وظائف شركة Beyti بتاريخ 18 مارس 2021

وظائف شركة Beyti بتاريخ 18 مارس 2021

عن الشركة : 

تعد بيتي من أكبر منتجي الألبان والعصائر في السوق المصري الذي يربو على 86 مليون مستهلك من ذوي التطلعات والأذواق والمتطلبات المتنوعة.
تأسست الشركة عام 1998 بالاستحواذ على أكبر مزرعة تجارية للألبان في مصر من المجموعة السعودية “دلة البركة”. تقدم شركة بيتي حاليا العديد من المنتجات الغذائية المتنوعة إلى السوق المحلي وأسواق التصدير مثل الحليب الطبيعي 100% والزبادي ومشروبات الزبادي بنكهات لذيذة بالإضافة إلى كريمة الخفق وكريمة الطبخ..
قامت شركة بيتي (الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعي سابقًا) باستثمار ملايين الدولارات لإنشاء مصنع ألبان متطور وتزويده بأحدث المعدات التكنولوجية وأنظمة التحكم الآلي من أجل توفير منتجات الألبان والأغذية من مزرعة الشركة إلى المستهلك مباشرة. ويقع مصنع الشركة على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، ويتميز المصنع بزيادة الكفاءة الإنتاجية عبر استخدام التصميمات المبتكرة وأفضل التقنيات في صناعة المواد الغذائية. كما حرصت الشركة على تزويد المصنع بماكينات التصنيع عالية السرعة، مما يتيح القدرة على إنتاج مجموعة متنوعة من منتجات الألبان والعصائر وفقًا لأعلى معايير الجودة والصحة والسلامة. وقد فاز المصنع عام 2002 بجائزة “أفضل مصنع خلال العام” من قبل مجلة European dairy نظرًا لتصميم المصنع الفريد من نوعه.

وتجدر الإشارة إلى العلامة التجارية لمنتجات الشركة “بيتي” والتي تعكس التزام الشركة بسلامة المنتجات ومطابقتها للمعايير الصحية مع عدم اشتمالها على أية إضافات مضرة أو مواد حافظة. كما تطبق الشركة أفضل معايير الجودة مما يضمن توفير منتجات طازجة وطبيعية من أجل حياة صحية وآمنة.
بدأت الشركة تسويق حليب “بيتي” في مصر للمرة الأولى عام 2002، وتميزت من بين الشركات المنافسة من خلال استخدام تصميم مبتكر لعبوات الحليب. وساهمت نجاحات الشركة في التوسع بمجال تصنيع العصائر عام 2007 ويليها إنتاج كريمة الخفق والطبخ..
وفي أواخر عام 2009 تم الاستحواذ على علامة بيتي المميزة من جانب الشركة الدولية للألبان والعصائر والتي تم تأسيسها بمقتضى الشراكة بين شركة بيبسيكو الدولية وشركة المراعي الرائدة في صناعة منتجات الألبان بالمنطقة..
قامت شركة بيبسيكو الدولية بالشراكة مع شركة “المراعي” الرائدة بمجال إنتاج الألبان بالاستحواذ على شركة “بيتي” أواخر عام 2009.

الهدف
تصنيع المنتجات الغذائية والمشروبات عالية الجودة لحياة صحية وآمنة لملايين العملاء.
الرؤية
أن تحظى الشركة برضا وثقة العملاء في الأسواق التي تعمل بها من خلال توفير المنتجات الغذائية والمشروبات الصحية التي تضمن تنمية ربحية الشركة وعموم الفائدة على المستهلكين والموردين والمجتمعات وكذلك العاملين بالشركة.

معايير الجودة
بيتي تلتزم بأعلى المعايير الدولية في صناعتنا مع تحسين باستمرار المنتجات والعمليات لتلبية وتجاوز المواصفات من الطراز العالمي. وفيما يلي الشهادات التي تلقيناها حتى الآن.

وظائف نرشحها لك :

وظائف نادي الجزيرة الرياضي بجريدة الإهرام بتاريخ 2 مارس 2021

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل لكافة المؤهلات وبالمحافظات برواتب مجزية

 

تفخر شركة بيتي بالعمل مع مجموعة من الشركات الرائدة في صناعة الألبان والعصائر على الساحة الإقليمية والدولية. ففي عام 2009، تم الاستحواذ على 100% من أسهم شركة بيتي من جانب الشركة الدولية للألبان والعصائر والتي تأسست بمقتضى الشراكة بين شركة بيبسيكو الدولية وشركة المراعي. وتعتبر الشركة هذا الاستحواذ شهادة على معايير الجودة التي تلتزم بها أنشطة وعمليات شركة بيتي.

الشركة الدولية للألبان والعصائر
تأسست الشركة الدولية للألبان والعصائر عام 2009 بمقتضى الشراكة بين شركة بيبسيكو الدولية وشركة المراعي. وتهدف الشركة إلى اختراق أسواق جنوب شرق آسيا وأفريقيا وكذلك الشرق الأوسط (باستثناء مجلس التعاون الخليجي حيث تحظى شركة المراعي بتواجد بارز). وتحظى الشركة الدولية للألبان والعصائر بالعديد من المميزات التنافسية وأبرزها التكامل والترابط بين الخبرات التسويقية والتواجد الدولي البارز الذي تتميز به شركة بيبسيكو الدولية وكذلك الخبرة والدراية العميقة التي تحظى بها شركة المراعي في صناعة الألبان بالمنطقة.

شركة المراعي
تأسست شركة المراعي عام 1976 وأصبحت أضخم شركة ألبان متكاملة في العالم. وتشتهر الشركة بسعيها الدائم نحو الأفضل والأجود، حيث تمتد شبكتها في أنحاء مجلس التعاون الخليجي وتحظى بتأثير بالغ على المشروعات الزراعية وصناعة الألبان وكذلك توزيع المنتجات الغذائية

شركة بيبسيكو
يقع المقر الرئيسي لشركة بيبسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعد بيبسيكو كبرى شركات تصنيع الأغذية والمشروبات حول العالم حيث تتضمن باقتها الهائلة 18 منتج متنوع تربو مبيعات كل منها على مليار دولار أمريكي سنويا. وتشمل أعمال الشركة كذلك إنتاج العصائر من خلال امتلاك شركة تروبيكانا الرائدة في تصنيع العصائر الطبيعية والمشروبات على المستوى العالمي

للوظائف الشاغرة والتفاصيل | من هنا 

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف شركة اسمنت المصرية بتخصصات مختلفة 3-3-2021

وظائف شركة المنصور للسيارات ” سيلز ” بتاريخ 3 مارس 2021 

وظائف مستشفى السلام الدولي بتاريخ 2مارس 2021

وظائف بنك CIB بتاريخ 1 مارس 2021

وظائف شركة اتصال للتجارة الموزع و الوكيل لشركة هونر بتاريخ 2 مارس

 

 

قد يعجبك ايضا