اعلان وظائف حديد العشري بتاريخ 17-4-2021

اعلان وظائف حديد العشري بتاريخ 17-4-2021

عن الشركة :

تضع مجموعة ASHRY للصلب على رأس أولوياتها تطوير صناعة الصلب في مصر ، وخاصة حديد التسليح وتشكيل المعادن ، والتي تعد معدلات إنتاجها واستهلاكها المؤشر الرئيسي للتنمية الاقتصادية في مصر.

نتيجة لذلك ، قامت مجموعة ASHRY Steel بإنشاء وتطوير أحدث المصانع لإنتاج حديد التسليح ، بالإضافة إلى أحدث مجمع لتشكيل المعادن بأنواعها وأشكالها المختلفة ، وتصنيع أنابيب المتفجرات من مخلفات الحرب. كل هذه التطورات تمكننا من توريد جميع المشاريع الوطنية والخاصة لمنتجات الصلب التي تلبي معايير السوق العالمية من أجل جعل المنتج المصري أكثر قدرة على المنافسة في السوق الدولية.

باستثمارات مصرية كاملة ، نحن ننجز خطة التنمية وننظر في إنشاء مصنع للصلب للحد من استيراد المواد الخام. تهدف ASHRY Steel Group إلى الاستحواذ على 18-22٪ من حصة السوق المحلي لإنتاج الصلب بين (2020-2021). كما يستهدف أن يكون كل من مركز الخدمة وإنتاج أنابيب المتفجرات من مخلفات الحرب أحد أهم المراكز محليًا ودوليًا بالتعاون مع الكوادر والعمال الشبابية.

وظائف نرشحها لك :

فرصة عمل سيلز بشركة Memaar Al Morshedy براتب يبدء من 5 الآف جنية

اعلان وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي تطلب خريجي جامعات 11 / 4 / 2021

نهدف أيضًا إلى العمل وفقًا لأحدث تقنيات الدرفلة وتشكيل المعادن للوصول إلى أفضل جودة للمنافسة في السوق الدولية ، بحيث تصبح مجموعة ASHRY Steel مجمعًا لتصنيع وتشكيل منتجات الصلب بأنواعها وأشكالها المختلفة. أخيرًا ، تثق مجموعة ASHRY Steel في قيم وتصميم الشباب الذين هم العناصر الرئيسية لتحقيق أهدافها في المستقبل القريب وكذلك الحفاظ على التنمية للوصول إلى المستوى الأمثل المتوقع.

تتمثل رؤيتنا في أن نكون معيارًا لصناعة الصلب والمزود الأكثر موثوقية لصناعة الصلب في المنطقة. تتطلع ASHRY Steel إلى أن تكون مركزًا للتميز في منتجات الحديد والصلب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مع مراعاة فجوة الإنتاج في السوق المحلية. تلتزم ASHRY Steel بتقديم أعمالنا بشكل عادل وبصدق وشفافية.

لتفاصيل الوظائف أضغط هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة للمؤهلات العليا والدبلومات 

شركة اورنچ مصر تطلب للتعيين موظفي خدمة عملاء بتاريخ 28-3-2021

اعلان وظائف شركات الطيران شركة طيران العربية تعلن عن حاجتها الي موظفي مركز اتصال بتاريخ 25-3-2021

الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن فتح باب التقديم لخريجي كلية تجارة للعمل بقسم الحسابات ولا يشترط خبرة

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 22 مارس 2021

 

قد يعجبك ايضا