فرص عمل بشركة أورينت لصناعة السيراميك والبورسلين بتاريخ 15-3-2021

فرص عمل بشركة أورينت لصناعة السيراميك والبورسلين بتاريخ 15-3-2021

معلومات الشركة
سيراميكا اورينت ليست جديده على مجال السيراميك والبورسلين حيث ساعدتها خبرتها التجاريه الطويله فى هذا المجال فى التعرف على متطلبات واحتياجات السوق مما دفعها الى الدخول فى عالم صناعه السيراميك والبورسلين لتقديم كل ماهو جديد بتصميمات رائعه واشكال متنوعه والوان جذابه تناسب كل الاذواق كما تتميز منتجاتها بالجوده العاليه باستخدام افضل الخامات المستورده والتى يتم اختبارها بدقه عاليه فى معاملها باستخام احدث ما وصل اليه العلم فى هذه الصناعه كما ان استخدام نظام الجوده الشامله فى كافه مراحل الانتاج طبقا للمواصفات القياسيه العالميه وضع منتجات سيراميكا اورينت فى مصاف شركات السيراميك المحليه والعالميه .

وظائف نرشحها لك :

وظائف نادي الجزيرة الرياضي بجريدة الإهرام بتاريخ 2 مارس 2021

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل لكافة المؤهلات وبالمحافظات برواتب مجزية

وقد اقيم مصنع سيراميكا اورينت بالمنطقه الصناعيه شمال خليج السويس على مساحه 50 الف متر مربع مجهز باحدث خطوط الانتاج والمعدات والمكابس والافران من شركه ساكمى الايطاليه وبدعم فنى مستمر منهم .

وسوف تصل الطاقه الانتاجيه للمصنع بنهايه عام 2015 الى مايقرب من 10 مليون متر مربع سنويا كما ان الشركه بصدد تركيب خطوط انتاج جديده خلال الفتره القصيره القادمه لزياده الطاقه الانتاجيه واتاحه المزيد من فرص العمل تمشيا مع سياسه الدوله نحو خلق المزيد من فرص العمل .

رؤيتنا
تنطلق رؤيتنا بان تكون سيراميكا اورينت خلال وقت قصير فى مصاف الشركات المنتجه للسيراميك والبورسلين فى مصر وذلك من خلال تقديم منتجات عاليه الجوده مصنوعه من افضل الخامات المستورده مما يميز منتجاتها عن الاخرين وبافضل واحدث التصميمات وبسعر مناسب يناسب كاف المستويات .

مهمتنا
من منطلق خبرتنا التجاريه الطويله السابقه فى مجال تجاره السيراميك والبورسلين والادوات الصحيه والتى ساعدتنا على فهم احتياجات السوق وارضاء مختلف الاذواق بتقديم احدث التصميمات المناسبه لهذه الاحتياجات لتكون اكثر راحه وجاذبيه للمستهلك وبجوده عاليه لتحقيق الرضاء التام له .

للوظائف الشاغرة والتفاصيل | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف شركة اسمنت المصرية بتخصصات مختلفة 3-3-2021

وظائف شركة المنصور للسيارات ” سيلز ” بتاريخ 3 مارس 2021 

وظائف مستشفى السلام الدولي بتاريخ 2مارس 2021

وظائف بنك CIB بتاريخ 1 مارس 2021

وظائف شركة اتصال للتجارة الموزع و الوكيل لشركة هونر بتاريخ 2 مارس

 

قد يعجبك ايضا