وظائف خدمة عملاء بمجموعة طلعت مصطفي للشباب والبنات إعلان بتاريخ 8 يونيو 2021

وظائف خدمة عملاء بمجموعة طلعت مصطفي للشباب والبنات إعلان بتاريخ 8 يونيو 2021

عن مجموعة طلعت مصطفى

مجموعة طلعت مصطفى القابضة تعد من كبريات الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث أن لها باع طويل في هذا المجال وخبرة واسعة، وتتمتع بسجل حافل بإنجازاتها علي مدار 50 عاماً، قامت خلالها بتطوير أكثر من 33 مليون متر مربع من الأراضي وبيع أكثر من 90 ألف وحدة عقارية. وتقوم المجموعة بتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تستهدف الطبقات من المتوسطة إلي فوق المتوسطة، وتتنوع وحداتها من حيث الطراز والمساحة كي تتوافق مع مستويات الدخول المختلفة وتلبي احتياجات ومتطلبات العملاء المتنوعة وأسلوب الحياة الذي ينشدونه. وتمتلك المجموعة حالياً مخزوناً شاسعاً من الأراضي بلغت مساحتها 53 مليون متر مربع وجميعها أراضي تمتاز بالجودة وتشغل مواقع متميزة وفي مناطق تشهد معدل نمو مرتفع في مصر.

مجموعة طلعت مصطفى القابضة ش.م.م هي إحدى الشركات المصرية العاملة في قطاع التطوير العقاري. ولها أيضا فروع تنشط في قطاعات أخرى أهمها البناء والأشغال العامة، صناعة مواد البناء، والقطاع الفلاحي. تأسست الشركة على يد طلعت مصطفى ويشغل حاليا نجله هشام منصب الرئيس التنفيذي. أقامت المجموعة عبر فروعها المختلفة العديد من المشاريع العقارية والسياحية من بينها: مدينة مدينتي، مجمع الرحاب، مجمع كورنيش النيل، منتجع فورسيزونز بشرم الشيخ… تملك عائلة طلعت مصطفى 51 % من رأس مال الشركة ويملك البقية عدد من المستثمرين المصريين والعرب. في نوفمبر 2007 أدرجت أسهم الشركة في بورصتي القاهرة والإسكندرية.
الشركات التابعة

مجموعة شركات طلعت مصطفى هي إحدى كبرى الشركات المصرية العاملة في مجال التطوير العقاري ولها نشاطات أخرى في مجال تصنيع مواد البناء .

تتكون مجموعة طلعت مصطفى من الشركات التابعة والشقيقة التالية

اسم الشركة التابعة
الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني
شركة الإسكندرية للاستثمار العقاري
شركة سان ستيفانو للاستثمار العقاري
شركة الإسكندرية للمشروعات العمرانية
اسم الشركة الشقيقة
شركة الاسكندرية لادارة المشروعات
شركة الإسكندرية للتنسيق و صيانة الحدائق
مدينة القاهرة الطبية
أشهر مشاريع المجموعة
مدينة مدينتي في القاهرة الجديدة.
مدينة الرحاب في القاهرة الجديدة.
مجتمع الربوة السكني في مدينة الشيخ زايد (غرب القاهرة ).
مجمع ماي فير السكني في مدينة الشروق.
قرية فيرجينيا بيتش في الساحل الشمالي.
قرية الروضة الخضراء في العجمي.
مُجمع سيليا السكني في العاصمة الإدارية الجديدة.
فندق نايل بلازا في جاردن سيتي.
فندق فور سيزونز في الإسكندرية سان ستيفانو.
منتجع فور سيزونز شرم الشيخ.
فندق كمبينسكي في جاردن سيتي.
قضية قتل وتضرر السهم في البورصة
تضرر سهم المجموعة في البورصة بشدة بعدما اتهم رئيسها هشام طلعت مصطفى بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم في شقتها بدبي في منطقة رمال. اعتقل رئيس المجموعة على إثرها ورفعت قضية بحقه وعقدت أول جلسات المحاكمة في محكمة جنوب القاهرة لكن المتهم قال أنه بريء من هذه القضية ولكن حكم علية بإحالة أوراقه للمفتي يوم 21 مايو 2009 – وينتظر نقد الحكم –

ذكرت المجموعة التي تضرر سهمها في البورصة المصرية اثر اعتقال رئيسها السابق هشام طلعت مصطفى في قضية قتل، قالت في 10 سبتمبر 2008 أن “أصولها تبلغ قيمتها 34.5 مليار جنيه مصري”. (نحو 6.37 مليار دولار أمريكي).

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة Apple بتاريخ 5-6-2021

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة، بجلسة 28 سبتمبر 2010 بسجن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى 15 عاماً وضابط أمن الدولة السابق محسن السكرى 25 عاماً عن تهمة القتل، بالإضافة إلى 3 سنوات للسكرى، عن تهمة حيازة سلاح بدون ترخيص، مع مصادرة الأموال والسلاح.

وسجلت مجموعة طلعت مصطفى المصرية تراجعاً بنسبة 34 بالمائة في أرباحها الصافية في الربع الثالث من العام 2010.وتكتسب هذه النتائج أهمية لأنها أول نتائج تعلنها الشركة منذ بدء نزاع قانوني بسبب مشروعها الرئيسي، حسب موقع نقودي.

الا أنه ف عام 2017م صدر مرسوم رئاسي للإفراج عن بعض المسجونين في أحكام قضائية وكان من بينهم هشام طلعت مصطفى والذي استعاد منصبه في المجموعة فور الإفراج عنه

تأثير جائحة كورونا على الشركة
في عام 2020 م انتشرت جائحة كورونا عالميا وكان لقطاع الاستثمار العقاري نصيب الأسد في التأثر بالجائحة، وسجلت مجموعة طلعت مصطفى تراجعا في المبيعات في النصف الأول بنسبة %61.9. ويعتبر قطاع الفنادق في المجموعة هو أكثر القطاعات تضررا جراء جائحة كورونا

وبالرغم من ذلك فإن إيرادات الشركة بوجه عام سجلت ارتفاعا لتصل 10.4 مليار جنيه مصري في الربع الثالث من عام 2020م ، كما كشفت النتائج المجمعة عن ارتفاع صافى الربح إلى 1.5 مليار جنيه خلال الفترة المشار إليها مقارنة بصافي ربح قدره 1.3 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من 2019

المشروعات
مدينتي
هي مدينة عالمية على أرض مصرية تضم إلى جانب المناطق السكنية المختلفة من فيلات وعمارات، المساحات الخضراء الواسعة، وملاعب الجولف والفنادق الراقية بالإضافة الي الخدمات اليومية التي توفر احتياجات السكن ، والمناطق الترفيهية ، كما تضم المدينة على أطرافها الخارجية خدمات ضخمة وجديدة من نوعها لتلبي احتياجات المدينة والمدن المجاورة وحتى القاهرة الكبرى، بما تتيحه من أنشطة يتجسد بها العلوم و التكنولوجيا و الرياضات الأوليمبية الدولية وصالات المعارض والمؤتمرات ومناطق التسوق الحديثة والمؤسسات التعليمية المختلفة .فهي مدينة تقام على مساحة 8 آلاف فدان لتوفر الحياة العصرية لــ 600 ألف نسمة في 80 ألف وحدة سكنية مختلفة وتعمل كامتداد حضاري للقاهرة الجديدة.

الرحاب
مجتمع عمراني مثالي يستوعب 120 ألف نسمة على مساحة 9.8 مليون متر مربع يتكون من مناطق إسكان للعمارات بمساحات تبدا من 50م2 وحتى 304م2 ومناطق إسكان للفيلات بمساحات تبدا من 172م2 الى 333م2 ويتوفر به كافة الخدمات من مدارس, مواصلات, مول تجارى, مطاعم, سوبر ماركت, دور عرض سينمائي, نادى رياضي اجتماعي, مركز طبي متكامل وصيدليات بالإضافة الى خدمات الأمن و المطافئ و البريد.وتقوم شركة متخصصة في إدارة وصيانة المدن بمهمة المحافظة على مرافق المدينة.

للتفاصيل والشروط للتقديم | من هنا

وظائف قد تهمك ،

وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2021

اعلان وظائف البنك المركزي المصري للمؤهلات العليا 

تدريب في شركة شنايدر إلكتريك العالمية 2021

وظائف ادارية ومحاسبية لحديثى التخرج والخبرة بشركة IBM

وظائف وزارة الصحة والسكان للمؤهلات العليا بتاريخ 3-6-2021 .. التقديم الكتروني

قد يعجبك ايضا