فتح باب التقديم لمنحة اللغة الانجليزية المصغرة اكسس بالجامعة الامريكية بمحافظات القاهرة، طنطا، بورسعيد، الأسكندرية، الغردقة، المنيا، سوهاج، الأقصروأسوان

فتح باب التقديم لمنحة اللغة الانجليزية المصغرة اكسس بالجامعة الامريكية بمحافظات القاهرة، طنطا، بورسعيد، الأسكندرية، الغردقة، المنيا، سوهاج، الأقصروأسوان

يسعد المكتب الإقليمى لبرامج اللغة الانجليزية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة أن يعلن عن فتح باب التقدم للالتحاق بمنحة اللغة الإنجليزية المصغرة أكسس للعام الدراسى 2021-2023 وذلك اعتبارا من يوم الخميس الموافق 1 ابريل وحتى يوم 30 ابريل.

بتمويل كامل من السفارة الأمريكية وبالشراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة وهيئة امريكا والشرق الاوسط، فان منحة أكسس توفر للطلاب المصريين من سن 13 الى 18 سنة دراسة مكثفة للغة الانجليزية والمهارات الحياتية كما توفر الفرصة للمشاركة فى التدريب اللغوى من خلال أنشطة غير دراسية وكذلك أنشطة تنمية مهارات قيادية. وقد شارك أكثر من خمسة آلأف من الطلاب المصريين منحة أكسس منذ انطلاقها فى عام 2006.

وسنتلقى في هذه المنحة الجديدة طلبات الالتحاق من الطلاب من محافظات القاهرة، طنطا، بورسعيد، الأسكندرية، الغردقة، المنيا، سوهاج، الأقصروأسوان. بالإضافة إلى الطلاب ضعاف البصر من القاهرة.

Application for English Access Micro scholarship Program 13 (2021 – 2023) is now open, from April 1 to April 30.

تقدم الأن

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف بوزارة التعليم العالي بعدد من التخصصات لحملة الماجستر والدكتوراه بتاريخ 17-4-2021

شركة اورنچ مصر تطلب للتعيين موظفي خدمة عملاء بتاريخ 28-3-2021

وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري بتاريخ 15 ابريل 2021

الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن فتح باب التقديم لخريجي كلية تجارة للعمل بقسم الحسابات ولا يشترط خبرة

وظائف موظفي إستقبال بفنادق كمبينسكي الفاخرة بتاريخ 17-4-2021

 

قد يعجبك ايضا