للمؤهلات العليا حديثي التخرج برواتب تبدء من 3500 جنية اعلان وظائف بنك كريدي اجريكول مصر بتاريخ 22 مارس

اعلان وظائف بنك كريدي اجريكول مصر بتاريخ 22 مارس

نبذة عن بنك كريدي أجريكول مصر
منذ تأسيسه في عام 2006، نجح كريدي أجريكول مصر في أن يثبت نفسه كلاعبا اساسيا على الساحة الاقتصادية، كونه نموذج للبنك الأوروبي في مصر. ويلتزم كريدي اجريكول مصر بمزج خبرته العالمية والمحلية لخدمة عملائه ولدعم التنمية المستدامة، بالاتساق مع رؤية مصر، وذلك في اطار استراتيجية البنك التي تهدف الي تحقيق الاستدامة عن طريق الإبتكار.

تحت شعار “بنك متكامل يعمل من أجلك”، يقدم كريدي أجريكول مصر خدماته لكافة شرائح العملاء من الافراد والشركات المتوسطة والصغيرة والشركات الكبيرة المحلية والدولية وكذلك القطاع العام. ويولي البنك أهمية إلى تحقيق مصلحة عملائه ورضاهم ويقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول المالية والاستشارات، ليكون بذلك الشريك المصرفي. ويهتم البنك باتاحة كافة السبل لعملائه للوصول للبنك وذلك من خلال شبكة فروعه المتواجدة في جميع انحاء الجمهورية، بالاضافة الي قاعدة من الخدمات الإلكترونية المتكاملة التي حصل من خلالها على لقب “البنك الأكثر إبتكارا”. ويقوم البنك بتشجيع وتحفيز بيئة الابتكار كوسيلة ليفوق توقعات عملائه ويحقق رضاهم.

وبالإضافة الي دوره في خدمة الاقتصاد المحلي، يلتزم البنك بدعم وتنمية المجتمع المصري والحفاظ على البيئة.

الخدمات البنكية للشركات
يقوم كريدي أجريكول مصر بتقديم مجموعة فريدة من الخدمات المصرفية لكبرى الشركات والمجموعات المحلية، والشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية، وذلك بما يتمتع به البنك من خبرة عالمية عريقة ومتنوعة، ومن خلال فريق محترف من أفضل وأرقى المصرفيين المتخصصين. وتتضمن أنشطة كريدي أجريكول مصر في هذا المجال كل من أسواق المال، التمويل الهيكلي، الاستثمارات، هذا إلى جانب الخدمات المصرفية المعتادة للشركات.

وظائف نرشحها لك :

وظائف الجامعة الألمانية بالقاهرة (GUC)

وظائف وزارة التنمية المحلية

الخدمات البنكية للمؤسسات
يلتزم بنك كريدي أجريكول مصر بالمساهمة في تحقيق الشركات للنجاح، عن طريق تقديم منتجات مصرفية خاصة وخدمات متميزة واستشارات مالية على أعلى مستوى في كافة المجالات. ولأن العميل يأتي دائما في صدارة اهتمامات البنك، فقد تم إطلاق مراكز الأعمال المتخصصة حيث يقوم مدير علاقات مخصص لكل شركة بإدارة ومتابعة حساباتها.

الخدمات المصرفية الخاصة
يقوم البنك بمنح كبارا لعملاء مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية الخاصة التي تناسب ظروف كل عميل، وذلك بهدف إدارة الثروة وحمايتها وزيادة قيمتها، وذلك اعتمادا على ما تتمتع به مجموعة كريدي أجريكول العالمية من خبرة عريقة في مجال المعاملات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات.

الخدمات البنكية للأفراد
يقدم بنك كريدي أجريكول مصر مجموعة متكاملة وكبيرة من المنتجات والخدمات المصرفية ذات القيمة المضافة بهدف تلبية مختلف احتياجات عملائه.
يتيح كريدي أحريكول مصر لفئات مختلفة من عملائه الاختيار من باقات خاصة صممت خصيصاً لتلائم اسلوب حياتهم وطموحاتهم في مختلف مراحل حياتهم. ومنها فيدال كلوب الذي يمنح أعضائه المتميزين خدمات مصرفية فريدة من نوعها، تتميز بمجموعة من الخصائص منها أولوية العميل في الحصول على الخدمة، المعاملة التفضيلية المميزة لأعضاء النادي، الاستشارات المالية المتخصصة. أما باقة أوبتيم، فتقدم لهولاء الذين يتميزون بنمط حياة سريع ومليء بالالتزامات حلول مختلفة الاستمتاع بكل يوم في حياتهم بكل بساطه.

للوظائف الشاغرة الحديثة | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف شركة اسمنت المصرية بتخصصات مختلفة 3-3-2021

وظائف شركة المنصور للسيارات ” سيلز ” بتاريخ 3 مارس 2021 

وظائف مستشفى السلام الدولي بتاريخ 2مارس 2021

وظائف بنك CIB بتاريخ 1 مارس 2021

وظائف شركة اتصال للتجارة الموزع و الوكيل لشركة هونر بتاريخ 2 مارس

 

 

قد يعجبك ايضا