دراسة اللغة الايطالية

تعلم اللغة الايطالية

أفضل ماتريال كورسات لتعليم اللغة الإيطالية مجاناً .

تنتمي اللغة الإيطاليه لعائله اللغات الهندو أوروبية الرومانسية ويتحدث بها أكثر من 60 مليون نسمه فى إيطاليا فقط ونحو 70 مليون آخرين منتشرين فى أنحاء العالم وذلك يشير إلى مدى أهميتها وقوتها ،
تتميز اللغة الإيطالية بأنها إحدى اللغات الرسمية الأربعه فى الأتحاد السويسري وتعد من اللغات الأصيلة لأكثر من دولة وبلد منها : سان مارينو , الفاتيكان ، إيطاليا( بعد توحيدها عام 1815) .

اللغة الإيطالية : تدرس على نطاق واسع من العديد من المدارس والمعاهد والجامعات حول العالم ولكن نادراً ماتدرس كلغة أولي ففى الحقيقه تعتبر اللغة الإيطالية فى المرتبه الرابعة أو الخامسة كأكثر اللغات تدريساً حول مستوي العالم ،

لقد استعارت الغة الإيطالية من اللغة العربية : العديد من المصطلحات والكلمات فى مراحل تطورها المختلفة سواء كانت تعبيرات علمية أو مصطلحات فى المجال التجاري والاداري ، وايضاً بعض من الثقافه العربيه الخاصه بالطعام .

أهمية اللغة الإيطالية فى مصر وكافة الدول العربية : تعد اللغة الإيطالية من أكثر اللغات انتشاراً وطلباً فى سوق العمل فى مصر وكافة الدول العربية وذلك نظراً لتوسع المجالات الأقتصاديه بين الدول المتحدثه باللغة الإيطالية . لذلك كثير من الشركات تطلب أشخاص يتحدثون اللغة الإيطالية بأجور تبداء من 9000 جنية وتصل إلى 20 الف جنية مصرى .

ويترفع عدد الأشخاص لأكثر من 10 مليون نسمه التى تندفع بشده لدراسه واتقان اللغة الإيطالية لزياده ثقافتهم وتعزيز المجال العاملين به .

لذا نكتب هذا المقال الذى نعرض فيه سبب أهتمام الكثير باللغة الإيطالية ودراستها وكيفية دراستها واتقانها عن طريق ماتريال لكورسات اللغة الإيطالية مجمعه لتجعل أمر تعلم اللغة الإيطالية واتقانها أسهل ولتشجيع الإخرين على زياده ثقافتهم وحثهم على تعلم اللغات الآخرى .

ماتريال اللغة الإيطالية تحتوي على : كتب لجميع مستويات اللغة مرفقه بسجلات صوتيه للمساعده على الفهم والدراسة + الكتب الأكثر افاده فى تعلم الإيطالية لجوزيف بدوى .
لينك الماتريال كاملة : من هنا

قد يعجبك ايضا