فرعان في دبي وأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى فرع في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) لتقديم خدمات مصرفية للشركات.

في عام 2015 استحوذ البنك الأهلي الكويتي على بنك بيريوس في جمهورية مصر العربية. وخلال الثلاث سنوات الماضية توسع البنك الأهلي الكويتي – مصر في شبكة فروعه لتصل حاليا إلى 43 فرعا لتقديم كافة الخدمات المصرفية لقطاع الأفراد والشركات.

كما أدت طموحات البنك الإقليمية على المدى البعيد إلى إقامة تحالفات استراتيجية مع شركاء ومؤسسات مالية عالمية مثل طيران الإمارات حيث تم استخدام العلامة التجارية المشتركة بنجاح كبير على البطاقات الائتمانية للبنك الأهلي والتي تتيح لحاملها كسب العديد من أميال الطيران في برنامج “سكاي واردز” على رحلات طيران الإمارات عن طريق استخدام بطاقاتهم الائتمانية.

وبالإضافة إلى العمليات المصرفية المقدمة للأفراد، حقق البنك نجاحا كبيرا على الجانب التجاري، حيث ركزت إدارة الخدمات المصرفية للشركات على تمويل قطاع المقاولات والبناء والعقارات والقطاع التجاري وذلك من خلال تقديم القروض وخطابات الائتمان (L/C) وخطابات الضمان (L/G) وخدمات التمويل. أما إدارة الخزانة والاستثمار، فقد ساهمت بتقديم خدمات فعالة في الصرف الأجنبي وأسعار الفائدة وخدمات استشارية في مجال الأسواق بالكويت ومنطقة الخليج والأسواق الدولية.

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة Apple بتاريخ 5-6-2021

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

ومن خلال شركته التابعة وهي شركة أهلي كابيتال للاستثمار يقدم البنك لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات المالية مثل إدارة الأصول والمحافظ وإدارة الثروات والاستثمار المصرفي وخدمات الحفظ والخدمات الاستشارية. كما تتولى الشركة إدارة الصندوق الأهلي الكويتي والصندوق الأهلي الخليجي، وهما من الصناديق عالية الأداء التي تحقق عوائد ممتازة عن طريق الاستثمار في أسواق الأوراق المالية بدولة الكويت ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ولمعرفة المزيد عن أهلي كابيتال، يرجى زيارة موقع الشركة: https://www.ahli-capital.com/Ar/

وقد كان أداء البنك الأهلي الكويتي محل اعتراف وتقدير من المؤسسات الدولية التي تهتم بتقييم الصناعة المصرفية، حيث حصد الأهلي العديد من الجوائز ومنها جائزة “أفضل تحول بالصناعة المصرفية في الشرق الأوسط” من يوروموني Euromoney ، وجائزة “صفقة العام” من مجلة ذا بانكر “The Banker”، التابعة لمجموعة الفايننشيال تايمز العالمية كما حصد البنك جائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الكويت” من مجلة آشيان بانكر “Asian Banker”، ومن بين الجوائز الأخرى التي حصل عليها البنك “جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية المقدمة للأفراد خلال العام” من مجلة ذا يوروبيان “The European”، وجائزة “أفضل بنك تجاري في الكويت” من مجلة بانكر ميدل إيست “Banker ME”، وجائزة “أفضل رب عمل خلال العام” “Employer of the Year” من مؤسسة نسيبا NASEBA. وجائزة “بنك العام” من مجلة أريبيان بزنس، كما قامت مجلة جلوبال فاينانس Global Finance بإدراج البنك الأهلي الكويتي ضمن قائمة البنوك الخمسين الأكثر أمانا في منطقة الشرق الأوسط لعاميْ 2017 و2018.

واستمر البنك في المحافظة على تصنيفاته الائتمانية القوية الصادرة عن وكالات التصيف العالمية، بالدرجة “A2” من موديز (Moody’s) والدرجة “A+” من فيتش (Fitch).

وخلال الخمسين عاما الماضية، حقق البنك الأهلي الكويتي نموا كبيرا ليصبح واحدا من أهم البنوك الرائدة والتي تحظى بتقدير العملاء في المنطقة. ومن خلال رؤيته الإقليمية الواضحة للريادة القوية وتبسيط الأعمال المصرفية والتركيز المتواصل على التجديد والابتكار والاستثمار في الخدمات والمنتجات المصرفية وتحديث الأنظمة التكنولوجية، أصبح البنك من المعالم البارزة في مجال الأعمال المصرفية في الشرق الأوسط وهو في وضع قوي يمكنه من الاستمرار بهذا النهج في المستقبل.

البنك الأهلي الكويتي هو مصرف كويتي أنشيء عام 1967 يقدم عدد من الخدمات المصرفية تعمل على تلبية احتياجات سوق مبيعات التجزئة من خلال منتجات الودائع أو توفير خدمات الفيزا أو الماستر كارد أو برنامج القروض الاستهلاكية الشاملة. كما يقدم البنك خدماته للشركات الخاصة عن طريق منح القروض وتوفير خطابات الائتمانات والضمانات وخدمات السداد مع التركيز بشكل خاص على التمويل في مجال الإعمار والعقارات والتجارة.

انتشار البنك
يقدم البنك خدماته من خلال 23 فرعاً محلياً وفرعين خارجيين في دبي وأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي كابيتال
هي شركة تابعة للبنك أنشئت عام 2006 لتمثل الذراع الإستثماري للبنك. قامت الشركة بإنشاء المحافظ الاستثمارية وإدارة أصول العملاء في سوق الكويت للأوراق المالية. وتقوم حالياً الشركة بتسلم إدارة الصناديق الاستثمارية الخاصة بالبنك مع استحداث صناديق جديدة. كما يقدم الأهلي كابيتال الخدمات الاستشارية لعملائه في الكويت والإمارات العربية المتحدة.

لتفاصيل التدريب الصيفي | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2021

اعلان وظائف البنك المركزي المصري للمؤهلات العليا 

تدريب في شركة شنايدر إلكتريك العالمية 2021

وظائف ادارية ومحاسبية لحديثى التخرج والخبرة بشركة IBM

وظائف وزارة الصحة والسكان للمؤهلات العليا بتاريخ 3-6-2021 .. التقديم الكتروني

قد يعجبك ايضا