وظائف بمجموعة ماجد الفطيم العملاقة إعلان بتاريخ 8-6-2021

وظائف بمجموعة ماجد الفطيم العملاقة إعلان بتاريخ 8-6-2021

أولاً نبذة عن الشركة :

تُعدّ علامة ماجد الفطيم بمثابة تراث يمثّل ثقافة مؤسس الشركة وإرثه ورؤيته للمستقبل حيث يمكن أن يكون هناك تواصل بين الأصدقاء والعائلات والمجتمعات ليعيش الجميع أسعد اللحظات كل يوم.

منذ بداية إنشائها وحتى اليوم، تُعدّ ماجد الفطيم رمزاً للصلابة والتركيز والتفوق، حيث تضع باستمرار معايير جديدة للإبتكار والتميز. يظهر ذلك في علامة ماجد الفطيم التجارية التي تُعدّ رمزاً للإلهام وأيقونةً تحدد من نكون وماذا نفعل.

كل علامة تجارية أو وجهة أو مساحة مرتبطة بماجد الفطيم, توفر للعائلات والأصدقاء والمجتمعات فرصاً لا تنتهي لتحقيق أسعد اللحظات وأجمل الذكريات.

على مدى أكثر من عقدين، تقدم ماجد الفطيم أسعد اللحظات – بدءاً من مول سيتي سنتر ديرة عام 1995، الذي غير وجه تجارة التجزئة والترفيه عبر منطقة الشرق الأوسط، وأعاد تعريف كيفية استمتاع الناس بالأماكن والمساحات.

وبوصفنا علامة تجارية قائمة على رؤية محددة، نهتم كثيراً بما نقدمه، لكننا نهتم أكثر بمن نقدم من أجله ما نقدمه. فنحن نحقق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم، من خلال السعي الدؤوب نحو التميز لنتمكن من تقديم تجارب رائعة ولحظات سعيدة باستمرار.

ولأنها تمثل الثقة والشغف والنزاهة، فإن علامتنا التجارية أكثر من مجرد شعار. فهي لا تمثّل أوّل حرفين من اسم مؤسس مجموعتنا فحسب، بل إن تصميم الشعار ذاته مستوحى من قبة مول الإمارات الشهيرة ليعكس طموح مؤسس مجموعتنا وطموح بلاده الذي لا حد له.

وبتمثيلها لماضينا وحاضرنا ومستقبلنا، تُشكّل علامة ماجد الفطيم التجارية الرابط الذي يجمع أسعد اللحظات .. فهي رمز لتحويل المألوف إلى استثنائي.

تركز مجموعة ماجد الفطيم بصورة كبيرة على الحوكمة المؤسسية والشفافية، ومن أجل ذلك حرصت على اعتماد العديد من مبادئ الكود البريطاني المشترك للحوكمة المؤسسية طوعاً. ونحن نؤمن بأن الحوكمة المؤسسية الفعّالة تتحقق من خلال القيادة والشراكة، وبأن دور وأنشطة مجالس الإدارة ينبغي أن يأتي ليتكامل مع عمل الفريق التنفيذي والإداري ليعزّزه ويدعمه، كما تقوم، في الوقت ذاته، بحماية وتنمية مصالح المساهمين. وتأتي الحوكمة المؤسسية الرشيدة لتعكس، بمنتهى الشفافية، التزامنا بأهمية المساءلة في سلوكنا المهني وتجاه الشركاء الاستراتيجيين الذين نتعامل معهم.

وظائف نرشحها لك :

وظائف شركة Apple بتاريخ 5-6-2021

وظائف حديثة في بنك مصر بتاريخ 3-6-2021

مجموعة ماجد الفطيم شركة إماراتية قابضة تمتلك مراكز التسوق ومحلات التجزئة ومؤسسات ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقع مقرّ الشركة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أسسها عام 1992 رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم. تدير مجموعة “ماجد الفطيم” ثلاث شركات عاملة هي ماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم للمشاريع. تمتلك الشركة منذ عام 2015 حضوراً دولياً في 13 دولة: الإمارات العربية المتحدة، لبنان، مصر، المملكة العربية السعودية، عمان، البحرين، الكويت، قطر، الأردن، باكستان، العراق، أرمينيا و جورجيا.

ظهرت أول بوادر الشركة عندما قام ماجد الفطيم بافتتاح أول مركز تسوق في الإمارات عام 1995 وبدأت تحظى بأهمية عالمية حيث عملت على نقل مفاهيم وأفكار مؤسسها إلى دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تدار مجموعة الشركات التخصصية المتكاملة بشكل منفصل الأمر الذي يؤدي إلى مرونة عالية وآفاق نشاط مفتوحة مما يتيح الاستقلالية من جهة والتعاون من جهة أخرى.

في ديسمبر 2018، تم منح مؤسس المجموعة، ماجد الفطيم وسام السلطانية من قبل سلطان عمان قابوس بن سعيد بن تيمور آل سعيد.

الشركات
يتبع لمجموعة ماجد الفطيم ثلاث شركات هي:

ماجد الفطيم فنتشرز
تطور شركة ماجد الفطيم فنتشرز مشاريع بملكية مشتركة من خلال تحالفات مع شركات عالمية مرموقة أو مشاريع بملكية كاملة للشركة وهذه المشاريع هي:

المشاريع المشتركة:
جريتر يونيون الأسترالية: إحدى الشركات الكبيرة العالمية وهي متخصصة في إدارة السينما.
دالكيا انترناشونال: وهي شركة رائدة في إدارة المنشآت والمرافق وإدارة الطاقة في مواقع العمل.
آوريكس كوربوريشن: وهي شركة تأجير كبيرة في اليابان وهي شركة رائدة في تقديم الخدمات المالية.
جيه سي بي: وهي شركة مصدرة لبطاقات الإتمان وتعمل فقط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
شركات ذات ملكية كاملة:
ماجد الفطيم فاشن: وهي شركة توفر مجموعة من ماركات الأزياء العالمية في المنطقة.
ماجد الفطيم للتسلية والترفيه مع ماجيك بلانيت: وهي شركة مختصة بمنتجات وخدمات الترفيه والتسلية ويدخل من ضمن مشاريعها سكي دبي وهو أول منتجع للتزلج الشتوي المغلق في منطقة الشرق الأوسط.
ماجد الفطيم ريتيل
تعدّ مجموعة ماجد الفطيم إحدى الشركات المساهمة في تطوير مفاهيم التسوق في المنطقة، حيث كانت أول من أدخل نموذج متاجر الهايبرماركت في الشرق الأوسط في العام 1995. وفي مشروع مشترك بين “ماجد الفطيم هايبرماركتس” (التي تدير “ماجد الفطيم ريتيل”) وشركة “كارفور” الفرنسية التي تعدّ في المرتبة الثانية عالمياً بين شركات التجزئة.

تمتلك شركة “ماجد الفطيم للتجزئة” حقوق الامتياز الحصرية لتشغيل كارفور في 38 سوقًا في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وتدير محفظة تضم أكثر من 240 منفذ بيع في 15 دولة ويضم الكارفور حالياً أكثر من 36,000 موظّف عبر فروعه في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وعُمان، وقطر، والأردن، والعراق، ولبنان، ومصر، وكينيا، وأرمينيا، وجورجيا، وكازاخستان. كما استحوذت عام 2017 على “ريتيل أريبيا” Retail Arabia التي تدير 30 متجراً ومتاجر”جيان” و”جلف مارت” في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت.

وفي أوائل عام 2018، وقعت شركة ماجد الفطيم للتجزئة اتفاقية مع السلطات المصرية لتشغيل ما يصل إلى 100 متجر إضافي في مصر.

للتفاصيل والتقديم : من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2021

اعلان وظائف البنك المركزي المصري للمؤهلات العليا 

تدريب في شركة شنايدر إلكتريك العالمية 2021

وظائف ادارية ومحاسبية لحديثى التخرج والخبرة بشركة IBM

وظائف وزارة الصحة والسكان للمؤهلات العليا بتاريخ 3-6-2021 .. التقديم الكتروني

 

قد يعجبك ايضا