وظائف شركة GLC للدهانات 2021

وظائف شركة GLC للدهانات 2021

عن الشركة :
قصتنا
بدأت مسيرتنا عام 1979 حين بدأ المؤسس عبد الفتاح إبراهيم الحوت أول محطة نجاح في عالم الدهانات في الخليج العربي في المملكة العربية السعودية، من هنا بدأت قصة نجاح تلو الأخرى.

عام 1991 كان قرار التوسع في لبنان، توسعات أقوى تأثيراً وأكثر ثباتاً وأكثر تركيزاً على أهدافنا. بحلول عام 1994 بدأنا تحقيق أول أهدافنا وهي الدخول إلى القارة السمراء من خلال جمهورية مصر العربية.

توسعت الصادرات إلى مصر وتنوعت المنتجات فكان القرار بتأسيس أولى مصانعنا في القاهرة بمنطقة شبرا الخيمة عام 1997 . هذا المصنع كان المحطة المفصلية في تاريخنا حيث أن جودة منتجاتنا والطلب المستمر عليها، في الأسواق المحلية والإفريقية، دفعنا إلى تطوير وتحديث مصانعنا عام 2005 وأقمنا توسيعات كبيرة لخطوط الإنتاج لمواكبة إحتياجات السوق وتلبية الطلب المتزايد، خصوصاً أن مصر تعتبر المركز الأساسي للتوسع والإستثمار في الأسواق الإفريقية.

وبما أننا نؤمن أن أي عمل ناجح مطلوب أن يكون متكامل إنطلقت طموحاتنا لأولى خطوات الفكر الجديد في إنشاء مصانع مغذية للدهانات وهي مصنع للعبوات الصفيح وتلاه مصنع العبوات البلاستيكية وذلك لتسهيل عملية التصنيع و تحقيق الإكتفاء الذاتي. برغم كل التحديات السياسية والإجتماعية التي مرت علينا إلا أن إيماننا بمصر وبشعبها دفعنا إلى التحدي والمراهنة على السوق المصري، مراهنة كانت في محلها إذ أن مسيرة النجاح أدت إلى وضع حجر أساس عام 2012 لبناء واحداً من أكبر مصانع الدهانات الإنشائية في مصر.

وظائف نرشحها لك :

تجميعة لنشرة وظائف طلاب خلال شهر إبريل 2021

خدمة عملاء البنوك الحكومية براتب 5000 ج

تعد شركة GLC من رواد مصنعي الدهانات ذات الجودة العالية.نحن نحمي أصول عملائنا القيمة

نسعى دائماً للحفاظ على هذا من خلال مواصلة العمل الدؤوب لفهم إحتياجات عملائنا، وتطوير معايير أدائنا بإستمرار. نحن هناك في كل خطوة لتقديم المشورة والدعم وتقديم المنتجات التي يطلبها عملاؤنا.

نحن فريق من المهنيين المؤهلين، الذين يعد تدريبهم وتطويرهم من بين أهم أولوياتنا. نقوم بإدارة العمليات بطريقة فعالة تحقق النتائج المرغوبة.

نعامل الناس بإنصاف وإحترام وكرامة. ونكافئ المساهمات والإنجازات ونلتزم إلتزامًا صارمًا بقيمنا الخاصة بالمسؤولية الإجتماعية والنزاهة والسلامة.

للشواغر | أضغط هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف وزارة الموارد المائية والري والجهات التابعة وتاريخ إنتهاء التقدم 10/05/2021

وظائف شركة أليانز العالمية Allianz Egypt بتاريخ 28 أبريل 2021

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 28-4-2021

وظائف بشركة مرسيدس بنز بتاريخ 28 إبريل 2021

وظائف مصرف أبو ظبي الإسلامي بتاريخ 28-4-2021

قد يعجبك ايضا