تفاصيل وظائف شركة Coca Cola بتاريخ 18 مارس 2021

تفاصيل وظائف شركة Coca Cola بتاريخ 18 مارس 2021

نظرة عامة على الوظيفة

يوصي بالاستراتيجيات وينفذها لتحقيق أهداف التسويق للمنتجات والخدمات المخصصة لمنطقة أو أكثر أو قطاعات السوق ؛ يدعم المبيعات وبرامج الدعاية بما في ذلك. توليد الاقتراح ينفذ مشاريع أبحاث السوق ؛ ينشئ التقارير ؛ يوصي نهج التسويق. يدير الحملات ويعمل مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. مساهم فردي مع معرفة شاملة في مجال معين ؛ القدرة على تنفيذ مشاريع معقدة للغاية أو متخصصة.

الأنشطة المتعلقة بالوظيفة / المسؤوليات الرئيسية
يؤدي في شراكة مع OU Marketing Leadership تطوير رؤية تسويقية مقنعة ومتسقة وجدول أعمال وسرد يوجه كل ما نقوم به كفريق ويبقينا معًا.
قم بالتطوير بالتعاون مع استراتيجيات وخطط الموارد البشرية لدفع مشاركة عالية المستوى عبر شبكة التسويق OU لضمان تمتع فريق التسويق لدينا بتجربة موظف استثنائية.
قم بتطوير خطط الاتصالات السردية والداخلية لشبكة التسويق التي تجمع بين بيئة مفتوحة وشفافة وعقلية جديدة وفضولية وبيتا دائمًا حول ماهية التسويق الرائع.
ينفذ تقويم اتصالات منظمًا وقائمًا على السرد يستفيد من المنصات الرقمية وإجراءات التسويق الأساسية لتعزيز تدفق اتصالات لا تشوبه شائبة عبر فرقنا.
تواصل جسور التسويق مع التقويم الرئيسي للاتصال الداخلي LAG OU لضمان فهم كبير للصورة الكبيرة والاتساق / التآزر في الرسائل ونقاط الاتصال.
يدير الأحداث الرئيسية في OU Marketing ومباني الفريق والاحتفالات لضمان تحقيق رؤيتنا وسردنا في الحياة بطريقة ملهمة وجذابة.
يمتلك حوكمة “الاستماع” عبر شبكة OU للتسويق لتوقع المشكلات المحتملة ومساعدة القيادة في توجيه التغيير استنادًا إلى الأدلة في الوقت الفعلي.

تقدم الأن

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

قد يعجبك ايضا