وظائف البنك الأهلي الكويتي بتاريخ 6-5-2021

وظائف البنك الأهلي الكويتي بتاريخ 6-5-2021

عن البنك الأهلي الكويتي :

منذ تأسيسه في عام 1967 ، تطور البنك الأهلي الكويتي ليصبح أحد البنوك الكويتية الرائدة التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية في جميع أسواقه في الكويت ومصر والإمارات العربية المتحدة.

في سوقه المحلية في الكويت ، يمتلك البنك الأهلي الكويتي 32 فرعاً في موقع مركزي ، بينما في الإمارات العربية المتحدة لديه فرعين للخدمات الكاملة في أبو ظبي ودبي وفرع مصرفي بالجملة في مركز دبي المالي العالمي ، ولدى البنك الأهلي الكويتي – مصر ما مجموعه 42 فرعاً.

كما أدت التطلعات الإقليمية طويلة الأمد للبنك الأهلي الكويتي إلى إقامة تحالفات إستراتيجية مع شركاء ماليين من الطراز العالمي. على سبيل المثال ، فإن العلامة التجارية المشتركة الناجحة والشائعة للغاية مع طيران الإمارات على بطاقات الائتمان من البنك الأهلي الكويتي قد أتاحت لحاملي البطاقات الفرصة لكسب واستبدال أميال سكاي واردز لرحلات طيران الإمارات ، ببساطة باستخدام بطاقاتهم.

وظائف نرشحها لك :

تجميعة لنشرة وظائف طلاب خلال شهر إبريل 2021

خدمة عملاء البنوك الحكومية براتب 5000 ج

بالإضافة إلى عمليات التجزئة الخاصة به ، يتمتع البنك أيضًا بجانب تجاري ناجح للغاية. يركز قسم الشركات التابع لها على تمويل قطاعات البناء والعقارات والتجارة ، وتقديم القروض وخطابات الاعتماد والضمانات ، وخدمات التمويل ، بينما يقدم قسم الخزينة والاستثمارات خدمات صرف العملات الأجنبية وأسعار الفائدة الفعالة والمشورة للكويت والخليج. والأسواق الدولية.

من خلال شركتها الفرعية ؛ شركة الأهلي كابيتال للاستثمار ، يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات المالية مثل إدارة الأصول وإدارة المحافظ وإدارة الثروات والخدمات المصرفية الاستثمارية والحفظ والخدمات الاستشارية. الأهلي كابيتال تدير صناديق عالية الأداء بما في ذلك الصندوق الأهلي الكويتي والصندوق الخليجي الكويتي. وقد حقق هذان الصندوقان عائدات عالية من خلال الاستثمار في الأوراق المالية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

تم إدراج البنك الأهلي الكويتي كواحد من أكثر 10 بنوك أمانًا في الشرق الأوسط من قبل جلوبال فاينانس لعام 2018/19.

لا يزال البنك يتمتع بتصنيفات وكالة ائتمان قوية عند A2 من وكالة موديز و A + من وكالة فيتش.

على مدار الخمسين عامًا الماضية ، نما البنك الأهلي الكويتي ليصبح أحد أكثر البنوك احترامًا وابتكارًا في المنطقة. مع رؤية إقليمية واضحة للقيادة القوية ، والخدمات المصرفية الأبسط ، والتركيز المستمر على التجديد المستمر والاستثمار في خدمة العملاء ، والمنتجات المصرفية ، وترقيات التكنولوجيا. وضع البنك الأهلي الكويتي معايير جديدة للخدمات المصرفية في الشرق الأوسط وهو في وضع جيد لمواصلة هذا المسار في المستقبل.

لتفاصيل الوظائف | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف وزارة الموارد المائية والري والجهات التابعة وتاريخ إنتهاء التقدم 10/05/2021

وظائف شركة أليانز العالمية Allianz Egypt بتاريخ 28 أبريل 2021

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 28-4-2021

وظائف بشركة مرسيدس بنز بتاريخ 28 إبريل 2021

وظائف مصرف أبو ظبي الإسلامي بتاريخ 28-4-2021

قد يعجبك ايضا