وظائف شاغرة بشركة روتـانــا ومتاح التقديم للشباب والإناث .. بتاريخ 21-4-2021

وظائف شاغرة بشركة روتـانــا ومتاح التقديم للشباب والإناث .. بتاريخ 21-4-2021

نبذة عن الشركة :
روتانا شركة ترفيهية يملك الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبد العزيز أغلبها واشترت النيوز كوربوريشن (المملوكة من روبرت مردوخ) 18% من روتانا بقيمة 70 مليون دولار. وهى شركة للإنتاج الموسيقى وأيضا اسم لمجموعة من القنوات الفضائية الترفيهية.

انطلقت روتانا في العام 1982 وبدأت في تصنيع الاسطوانات حتى بدأت في فجر الألفية الجديدة أكبر شركة للإنتاج الفني العربي في عالم الموسيقى والأفلام. وتضم حاليا أكثر من 100 مطرب ومؤدي.

تسجيلات روتانا
تسجيلات روتانا (بالإنجليزية Rotana Records) هي أكبر وأقوى الشركات العربية في تسجيل وإنتاج الأغاني العربية. والشركة وقعت عقودا مع أكبر نجوم الغناء في العالم العربي نذكر منهم. محمد فؤاد ، عبدالله الرويشد ،نوال الكويتية ،محمد عبده، رابح صقر، عبد المجيد عبد الله ، عبادي الجوهر، عمرو دياب، كاظم الساهر،ماجد المهندس, حاتم العراقي ، جورج وسوف، اليسا، نوال الزغبي، نجوى كرم، سميرة سعيد، ديانا حداد ، وائل كفوري, هيفاء وهبي, باسكال مشعلاني, أحمد الشريف, عاصي الحلاني, صابر الرباعي, فضل شاكر وغيرهم.

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك الإمارات دبي الوطني بتاريخ 16-4-2021

وظائف شركة Qatar Airways للطيران بتاريخ 14 ابريل 2021

قنوات روتانا التلفزيونية والفضائية
في سنة 2003، أطلقت روتانا شبكة قنواتها التلفزيونية التي تضمّ خمس قنوات فضائية مجانية هي: روتانا موسيقى، روتانا كليب، روتانا طرب، روتانا أغاني، روتانا خليجية هذه القنوات مخصّصة للأغاني العربية الحديثة، الأغاني الكلاسيكية والطربية، والموسيقى الخليجية، وفي سنة 2009 تم تقليص القنوات الموسيقية إلى قناتين روتانا موسيقى وروتانا كليب بالإضافة إلى بث قناة روتانا زمان أغاني قديمة.

روتانا سينما وروتانا زمان وهي قنوات فضائية غير مشفّرة وتعتبر من القنوات العربية المتخصصة في الأفلام السينمائية والأفلام الكلاسيكية العربية القديمة.

في 21 مايو 2011 تم افتتاح قناة روتانا مصرية، و في 2012 تم افتتاح قناة روتانا أفلام، روتانا كلاسيك وفي 2017 انطلق بث قناة روتانا دراما المختصة في عرض المسلسلات العربية (المصرية والسورية واللبنانية والخليجية) والمسلسلات التركية وفي 2020 انطلق بث قناة روتانا كيدز المختصة في عرض المسلسلات والأفلام والبرامج العربية للأطفال.

في تاريخ 20 ابريل انطلق بث قناة روتانا كوميدي، وأعمال كلها منتقاة بعناية من مكتبة روتانا

أفضل المسلسلات الكوميدية وأفلام الكوميدي من الدرجة الأولى، إضافة إلى أجمل المسرحيات الكوميدية.

مكتبة للأفلام والإنتاج السينمائي
تملك روتانا مكتبة أفلام عربية تحتوي على أكثر من 2000 فيلم سينمائي من أفلام الزمن القديم إلى أحدث الأفلام السينمائية، وبذلك تكون روتانا تمتلك أضخم مكتبة أفلام عربية في العالم، أي ما يفوق %60 من حصة السوق. ومؤخراً، وقّعت روتانا عقداً مع شركة Linux Based Digital Solution كي تضمن أفضل نوعية في حفظ الأفلام رقمياً.

لتفاصيل الفرص الشاغرة | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف بوزارة التعليم العالي بعدد من التخصصات لحملة الماجستر والدكتوراه بتاريخ 17-4-2021

شركة اورنچ مصر تطلب للتعيين موظفي خدمة عملاء بتاريخ 28-3-2021

وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية المملوكه بالكامل للبنك الأهلي المصري بتاريخ 15 ابريل 2021

الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن فتح باب التقديم لخريجي كلية تجارة للعمل بقسم الحسابات ولا يشترط خبرة

وظائف موظفي إستقبال بفنادق كمبينسكي الفاخرة بتاريخ 17-4-2021

 

قد يعجبك ايضا