وظائف شركة Azadea Group بتاريخ 16-4-2021

وظائف شركة Azadea Group بتاريخ 16-4-2021

عن مجموعة أزاديا :

هي شركة تجزئة رائدة في مجال نمط الحياة ، تمتلك وتدير أكثر من 35 مفهوم امتياز دولي رائد في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. مع أكثر من 10000 موظف ، ومكاتب مخصصة في كل سوق تعمل فيه ، وبنية تحتية عالمية المستوى ، تشرف الشركة على أكثر من 600 متجر.

منذ إنشائها في عام 1978 ، طورت المجموعة شبكة كبيرة من متاجر البيع بالتجزئة التي تمثل الأسماء التجارية العالمية الرائدة في الأزياء والإكسسوارات ، والأطعمة والمشروبات ، والمفروشات المنزلية ، والسلع الرياضية ، والوسائط المتعددة ، ومستحضرات التجميل. تعمل مجموعة أزاديا في 13 دولة ، بما في ذلك الجزائر والبحرين وقبرص ومصر وغانا والأردن وكينيا والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة

الرسالة :
نسعى إلى أن نوفّر لعملائنا والنّاس من حولنا أسلوب حياةٍ ممتعٍ ومشوّق.
مجموعة أزاديا هي شركة رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة. تملك أزاديا وتدير أكثر من 35 امتيازًا دوليًّا بارزًا في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا. منذ تأسيسها في عام 1978، طوّرت المجموعة سلسلة مهمّة من المتاجر التي تمثّل أهمّ الماركات العالميّة في عالم الموضة، والإكسسوارات، والمأكولات، والمشروبات، والمفروشات المنزليّة، السلع الرياضية، الأثاث المنزلي والوسائط المتعددة، ومستحضرات التجميل.

وظائف نرشحها لك :

فرصة عمل سيلز بشركة Memaar Al Morshedy براتب يبدء من 5 الآف جنية

اعلان وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي تطلب خريجي جامعات 11 / 4 / 2021


يعمل في أزاديا أكثر من 10.000 موظّف، وهي تفتخر ببنيتها التّحتيّة المتينة التي تتولّى بفضلها الإشراف على أكثر من 600 متجر منتشر في 13 دولة من بينها الجزائر، والبحرين، وقبرص، ومصر، وغانا، والأردن، وكينيا، والمملكة العربية السّعودية، والكويت، ولبنان، وعمان، وقطر، والإمارات العربيّة المتحدة.

قصّة نجاحنا.
أبصرت أزاديا النّور في عام 1978، عند افتتاحها متجرٍ واحد صغير وتمسّكها بطموحها الكبير.
وقد أصبحت مجموعة أزاديا ما هي عليه اليوم بعد أن بدأت مسيرتها في عام 1978 مع افتتاح متجر واحد لبيع في قلب بيروت. بعد بضع سنوات، حصلنا على أول امتياز لعلامة تجارية دولية.
وبعد ذلك بفترة قصيرة، بدأت الشّركة في التّوسع في أرجاء منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا، وأضافت أكثر من 35 ماركة من بين الأكثر انتشارًا ورواجًا في العالم. يعمل في ازاديا أكثر من 10.000 موظف، وتملك الشركة الآن أكثر من 600 متجر في أكثر من اثني عشر بلدًا.

للوظائف الشاغرة | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة للمؤهلات العليا والدبلومات 

شركة اورنچ مصر تطلب للتعيين موظفي خدمة عملاء بتاريخ 28-3-2021

اعلان وظائف شركات الطيران شركة طيران العربية تعلن عن حاجتها الي موظفي مركز اتصال بتاريخ 25-3-2021

الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن فتح باب التقديم لخريجي كلية تجارة للعمل بقسم الحسابات ولا يشترط خبرة

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 22 مارس 2021

 

قد يعجبك ايضا