وظائف ادارية ومحاسبية لحديثى التخرج والخبرة بشركة IBM

وظائف ادارية ومحاسبية لحديثى التخرج والخبرة بشركة IBM

عن الشركة :

آي بي إم (بالإنجليزية: IBM)‏ هي شركة عالمية متعددة الجنسيات تعمل في مجال تصنيع وتطوير الحواسيب والبرمجيات. كلمة IBM هي اختصار (بالإنجليزية: International Business Machines)‏ تزاول شركة آي بي إم نشاطها منذ سنة 1911م ومقرها مدينة ارمونك في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

الشركة هي الأكبر في العالم والتكنولوجيا، وهى أيضا العلامة التجارية الثانية من حيث القيمة. آي بي إم هي واحدة من عدد قليل من شركات تكنولوجيا المعلومات التي لها تاريخ متواصل، يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر. آي بي إم تصنع وتبيع أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات (مع التركيز على هذا الأخير)، وتقدم خدمات البنية التحتية، وخدمات استضافة المواقع، وخدمات استشارية في مجالات تتراوح بين الحواسيب الرئيسية ل تكنولوجيا النانو. وتلقب ب “الأزرق الكبير”

وظائف نرشحها لك :

تجميعة لنشرة وظائف طلاب خلال شهر إبريل 2021

خدمة عملاء البنوك الحكومية براتب 5000 ج

 

مع ما يقارب 380,000 موظف حول العالم، آي بي إم هي ثاني أكبر شركة (من خلال سوق رأس المال)، والثاني الأكثر ربحية وتكنولوجيا المعلومات وخدمات العمل في العالم وفقا لقائمة فوربس 2000 مع مبيعات تجاوزت 100 مليار دولار أمريكي. آي بي إم تضم أكثر براءات اختراع من أي شركة أخرى مقرها الولايات المتحدة تكنولوجيا وثمانية مختبرات للبحوث في جميع أنحاء العالم.، وتمتلك الشركة علماء ومهندسين واستشاريين وفنيين المبيعات في أكثر من 200 دولة. موظفي شركة آي بي إم قد كسبت خمس جوائز نوبل، وتسع ميداليات الوطني للتكنولوجيا، وخمس ميداليات الوطنية للعلوم

سبب التسمية
لكي يجمع رئيس الشركة بين شركته السابقة آلات سجل النفوذ الوطني (بالإنجليزية: National Cash Register)‏ ، و شركته تم تسميتها ب‍آلات الأعمال العالمية (بالإنجليزية: International Business Machines)‏.

عن الوظائف الشاغرة والتفاصيل | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف شركة أليانز العالمية Allianz Egypt بتاريخ 28 أبريل 2021

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 28-4-2021

وظائف بشركة مرسيدس بنز بتاريخ 28 إبريل 2021

وظائف مصرف أبو ظبي الإسلامي بتاريخ 28-4-2021

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا