بدون خبرة لحديثي التخرج وظائف شركة Eva pharma بشهر مارس 2021

بدون خبرة لحديثي التخرج وظائف شركة Eva pharma بشهر مارس 2021

عن الشركة :

-تأسست شركة ايڨا فارما منذ عام 1997. نحن إحدى الشركات المصرية الرائدة في مجال الأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي بنيت على تراث مصانع دلتا ، ثاني أقدم شركة أدوية مصرية. في الآونة الأخيرة ، أصبحت ايڨا فارما واحدة من أبرز الشركات المصنعة للأدوية ذات العلامات التجارية الشهيرة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بمعدل نمو سنوي مركب قدره 30٪ على مدار السنوات السبع الماضية مما امكن ايڨا فارما من أن تكون واحدة من أسرع شركات الأدوية نمواً في المنطقة.

-مع 3000 من الموظفين المخلصين و 141 من المنتجات الصيدلانية في 41 دولة تنتج ايڨا فارما 350.000 دواء فعال وبأسعار معقولة يوميًا في جميع أنحاء العالم ؛ والآن تحولت ايڨا فارما من مجرد شركة محلية ناجحة والي شركة أدوية دولية ناجحة للغاية. و يغطي ال 141 منتج العديد من الفئات العلاجية بما في ذلك: أمراض الأعصاب و الطب النفسي و القلب والأوعية الدموية و جراحة العظام و الجهاز الهضمي و طب الأطفال و جراحة المسالك البولية و الأمراض الجلدية. و هذا يتضمن ايضاً العمل بفاعلية في الأدوية ذات العلامات التجارية الشهيرة والمكملات الغذائية و الأدوية الغير وصفية والأدوية العشبية والمنتجات البيطرية.

-تعد ايڨا فارما الصورة المثالية للمنشئات المتطورة و عالية الجودة المعترف بها دوليا للابتكار. بينما حازت منشئاتها الاستثنائية على ختم الموافقة من السلطات الدولية والإقليمية بما في ذلك الوكالة الأوروبية للطب ووزارة الصحة الكندية و ودول مجلس .SFDA التعاون الخليجي و مما مكن ايڨا فارما من أن تكون شريكا لبعض شركات الأدوية الرائدة في العالم.

وظائف نرشحها لك :

وظائف نادي الجزيرة الرياضي بجريدة الإهرام بتاريخ 2 مارس 2021

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل لكافة المؤهلات وبالمحافظات برواتب مجزية

المبادئ الأساسية :

الأولوية للعميل – الشعور بالملكية – الشغف لتحقيق النجاح – المصداقية -العدل والمساواة – الإحترام – التأثير الإيجابي

الرؤية و الرسالة:

الرؤية:
التشجيع علي النضال من أجل الصحة والسلامة كحق من حقوق الإنسان

الرسالة:
حفظ وتحسين صحة الملايين في أفريقيا والأسواق المجاورة من خلال توفير الأدوية ذات العلامات التجارية عالية الجودة للجميع ، والتي تلبي متطلبات السوق المحلي وذلك من خلال الأبحاث المبتكرة و المنتجات المتطورة ؛ بالاضافة الي فريق عمل كبير و متنوع ، و مرافق تتوافق مع متطلبات العصر.

تقدم الأن

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف شركة اسمنت المصرية بتخصصات مختلفة 3-3-2021

وظائف شركة المنصور للسيارات ” سيلز ” بتاريخ 3 مارس 2021 

وظائف مستشفى السلام الدولي بتاريخ 2مارس 2021

وظائف بنك CIB بتاريخ 1 مارس 2021

وظائف شركة اتصال للتجارة الموزع و الوكيل لشركة هونر بتاريخ 2 مارس

 

 

قد يعجبك ايضا