وظائف مصرف أبو ظبي الإسلامي بتاريخ 6-6-2021

وظائف مصرف أبو ظبي الإسلامي بتاريخ 6-6-2021

نبذة عن البنك :

نبذة عن مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر
مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، هو المصرف الحائزعلى العديد من الجوائز المرموقة ، وقد دخل إلى السوق المصرية من خلال استحواذ التحالف الإماراتي بين كل من مصرف أبوظبي الإسلامي و شركة الإمارات الدولية للإستثمار على “البنك الوطنى للتنمية” مصروذلك فى عام 2007.

وفي إطار استراتيجيته كمصرف شامل يركز على تقديم مجموعة واسعة ومبتكر ة من الحلول المالية الحديثة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائه من الشركات والأفراد ، تم استحداث بنية تحتية متطورة وتجديد لشبكة الفروع ال70 المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية من خلال فريق عمل من ذوي الكفاءات. ولتحقيق التكامل في الخدمات المصرفية أنشأ مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر الذراع المصرفية الاستثمارية شركة أبوظبي الإسلامي كابيتال مصر، وشركة أديليس للتأجير التمويلي ADILease، وذراع إدارة الأصول شركة مصرف أبوظبي الإسلامي للاستثمار ADIB_Invist.

وبعد عملية الاستحواذ، ارتفع رأس المال المدفوع إلى ما يقرب من سبعة أضعاف من 281 مليون جنيه مصري إلى 2 مليار جنيه و 4 مليارات جنيه مصرح بها. و قد حقق مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر 1,228 مليون جنيها أرباحاً صافية في نهاية عام 2019، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 44٪ مقارنة بنفس الفترة من عام 2018. وقد نجح مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر في تأسيس منصة للبيع بالتجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة لخدمة العملاء في مختلف القطاعات وتقديم الخدمات التمويلية على المدى المتوسط و الطويل. كل هذه الإجراءات مكنت المصرف من بناء محفظة مصرفية ترتكز على قاعدة واسعة من الشركات ذات الريادة المحلية والعالمية العاملة في السوق المصرية بالإضافة الى قاعدة كبيرة من العملاء الأفراد.

وظائف نرشحها لك :

للمؤهلات العليا وظائف بنك القاهرة بتاريخ 28-5-2021

اعلان وظائف مجموعة شركات العربي بالمحافظات والتقديم الكتروني بتاريخ 25-5-2021

بالإضافة إلى ما سبق ذكره تأتي منتجات الأصول والخصوم وخدمات الخزانة التي يقدمها المصرف من خلال فريق عمل ملتزم بأعلى معايير الجودة في مجال خدمة العملاء، حيث يعمل بمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر فريقًا مدرباً يضم أكثر من 2300 موظف، يعملون عن كثب لطرح المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية التى تلبي احتياجات العملاء والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية وذلك من خلال 70 فرع في كافة أنحاء الجمهورية.

من ناحية أخرى، التزم المصرف بدوره نحو دعم التنمية المجتمعية فى مصر، وذلك إيمانًا منه بأن النجاح في الأعمال المصرفية والتنمية المجتمعية هدفان يكملان بعضهما البعض، وحَرص على أن يكون مؤسسة داعمة للمجتمع الذي يعمل به ويضع أنشطة المسئولية المجتمعية على قمة أولوياته والتزاماته. ويفخر بمشاركته الفعالة في هذه المجالات بالتعاون مع كبرى المنظمات والجمعيات الأهلية العاملة بمصر وذلك لبناء الجسور نحو مستقبل أكثر أشراقاً .

مصرف أبو ظبي الإسلامي هو بنك إماراتي تأسس في 13 محرم سنة 1418 هـ الموافق 20 مايو سنة 1997 م كشركة مساهمة عامة، وكان ذلك بناء على المرسوم الأميري رقم 9 لسنة 1997 الذي أصدره خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة. وقد بدأ المصرف بتوفير مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية ذات المستوى الرفيع، كخدمات التمويل وخدمات الحسابات المصرفية المختلفة منذ 11 رجب سنة 1419 هـ الموافق 11 نوفمبر سنة 1998 م. وقد تم افتتاح المصرف رسمياً في 18 أبريل سنة 1999 م. وبلغ رأس مال المصرف المصرح به والمكتتب فيه مليار درهم إماراتي أي ما يعادل 273 مليون دولار أمريكي موزعا على 100 مليون سهم بقيمة أسمية قدرها 10 دراهم للسهم الواحد، وجميعها أسهم عادية.

مناطق النشاط
يوجد لمصرف أبو ظبي الإسلامي العديد من الفروع خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وهي:

مصر
مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، تأسس نتيجة استحواذ التحالف الإماراتي بين كل من مصرف أبوظبي الإسلامي وشركة الإمارات الدولية للاستثمار على البنك الوطني للتنمية المصري عام 2007م، يضم المصرف حوالي 70 فرعاً في مختلف أنحاء مصر، وقد بلغ رأس المال المصرح به 4 مليار جنيه مصري، وحقق المصرف صافي أرباح بلغت قيمتها 237 مليون جنيه مصري في نهاية عام 2014م.

لتفاصيل الوظائف الشاغرة وكيفية التقديم .. أضغط هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف الجامعة الألمانية بالقاهرة ” وظائف ادارية واكاديمية ” لحديثي التخرج بدون خبرة برواتب مجزية بشهر مايو 2021

اعلان وظائف البنك المركزي المصري للمؤهلات العليا بتاريخ 17 مايو2021 .. والتقديم الكتروني

فرصة هايلة في الشركة الوطنية للسيارات وكيل مرسيدس بنز في مصر

وظائف ادارية ومحاسبية لحديثى التخرج والخبرة بشركة IBM

لخريجي تجارة .. وظائف شركة اوراسكوم بتاريخ 17-5-2021

 

قد يعجبك ايضا