مطلوب محاسبين بشركة DeFacto بتاريخ 13-4-2021

مطلوب محاسبين بشركة DeFacto بتاريخ 13-4-2021

عن الشركة :

شركة DeFacto هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع الملابس والأزياء في تركيا ، وقد افتتحت أول متجر لها في عام 2005. وقد احتلت DeFacto مكانتها بين العلامات التجارية الرائدة في صناعة الملابس والأزياء في تركيا.

من خلال فريق المصممين ذوي الخبرة والشراكات التجارية ، تقدم DeFacto منتجات بأسعار معقولة وعالية الجودة ، وقد تمكنت من تضمين تصميمات تتكيف مع الاتجاهات العالمية. من خلال استراتيجيات التسويق الإبداعية ومكتب التصميم الذي يوفر قيمة مضافة كبيرة من حيث منظور الابتكار ، وجد DeFacto الفرصة لإعداد تصميم مناسب في البلدان التي يتواجد فيها.

الخبرة المكتسبة في وقت قصير وزخم النمو السريع شجع DeFacto على فتح الأسواق الخارجية. منذ إنشائها ، تتحرك مع رؤيتها لتصبح علامة تجارية عالمية للأزياء ، أنشأت DeFacto أول متجر خارجي لها في كازاخستان في شهر فبراير من عام 2012.

اختتمت DeFacto السنة المالية 2017 مع 447 متجرًا في 22 دولة مختلفة. هذا العام دخلت DeFacto سوقين جديدين وتعمل الآن في 24 سوقًا مختلفًا: تركيا ، كازاخستان ، العراق ، مصر ، بيلاروسيا ، المغرب ، كوسوفو ، ألبانيا ، جورجيا ، روسيا ، باكستان ، صربيا ، البوسنة والهرسك ، الجزائر ، أذربيجان ، الأردن ، قيرغيزستان ولبنان وفلسطين والمملكة العربية السعودية وتونس وماليزيا ومولدوفا

وظائف نرشحها لك :

وظائف الجامعة الألمانية بالقاهرة (GUC)

وظائف وزارة التنمية المحلية

والجمهورية التركية لشمال قبرص. حاليًا ، تمتلك DeFacto 330 متجرًا محليًا و 134 متجرًا دوليًا وامتيازًا ، مما يجعل إجمالي 464 متجرًا.
لكل متجر ، يتم تنسيق مجموعة خاصة تناسب ثقافة وأسلوب حياة البلد المضيف.
بالإضافة إلى تصميم المنتجات ، مع استثمارات الابتكار والبحث والتطوير ، تقدم مجموعات المنتجات مثل DeFacto Inova و DeFacto eco لعملائها منتجات متباينة كنتائج في مجال الابتكار وإعادة التدوير.

سيستمر وجود DeFacto في المستقبل كواحد من اللاعبين الرئيسيين في صناعة الأزياء القابلة للتحقيق.

للوظائف والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة للمؤهلات العليا والدبلومات 

شركة اورنچ مصر تطلب للتعيين موظفي خدمة عملاء بتاريخ 28-3-2021

اعلان وظائف شركات الطيران شركة طيران العربية تعلن عن حاجتها الي موظفي مركز اتصال بتاريخ 25-3-2021

الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن فتح باب التقديم لخريجي كلية تجارة للعمل بقسم الحسابات ولا يشترط خبرة

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 22 مارس 2021

 

قد يعجبك ايضا