للمؤهلات العليا اعلان وظائف خالية بالجامعة الالمانية بالقاهرة بتاريخ 14-4-2021

للمؤهلات العليا اعلان وظائف خالية بالجامعة الالمانية بالقاهرة بتاريخ 14-4-2021

نبذة عن الجامعة :-

الجامعة الألمانية بالقاهرة (GUC) هي جامعة مصرية خاصة تأسست بالقرار الجمهوري 27/2002 ، بموجب القانون رقم 101/1992 ولائحته التنفيذية رقم 355/1996.

تأسست الجامعة الألمانية بالقاهرة / الجامعة الألمانية بالقاهرة عام 2002 بالتعاون مع جامعتي أولم وشتوتجارت الحكوميتين ، تحت رعاية وزارة التعليم العالي المصرية ووزارة العلوم والبحوث والفنون بولاية بادن فورتمبيرغ. ، ألمانيا ، وبدعم من خدمة التبادل الأكاديمي الألمانية (DAAD) ، والسفارة الألمانية في القاهرة ، وغرفة الصناعة والتجارة العربية / الألمانية (AHK) ، ووزارة التعليم والبحث الفيدرالية ، ألمانيا ، وجامعة توبنغن الحكومية ، جامعة ولاية مانهايم وأكاديمية الفنون الجميلة لايبزيغ.

الجامعة الألمانية في القاهرة هي مؤسسة مصرية خاصة مستقلة غير هادفة للربح ، يديرها اتحاد من الألمان والمصريين مع رؤية لبناء مركز رائد للتميز في التدريس والبحث الذي سيساهم بشكل فعال في الرفاهية العامة على الصعيدين الوطني والدولي وتسعى إلى التعاون العلمي والتقني والاقتصادي والثقافي بين مصر وألمانيا.

في أكتوبر 2003 ، افتتح وفد ألماني ومصري برئاسة الرئيس المصري والمستشار الألماني الجامعة الألمانية بالقاهرة في حدث غير مسبوق في مجالي التعليم والبحث. إنها أول جامعة ألمانية متكاملة خارج ألمانيا لديها 3 دورات بولونيا ، وهي بكالوريوس ، ماجستير. تقدم والدكتوراه 71 برنامجًا دراسيًا (31 طالبًا جامعيًا و 40 برنامجًا للدراسات العليا). تركز الجامعة الألمانية بالقاهرة على دمج الأوساط الأكاديمية والبحثية والصناعة معًا للحصول على أفضل نموذج تعليمي.

وظائف نرشحها لك :

فرصة عمل سيلز بشركة Memaar Al Morshedy براتب يبدء من 5 الآف جنية

اعلان وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي تطلب خريجي جامعات 11 / 4 / 2021

في عام 2007 ، افتتحت الجامعة الألمانية بالقاهرة أول مجمع صناعي مرتبط بالتعليم والبحث في إفريقيا والشرق الأوسط. وقد وصفه المحترفون بأنه “أسلوب حديث في الجمع بين التعليم والبحث والممارسة والصناعة في معهد واحد”. الجامعة الألمانية بالقاهرة هي أول جامعة تدير مجمعًا صناعيًا مدمجًا في الأنشطة الأساسية للطلاب

في عام 2007 ، افتتحت الجامعة الألمانية بالقاهرة دار الضيافة في قلب مدينة أولم كخطوة أساسية لاستضافة الباحثين والأكاديميين والطلاب في برامج التبادل مع الجامعات الشقيقة المختلفة.

بالانتقال إلى إنجاز غير مسبوق ، افتتحت الجامعة الألمانية بالقاهرة في عام 2011 مكتب الجامعة الألمانية بالقاهرة – برلين ، كخطوة إلى الأمام لتعزيز أنشطة البحث والتعليم الدولية. يتعاون باحثون من كل من مصر وألمانيا في أنشطة بحثية أوثق في مجالات الصيدلة والهندسة وكذلك في مجالات الإدارة. بحلول عام 2012 ، أنشأت الجامعة الألمانية في القاهرة حرم برلين الجامعي في قلب مدينة برلين. تهدف هذه الخطوة الحكيمة إلى تسهيل نقل ليس فقط المعرفة الألمانية ولكن أيضًا المعرفة التقنية الأوروبية إلى الكوادر الدولية في GUC. ساعد وجود فرع في ألمانيا طلاب وخريجي الجامعة الألمانية على أن يكونوا أفضل ممثل ومثال حي لما يمكن أن يكون عليه التميز في التعليم والبحث. هذا يسهل التعرض الثقافي والتوجه إلى الإنجازات الصناعية والمشاركة في الاقتصاد العالمي الأوروبي / الألماني.

اتخذت الجامعة الألمانية بالقاهرة خطوة أخرى في تحسين الجودة من خلال اعتمادها من قبل ACQUIN. بناءً على المعايير الدولية ، تم اعتماد شهادات GUC من قبل AQUIN. يدعم هذا الاعتماد الباحثين الدوليين وكوادر رفيعة المستوى في سوق العمل الدولي.

لتفاصيل الوظائف | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة للمؤهلات العليا والدبلومات 

شركة اورنچ مصر تطلب للتعيين موظفي خدمة عملاء بتاريخ 28-3-2021

اعلان وظائف شركات الطيران شركة طيران العربية تعلن عن حاجتها الي موظفي مركز اتصال بتاريخ 25-3-2021

الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن فتح باب التقديم لخريجي كلية تجارة للعمل بقسم الحسابات ولا يشترط خبرة

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 22 مارس 2021

 

قد يعجبك ايضا