وظائف شركة La Poire بتاريخ 10 مارس 2021

وظائف شركة La Poire بتاريخ 10 مارس 2021

عن لابوار
بدأنا سنة 1975. محل في جاردن سيتي, لابوار, كان هدفنا إنشاء أفضل سلسلة مخبوزات و حلويات في مصر مع التميز في الطعم و النكهات. كل منتج من منتجاتنا يمثلنا, بنقدمه بأفضل و أبسط طريقة تناسب كل الأذواق و ده سر تميز لابوار. كل حاجة في لابوار معمولة بعناية كاملة, من أول الكرواسون المغطي بالشوكولاتة للفطار لتورت الأعياد و المناسبات الخاصة و رمضان. و ده سر تواجد لابوار في كل التجمعات العائلية لأننا ملتزمين بالطعم الطازة و أحسن المكونات البسيطة اللي ترضي كل الأذواق. أصبح اسم لابوار يمثل حلويات و مخبوزات بالجودة الفرنسية و الأصل المصري, توسعنا في مختلف مناطق مصر, 62 فرع نقدم لكم مختلف المخبوزات و الحلويات علي أعلي مستوي, و دائما ما نسعي لمستقبل أفضل, نتوسع فيه لنواصل مهمتنا مع فريق من خبراء الغذاء الدوليين و نحتفظ بجودتنا العالية, في لابوار التطور دائم و تشجيع الإبداع مستمر لنضمن الإستمتاع بالطعم و التنوع من التورت و المخبوزات و المقبلات حتي يصبح لابوار جزء من أهم لحظات الحياة

لابوار كافيه
سرعان ما تضاعف عدد الفروع في أغلب أرجاء الجمهورية، وفي عام ١٩٩٤ تم تأسيس ” لابوار كافيه ” والذي يعتمد على إنشاء أفرع بالأندية الرياضية والاجتماعية في مصر وكانت الانطلاقة الأولى من داخل نادي الصيد المصري وبعد ذلك بدأت سلسلة من الأفرع الجديدة والتي شملت أيضاً أشهر وأضخم مراكز التسوق التجاري في مصر، بالإضافة إلى الجامعات الدولية.

وظائف نرشحها لك :

وظائف نادي الجزيرة الرياضي بجريدة الإهرام بتاريخ 2 مارس 2021

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل لكافة المؤهلات وبالمحافظات برواتب مجزية

لابوار إكسبريس
في أواخر التسعينات, كان لدينا رؤية لتغيير الشكل التقليدي للأكل في مصر. لأن الأكل فرصة للإستمتاع و الغذاء, فضنما لعملاء لابوار جودة الغذاء و كنا أول من أدخل فكرة الإستمتاع مع الجودة. و في عام 2001 تحققت رؤيتنا, و كان التعاون المثمر مع إكسون موبيل و هو رائد من رواد صناعة الأغذية و أحد أهم خبراء المطاعم الدوليين. طورنا متجر لابوار إكسبريس – وهو الآن العلامة التجارية الرائدة “أون-ذا-رن” – اليوم, لدينا قائمة شاملة من مخبوزات و حلويات و عصائر و أصبح أون-ذا-رن علامة فارقة في عالم الأكل و الوجبات يلجأ إليها الجميع للإستمتاع بوقته و ضمان جودة الوجبات و يوجد في مختلف محطات موبيل في جميع أنحاء مصر.

أسرار تميزنا
نحن نؤمن بالتخصص ونحترم أساسيات كل مجال ندخل فيه ،فحين انتقلنا من مفهوم متجر الحلوى والمخبوزات إلى دائرة المطاعم في الأندية استعننا بالخبراء في مجال الأطعمة والوجبات المتكاملة وكانت تلك الخطوة إضافة لنجاحاتنا السابقة ،فاحتفظنا بمكانتنا في عالم الحلوى والمخبوزات واكتسبنا عملاء جدد أقبلوا بشدة على أطعمتنا المختلفة ، وهكذا الحال عندما قررنا الدخول في مجال الخدمة السريعة للزائر العابر أو المسافر على طريق أو العميل المتعجل لتناول إفطار بسيط من المخبوزات والقهوة قبل بداية يوم العمل، ولازال الاجتهاد مستمراً ، ولا زال تشجيع الابتكار متاحاً من أجل أن يظل اسم “لابوار” رمز للمذاق المتميز والمكونات عالية الجودة والجو المناسب لاجتماع كل أفراد العائلة وتمضية أجمل الأوقات.

للوظائف الشاغرة والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اليوم التوظيفي بشركة الفرجاني هايبر ماركت الموافق يوم الاحد القادم 7 مارس 2021

اعلان وظائف شركة اسمنت المصرية بتخصصات مختلفة 3-3-2021

وظائف شركة المنصور للسيارات ” سيلز ” بتاريخ 3 مارس 2021 

وظائف مستشفى السلام الدولي بتاريخ 2مارس 2021

وظائف بنك CIB بتاريخ 1 مارس 2021

وظائف شركة اتصال للتجارة الموزع و الوكيل لشركة هونر بتاريخ 2 مارس

قد يعجبك ايضا