وظائف موظفي إستقبال بفنادق كمبينسكي الفاخرة بتاريخ 17-4-2021

وظائف موظفي إستقبال بفنادق كمبينسكي الفاخرة بتاريخ 17-4-2021

أولاً : نبذة عن الشركة

فنادق كمبينسكي هي أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا ولها تاريخ يمتد لأكثر من 120 عامًا. بدأ تاريخ هذه الشركة التقليدية مع مكتبها الرئيسي في جنيف في عام 1897 مع تأسيس “Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft” في برلين. كان هذا هو الوقت الذي ظهرت فيه أولى الفنادق المريحة بالفعل في أكبر مدينة ألمانية ، وتضمنت بعض الفنادق التي تنتمي إلى “Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft”. كان التطور الموازي هو تطوير إم. كمبينسكي وشركاه ، التي أسسها بيرتهولد كمبينسكي ، والتي استحوذت عليها “Hotelbetriebs-Aktiengesellschaft” في عام 1953.
ولد برتولد كمبينسكي في 10 أكتوبر 1843 في مدينة راسزكوف في بولندا اليوم. كانت عائلة كمبينسكي نشطة بالفعل في تجارة النبيذ منذ عام 1862. وفي عام 1872 وسعت شركتها إلى برلين ، حيث افتتح بيرتهولد كمبينسكي نشاطًا تجاريًا لتاجر النبيذ باسمه في شارع فريدريش شتراسه. أثبت هذا أن لديه آفاقًا ممتازة للمستقبل ، وأصبحت الشركة الأم للمجموعة ، والتي جعلت اسم كمبينسكي مشهورًا عالميًا في نهاية المطاف. وسرعان ما أصبح من الممكن توسيع نطاق أعمال برلين بإضافة مطعم به عدة غرف. واصل رجل الأعمال الطموح كمبينسكي متابعة خططه للتوسع بتصميم. في عام 1889 افتتح مطعمًا في Leipziger Strasse والذي كان الأكبر في برلين بأكملها.

وظائف نرشحها لك :

وظائف الجامعة الألمانية بالقاهرة (GUC)

وظائف وزارة التنمية المحلية


نظرًا لأن برتولد كمبينسكي وزوجته هيلين لم يكن لديهما أطفال ذكور ، فقد دعوا صهرهم ريتشارد أونجر للانضمام إلى العمل. Unger ، الذي قدم مساهمة كبيرة في نجاح وتطوير الشركة ، سرعان ما تولى إدارتها. أخيرًا قام برتولد كمبينسكي بنقل الشركة إلى صهره بشرط أن يحتفظ باسم كمبينسكي. توفي برتولد كمبينسكي في 14 مارس 1910.

لتفاصيل الوظيفة والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة للمؤهلات العليا والدبلومات 

شركة اورنچ مصر تطلب للتعيين موظفي خدمة عملاء بتاريخ 28-3-2021

اعلان وظائف شركات الطيران شركة طيران العربية تعلن عن حاجتها الي موظفي مركز اتصال بتاريخ 25-3-2021

الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن فتح باب التقديم لخريجي كلية تجارة للعمل بقسم الحسابات ولا يشترط خبرة

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 22 مارس 2021

 

قد يعجبك ايضا